افضل مركز صيانة بي ام دبليو في الرياض

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 23 مارس 2021 , 15:57

ماهو افضل مركز صيانة بي ام دبليو في الرياض حسب رأي الجمهور ؟

مركز العميريني
8
مركز الشيخ للصيانة
1
مركز العيدي
1
مركز الرشود
1
مركز الشهري
0
مركز عربة السمو
0
مركز الصيانة الشامل
0
مؤسسة خالد الكثيري
0
مؤسسة مسار فهد للتجارة
0
ورشة التونسي
0
مركز العملاق
0
مركز اقطار و ارجاع
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز العميريني

يسمى مركز عدنان محمد علي العمريني و الذي يعمل فقط في السيارات الالمانية بي ام دبليو و هو مركز يمتمع بالنزاهة و الشفافية في الاسعار على الرغم من ان الاسعار مرتفعة بعض الشيء الا اها جيدة مقابل الخدمة التي تحصل عليها .
المركز يقدم خدمة ميكانيكا و برمجة و كهرباء لجميع انواع سيارات بي ام دبليو .
يقع المركز في شارع الجمعية من حي الصناعية القديمة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثامنة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 0504400704 .

مركز الشيخ للصيانة

تخصص هذا المركز هو السياراة بي ام دبليو الالمانية خاصة و انه يوفر جميع قطع الغيار الاصلية الخاصة بجميع موديلات و فئات سيارات الشركة الالمانية .
المركز يمتلك خبرة في هذا المجال تزيد عن عشرون عام و يوفر عروض متميز لعملاء STC و قد قام المركز بفتح مركز جديد خاص بالسمكرة و الدهان مع توفير ورشة متنقلة في الرياض .
يمتلك المركز فرع في شارع الصحافة حي الياسمي مخرك رقم 5 و فرع في منطقة صناعية الدائري مخرج رقم 18 .
حيث يعمل مركز الشيخ يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثامنة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0557267766 .

مركز العيدي

هذا المركز متخصص في صيانة السيارات الالمانية سواء مرسيدس او بي ام دبليو و الاسعار لديهم في قع الغيار مرتفعة و قريبة من الوكلاء في الرياض و لكن الفارق انه يوفر لك الخدمة بشكل سريع و ذلك مثل تغير زيت السيارة خلال 20 دقيقة فقط .
يقع المركز في طريق الامام سعود بن عبدالعزيز بن محمد من حي المحمدية في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0114705208 .

مركز الرشود

على الرغم من انه محل صغير الا انه يوفر قطع غيار لكل من السيارات المرسيدس و البي ام دبليو الالمانية ، يقع هذا المركز في طريق سعد بن عبدالرحمن الاول الفرعي من حي السعادة في الرياض و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0114718111 .

مركز الشهري

هذا المركز ليس متخصص فقط في صيانة السيارات بي ام دبليو و انما هو متخصص في صيانة السيارات الفاخرة مثل رنج روفر و بورش و اودي و مرسيدس و بيام دبليو كما يوفر ايضا سمكرة و صيانة لكافة السيارات الاوروبية و امكاية عمل دهان لها .
مركز الشهري الاسعار لديهم مرتفعة بعض الشيء و بسبب الازدحام فانه يسلم السيارات في وقت متأخر .
المركز يقع في بلقيس من حي الصناعية القديمة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الواحدة ظهرا الى السابعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0500522561

مركز عربة السمو

المركز متخصص في صيانة سيارات بي ام دبليو و مرسيدس و بورش و ادي و رنج روفر و بورش و يوفر مركز عربة السمو امكانية عمل عضوات ذهبية و بلاتينية للحصول على خصومات و تخفيضات كبيرة و ويفر المركز الخدمات التالية :
- تغير البطاريات .
- برجمة السيارات .
- صيانة السيارات .
- اصلاح الريموت كنترول .
- فحص السيارات و اجراء صيانات قياسية .
- تحديث السوفت ويير لكمبيوتر مكينة السيارة .
يقع المركز في طريق علي الفزاري من حي المونسية في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة و الصف صباحا الى الثامنة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0599979955 .

مركز الصيانة الشامل

يوفر هذا المركز متخصص من اجل صيانة السيارات الالمانية بي ام دبليو مع افضل التقنيات و ابرز ما يقدمه المركز للسيارة الالمانية \\\\\\\"برجمة السيارة ، فص الكمبيوتر ، الفحص الشامل ، توضيب المكائن \\\\\\\".
مع توفير ورشة متنقلة و امكانية سحب السيارة الى المركز في الرياض فقط .
يقع المركز في طريق ابراهيم النفيسي من حي ام الحمام الشرقي من الرياض و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0532605851 .

مؤسسة خالد الكثيري

هذه المؤسسة متخصصة فقط في توافر قطع غيار بي ام دبليو حيث يعمل المركز بنظام الكمبيوتر من اجل الوصول الى قطعة الغيار المناسبة لك ، و يقع المركز في منطقة الصيانة القديمة من الرياض حيث يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى السابعة و النصف ليلا و يوم الجمعة مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0500523951 .

مؤسسة مسار فهد للتجارة

هذه المؤوسسة متخصصة في توفير قطع غيار سيارات بي ام دبليو و سيارات مرسيدس و المميز ان قطع الغيار لديهم ارخص من الوكالة مع الحصول على قطع غيار اصلية و يتوفر لديهم عمال من الهنود الممتازين .
تقع هذه المؤسسة في حي ام الحمام الشرقي من الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0114820200 .

ورشة التونسي

هذه الورشة الاسعار لديهم مميزة و العمل لديهم هاديء و يتم بشكل راقي و سرعة في التسليم ، تقع هذه الورشة في منطقة الصخرة الصخرة من حي الصناعية القديمة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثامنة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق تمام و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0531099783 .

مركز العملاق

مركز العملاق متخصص في توفير قطع غيار سيارات بي ام دبليو جاكوار و رنج روفر و مرسيدس ، حيث يمكنك ان تقوم بالحصول لديه على قطع العيار السيارات الاوروبية الاصلية .
و يقع المركز في شارع الجمعية من حي الصناعية القديمة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة السابعة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو يبدأ العمل من الثالثة و النصف حتى الساعة السادسة مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0114465951 .

مركز اقطار و ارجاع

هذا المركز متخصص في توفير قطع الغيار الاصلية للسيارات الالمانية مثل بي ام دبليو و كذلك توفير صيانة المكيانيكا و الكهرباء للجير و المكانية و تغير الزيت و الفلاتر .
يقع المركز في شارع الجمعية من منطقة الصناعية القديمة في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الثانية ظهرا الى الساعة السابعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0549000750 .

افضل مركز صيانة بي ام دبليو في الرياض

من اشهر المراكز في هذا المجال هو ” مركز الشيخ ” المتخصص في صيانة السيارات الالمانية بي ام دبليو و له خبرة كبيرة تزيد عن عشرون عام بالاضافة الى قدرته على توفير قطع غيار اصلية للعديد من الفئات و الموديلات التي لم تعد متوفرة .

هناك العديد من المراكز الصيانة الاخرى التي لا تكون متخصصة في سيارات بي ام دبليو و انما تكون متخصصة في السيارت الاوروبية الفاخرة مثل مرسيدس و جاكوار و بورش و ايضا بي ام دبليو .

كما يتوفر ايضا مراكز متخصص في بع قطع الغيار الاصلية فقط لسياارت بي ام دبليو و ذلك مثل مؤسسة خالد الكثيري و مؤسسة مسار فهد للتجارة .

الوكيل ام مركز الصيانة

يبقى السؤال الاهم هنا ما هو افضل مكان لعمل صيانة لسيارة بي ام دبليو هل هو الاعتماد على وكالة محمد يوسف الناغي ام الذهاب الى مراكز الصيانة ؟ في الغالب الافضل هو الوكيل لانك ستحصل على ضمان على قطع الغيار و جميع قطع الغيار هي اصلية بنسبة 100% و هذا الامر سيفيدك كثيرا عند اعادة بيع السيارة مرة اخرى .

في المقابل فان الذهاب الى مراكز الصيانة و ورش التصليح سيكون اقل من حيث التكلفة و لكن عليك ان تقوم بزيارة ورشة معروفة او مشهورة لكي تحافظ على سمعتها ولاتفسد لك سيارتك .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق