افضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة

كتابة: samah osman آخر تحديث: 20 مارس 2021 , 05:35

أفضل محاكي أندرويد للكمبيوتر

هناك أكثر من برنامج محاكي للأندرويد ولكن سوف نقو الآن بذكر أفضل محاكي أندرويد

  • برنامج Andriod Studio’s Emulator

هذا البرنامج يقوم بإنشاء وتصميم التطبيقات وألعاب الاندرويد ويمكن هذا الإجراء خلال تشغيل اطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر ويوفر هذا البرنامج بنواة 64 بت و 32 بت وهذا لأنظمة ويندز.

  • برنامج Archon

هو البرنامج المجاني الذي يبحث عنه اللاعبين الذي لديهم أجهزة كمبيوتر ضعيفة وهو يتم تثبيته من خلال جوجل كروم ويتم أيضاً من خلاله تحميل تطبيقات وألعاب أندرويد بسهولة ولا يستهلك من طاقة الكمبيوتر بكثرة ومن المميز في هذا البرنامج بأنه يعمل على جميع أنظمة التشغيل مثل ويندز وماك ولينكس بدون وجود مشكلة.

أفضل محاكي لعبة ببجي للأجهزة الضعيفة

سوف نقوم بذكر العديد من محاكي أندرويد للأجهزة الضعيفة وهم :

  • Tencent Gaming Buddy 

pubg mobile emulator من tencent الذي تم إنشاءه وتطويره خصيصاً من أجل pubg mobile وهذا يسهل على مستخدمين الويندز تحديداً على لعب ألعاب الأندرويد بصورة مريحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم وهذا يعتبر أفضل محاكي للعبة pubg للأجهزة المحمولة لأنه تم تطويره من خلال مطور pubg بحد ذاته.

كما أن Tencent Gaming Buddy تساعد في تقديم أفضل العناصر التي تحكم لوحة المفاتيح والماوس لتشغيل pubg mobile على الكمبيوتر الخاص باللاعبين وهذه العناصر محسنة بالكامل كما أنها تتيح سهولة تغيير إعدادات تصميم لوحة المفاتيح والماوس لتقديم تجربة ممتعة للألعاب وبالتالي يمكن اللاعبين سهولة الأختيار بين التخطيطات المختلفة التي تتناسب مع اللاعب ويمكن أيضاً تشغيل pubg mobile على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة عن طريق هذا المحاكي وهذا عن طريق تخفيض خيارات الرسومات عند استخدام المحاكي على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

  • blue stacks للكمبيوتر

يعتبر blue stacks من أكثر البرامج محاكاة للأندرويد وهو الأكثر استخداماً وأنتشاراً بين ملايين اللاعبين ويرجع ذلك لعدة أسباب منها أن blue stacks المحاكي للأندرويد متوافق مع windows ومع mac وأنه أيضاً دائم صدور التحديثات المنتظمة المناسبة لجميع الألعاب إلى جانب تطبيقات أندرويد الأخرى ومن ضمن هذه التحديثات الأخيرة أنها وضعت blue stacks على Andriod Nougat كما يوفر هذا المحاكي نسختين أحداهما مدفوعة والأخرى نسخة مجانية والفرق بينهم أن النسخة المجانية مليئة بالإعلانات والنسخة الاخرى المدفوعة لا يوجد بها إعلانات.

ومن المميزات الأخرى الموجودة في blue stacks بأنه يقوم بتشغيل لعبة pubg mobile بسهولة وكفاءة حتى إذا كان جهاز الكمبيوتر ضعيف، وتمكن من لعب اللعبة بواسطة Gamepad  فهي تقدر على دمج جميع مميزات Gamepad الأخرى ومن أفضل المميزات الموجودة هي قدرتها على صدور Multiple Instances حتى يستطيع اللاعب من استخدام ألعاب كثيرة في نفس الوقت بالإضافة إلى تحميل العديد من التطبيقات الموجودة في متجر أندرويد وتثبيت الملفات APK.

  • MEMU

وهي من أفضل وأحدث  محاكي Andriod التي تساعده أن يصبح الأكثر أستخداماً فهو أفضل pubg mobile ويمتاز أيضاً بالسرعة وتوفير الميزات الأكثر من غيرها لأي محاكي Andriod  آخر، فهذا المحاكي يحمل الكثير من الميزات التي تسهل لعب اللاعبين على الشاشة الكبيرة ويمكن أيضاً تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب الكثيرة في وقت واحد كما أنه يحتوي على ميزة تخصيص كلمات رئيسية لتعينها لألعاب pubg mobile وأنه يسهل أيضاً وضع ملء الشاشة وميزة لقطة الشاشة والتحكم في سجل التشغيل والتحديثات التلقائية.

  • Nox Player

هو محاكي Andriod  آخر ويسهل لللاعبين لعب الألعاب Andriod  على أجهزة الكمبيوتر ويسهل تحميل ملفات APK التي يتم تحميلها من خارج متجر Play على جهاز الكمبيوتر وهو يمكن أيضاً من استخدام لوحة Gamepad  الخاصة بالكمبيوتر أو مفاتيح موبايلات الأندرويد وأيضاً يمكن من استخدام أكثر من تطبيق وأكثر من لعبة في وقت واحد ويمكنك من التحكم في مقدار ذاكرة الوصول العشوائية التي تريد تخصيصها وتمكنك من التشغيل السهل والبسيط.

  • ANDY

هذا محاكي مختلف عن باقي برامج محاكي الأندرويد الأخرى فهو يقوم من توصيل جهاز Andriod   وجهاز الكمبيوتر وهو يتوافق مع كلاً من ويندز وماك وهو أيضاً يسهل الاتصال الجيد بالشبكات الأجتماعية والتطبيقات الترفيهية ووضعهم على سطح المكتب ويمكن من استقبال رسائل من Whatsapp.

  • LD Player

ويعد هذا البرنامج واحد من أفضل pubg mobile emulator لنظام Windows ولكنه غير معروف لدى العديد من المستخدمين، ويمكن هذا المحاكي من استخدام لعبة pubg mobile على نظام التشغيل Windows و Mac مع توفير تجربة لعب مذهلة، ويمكن أيضاً من استخدام العديد من ألعاب Andriod و pubg mobile  بلوحة المفاتيح والماوس بسهولة وسلاسة وتمكن من فتح عدة ألعاب في وقت واحد.

  • محاكي Game Loop

ويعتبر هو محاكي pubg الرسمي لأنه أفضل وأسرع محاكي للعبة pubg ويرجع ذلك إلى عدة أسباب منها أن هذا المحاكي صادر من شركة Tencent وهي ذات الرشكة القائمة على لعبة pubg لذلك هو محاكي pubg الرسمي وبالتالي هذا المحاكي مطور ويحتوي على كافة المستلزمات الخاصة بالتشغيل.

برنامج Geny Motion للمطورين

هو أخف محاكي أندرويد للكمبيوتر وهو يتيح للمستخدمين الأختيار بين مجموعات كبيرة من التطبيقات والألعاب على نظام الأندرويد كما أنه يتيح سهولة التبديل بين أجهزة الكمبيوتر حتى في حال إذا كانت أجهزة الكمبيوتر ليست بقوية بدون وجود أي مشاكل.

برامج لتشغيل الاندرويد على الكمبيوتر

  • برنامج Windory

هو أفضل برنامج من أجل تشغيل الأندرويد على جهاز الكمبيوتر ومن ضمن مميزاته الرائعة هو أنه يعمل مع الويندز وليس برنامج محاكي كما أنه يتميزبالسرعة الفائقة ويمكن من استخدام جميع إمكانيات الجهاز بشكل سريع ويمكن من تشغيل الألعاب بخاصية ثلاثية الأبعاد.

  • برنامج Bliss OS

وهذا برنامج يختلف بعض الشيء عن أي برامج محاكي اندرويد آخرلأنه يقوم بتقديم فكرة مختلفة وجديدة وهي أنه يمكن للمستخدم عند تحميل وتثبيت نظام للأندرويد على الكمبيوتر الخاص به فهذا بمساواة تحميل نسختين ويندوز على جهاز الكمبيوتر الخاص  وم الممكن أن تكون هنا عملية التثبيت صعبة بعض الشيء لكنها تقوم فعلياً بتشغيل نظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص.

وإذا قومت بهذا التحميل والتثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سوف تحصل على عدد كبير من الخصائص والمميزات الخاصة بالأمان كما أنه متوفر بشكل مجاني للمستخدمين.

  • برنامج phoenix OS

وهو أحدث برنامج محاكي لهواتف و أجهزة أندرويد ويوفر تجربه ألعاب أندرويد بسهولة على شاشة الكمبيوتر وهذه التجربة تشبه سطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر وبالتالي يتم أستخدامه بشكل كبير بسبب تقديمه وتوفيره لتجربة على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بشكل سريع وسهل بالإضافة إلى أحتوائه على خدمات جوجل بلاي ويتوفر هذا البرنامج بشكل مجاني لجميع المستخدمين ولا يحتوي على أي عمليات شراء بداخله ويحمل ويثبت من الموقع الرسمي فقط وهذا يعطي زيادة من الأمان للمستخدم وهذا البرنامج متوفر مع 32 بت[1].

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق