اكثر برنامج يجيب على اي سؤال استعمالاً

كتابة: BND آخر تحديث: 10 مارس 2021 , 19:07

Peter Answer اكثر برنامج يجيب على اي سؤال استعمالاً

هل ترغب في الحصول على برنامج تصوير السؤال يعطيك الجواب أو أي برنامج مشابه لذلك؟ إذا كان الأمر كذلك فلن تجد أفضل من برنامج Peter Answer الرائع، وهو عبارة عن برنامج خداعي بسيط يمكن استخدامه بكل سهولة وبشكل مجاني تمامًا لعمل الخدع المختلفة على الأصدقاء والأقارب وأي شخص تعرفه.

ويعمل برنامج Peter Answer على جميع أجهزة الاندرويد الذكية، كما أنه يعمل أيضًا على هواتف الايفون، ومن الممكن أن يستخدمه أي شخص بكل سهولة دون أن تكون لديه أي فكرة عن أي أمور تتعلق بالتكنولوجيا وشبكة الانترنت.

يبدو لك البرنامج من الوهلة الأولى وكأنه برنامج خدمي مثل برنامج Socratic أو برنامج قائم على السحر، ولكن الأمر ليس له علاقة بذلك، لأنه يعتبر موقع ترفيهي من الدرجة الأولى، يمكنك الاستمتاع به مع الأصدقاء في أي وقت وأي مكان، وإذا كنت لا تمتلك هاتف اندرويد أو ايفون، يمكنك تجربة استخدام الموقع الرسمي للبرنامج بكل سهولة ومن أي جهاز.

فكرة برنامج Peter Answer

تدور الفكرة العامة لبرنامج أو تطبيق Peter Answer حول القيام بخداع الأصدقاء، وذلك عن طريق كتابة أي سؤال واستقبال إجابته الصحيحة تمامًا بشكل فوري، وهذه تعتبر خدعة مميزة يمكنك القيام بها مع الأصدقاء وأفراد العائلة أو أي شخص تعرفه، وسوف يعتقد أن ما تقوم به هو سحر.

وحتى تتمكن من القيام بهذه الخدعة ينبغي أن تقوم بكتابة جملة Peter please answer وهذا الأمر يكون أمام الصديق الذي ترغب في خداعه، حيث أنك لن تكتب بالفعل هذه الجملة، بل سوف تقوم بكتابة إجابة السؤال التي تريد أن تظهر أمام صديقك، وسوف تظهر في هذا الوقت العبارة السابق ذكرها أمام صديقك وكأنك تقوم بكتابتها.

ويحتاج هذا الأمر إلى خفة اليد والسرعة في الكتابة حتىلا يصيب صديقك الشك في أمرك، وفي النهاية سوف تظهر الإجابة أمام صديقك بشكل واضح بعد الضغط على Enter، وبهذا الشكل تكون قد خدعت صديقك بطريقة تجعل يصدق بالفعل أنه بيتر ما هو إلا ساحر. [1]

طريقة استخدام برنامج Peter Answer

يمكن استخدام برنامج Peter Answer في الإجابة على أي سؤال تقوم بطرحه عليه عن طريق إدخال الإجابة أمام صديقك بدون ان يدرك ما تقوم به، وبدلاً من أن تتم كتابة ما قمت بإدخاله للتو، سوف يكتب البرنامج عبارة أخرى وهي Peter please answer، ويتم البدء في ذلك عن طريق كتابة نقطة واحدة هكذا (.) واستكمال الكتابة لنجد أن حرف (P) قد ظهر.

وبعدها سوف تظهر بقية الجملة السابق ذكرها، فيكون ما تكتبه ليس له علاقة بما يظهر أمام الأصدقاء، وفي النهاية سوف تظهر الإجابة عن سؤال صديقك أمامه، أو بمعنى آخر الإجابة التي قمت بكتابتها دون أن يلاحظ ذلك صديقك، إنها خدعة رائعة لا يدركها الكثير من الناس، خاصة المستخدمين الجدد لشبكة الإنترنت.

برنامج لحل أي سؤال

يعتبر برنامج بيتر يجيب من البرامج الترفيهية القائمة على الخداع أو ما يشبه السحر أمام الناس، وهو يجيب على أي سؤال يقوم الفرد منا بإدخاله، مهما كانت درجة صعوبة هذا السؤال، وهذا الأمر ما هو إلا خدعة بسيطة يمكن لأي شخص القيام بها، وسوف يصاب من حولك بالدهشة عند تجربة استخدام الموقع أمامهم، وكأنه ساحر محترف يعرف كل شيء عن أي شخص.

فمن الممكن أن يجيب الموقع عن أنواع الملابس ولونها، والأشياء التي يفضلها أي شخص، كما يمكنه ان يجيب عن معلومات شخصية أو معلومات سرية للغاية، وهذا الأمر سوف يجعل الأصدقاء والأقارب يصابون بالحيرة ويعتقدون أنه هناك شخص ما يراقبهم ويعرف كل شيء عنهم، أو أن بيتر هو ساحر حقيقي بالفعل.

عندما تقوم بتطبيق هذا الأمر على صديقك، سوف تلاحظ أنه يبحث عن تفسيرات مختلفة وغريبة لما سوف يحدث له، حتى إذا كان لا يؤمن بالسحر والخرافات والأمور الشبيهة بذلك، فعندما يجد الموقع يجيب على جميع الأسئلة بسهولة ويسر سوف يغير معتقداته تمامًا عن السحر والخرافات، ويتيقن أنها أمور حقيقية. [2]

مميزات برنامج Socratic

في الكثير من الأحيان يحتاج الطلاب والباحثين إلى الإجابة عن بعض الأسئلة العلمية التي تتعلق بمجالات علمية متعددة مثل التاريخ والرياضيات والكيمياء، وذلك لاستخدامها في مختلف الأمور والتعمق في هذه المجالات، أو حتى من أجل مساعدة أي شخص على فهم دروسه، لذلك اخترنا أن نسرد عليكم وسيلة ممتازة لحل هذه الأسئلة الصعبة بكل سهولة.

وهذا الحل يتمثل في برنامج أو تطبيق Socratic، وهو من التطبيقات الفريدة من نوعها، والتي تساعد على حل جميع أنواع المعادلات الكيميائية والرياضية بكل سهولة، كما أنه يقوم بحل بعض الأسئلة التاريخية، وكل ذلك لاستخدام الكاميرا الخاصة بجوال الهاتف، ولكن ينبغي أن يدون الهاتف اندرويد.

يمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من متجر Google Play، ومن أهم ما يميز هذا التطبيق دونًا عن غيره أنه ذو حجم صغير للغاية، كما أنه مجاني تمامًا، ويمكن لأي شخص ان يستخدمه بكل سهولة.

لا يوجد أحد في هذا العالم يستطيع إنكار التطور التكنولوجي الذي توصلت إليه البشرية، خاصة مع ظهور الهواتف الذكية وتطبيقاتها المفيدة في الحياة العامة والحياة العملية بشكل خاص، حيث أصبحت الكثير من التطبيقات أمثال تطبيق Socratic تقوم بالأعمال الحسابية والمكتبية المختلفة بدلاً من الإنسان.

وذلك بالرغم من كون هذه الأعمال إذا قام بها أي فرد قد يأخذ الكثير من الوقت والجهد حتى يقوم بإتمامها، ويعمل تطبيق Socratic باستخدام اللغة الانجليزية، ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق القيام بما يلي:

طريقة استخدام برنامج Socratic

في البداية حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق عليك أن تقوم بتنزيله بشكل مباشر من جوجل بلاي، ويتم ذلك بشكل مجاني تمامًا، وبعدها يمكنك الفيام بتصوير السؤال أو المعادلة الحسابية التي ترغب في الحصول على إجابة صحيحة لها، وسوف يطلب منك التطبيق عمل قص وبحث للسؤال، وذلك حتى يتمكن من الوصول للإجابة الصحيحة وعرضها.

سوف تأخذ هذه العملية القليل من الوقت لإتمامها على أكمل وجه، وبعدها سوف يعرض عليك البرنامج السؤال والإجابة في صفحة واحدة، كما سوف تظهر بعض الصفحات التي تشرح إجابة السؤال، وصفحة أخرى من أجل التعرف على بعض التفاصيل الإضافية والدروس الكاملة عن الموضوع الذي قمت بإدخاله، وهذا يساعد على اكتساب المزيد من المعلومات حول هذا المجال.

سارع بالدخول إلى متجر جوجل بلاي الآن، وابدأ في استخدام التطبيق بعد تحميله، وبالتأكيد لن تستطيع الاستغناء عنه مرة أخرى، وسوف تعرف منه خلاله الكثير من المعلومات الهامة، وتتمكن من الإجابة على جميع الأسئلة الصعبة والمعقدة التي من الممكن أن تواجهك في أي وقت. [3]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق