افضل لاعب في مانشستر سيتي 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 30 مارس 2021 , 12:16

من هو افضل لاعب في مانشستر سيتي 2021 حسب رأي الجمهور ؟

رياض محرز
24
كيفين دي بروين
1
غوندوغان
1
فيل فودبن
1
روبن دياز
1
غابرييل خيسوس
0
فيران توريس
0
رحيم سترلينج
0
برناردو سيلفا
0
رودري
0
ووكر
0
جون ستونز
0
ايدرسون
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

رياض محرز

الايقونة الجزائرية الذي يشارك مع فريقه في مركز الجناح الايمن منذ ان انتقل اليه من نادي ليستر سيتي في مقابل 67 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في 23 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان سجل خلالهم 9 اهداف و بالتالي هو هداف الفريق كما انه صنع 4 اخرين .
شارك ايضا في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في اربع مباريات في بطولة الكأس سجل خلالهم هدف .

كيفين دي بروين

يعتبر حاليا هو واحدا من افضل اللاعبين مركز خط الوسط من حيث التمرير و التسديد و صناعة الاهداف ، كيفن دي بروين شارك في الموسم الحالي مع الفريق حتى الان في 23 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي سجل خلالهم 5 اهداف و صنع 11 هدف .
ايضا شارك اللاعب مع مانشستر سيتي في بطولة الكأس خلال ثلاث مباريات و في دوري ابطال اوروبا شارك في ثلاث مباريات سجل خلالهم هدف و صنع اربع اخرين و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في مباريتان سجل خلالهم هدف و صنع اخر .

غوندوغان

على الرغم من بلوغ اللاعب عامه الثلاثون الا ان ادارة نادي مانشستر سيتي تعتمد على اللاعب بشكل اساسي في مركز خط الوسط الميداني .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 23 مباراة و سجل خلالهم 12 هدف و هو اعلى اللاعبين تهديفا كما انه صنع هدفين اخرين .
في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 7 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و في بطولة الكأس شارك في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

فيل فودبن

على الرغم من صغر سنه 20 عام الا انه احد الركائز الاساسية في مركز خط الوسط الدفاعي في الموسم الحالي .
شارك اللاعب مع الفريق في الدوري الانجليزي حتى الان في 22 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع 5 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 8 مباريات سجل هدف و صنع هدفين .
شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 4 مباريات سجل هدفين .

روبن دياز

لاعب مركز قلب الدفاع تم شرائه في سبتمبر من عام 2020 مقابل 68 مليون يورو من نادي بنفيكا .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 27 مباراة و سجل خلالهم هدف و شارك في 6 مباريات في دوري ابطال اوروبا و شارك في 3 مبارايات في كأس الاتحاد الانجليزي .

غابرييل خيسوس

لاعب خط الهجوم في مانشستر سيتي انتقل اليهم في عام 2017 و شارك في جميع المراكز المتقدمة .
شارك هذا الموسم حتى الان في 21 مباراة من مباريات الدوري الممتاز سجل خلالهم 7 اهداف و صنع ثلاثة اخرين و شارك في بطولة الكأس خلال اربع مباريات سجل خلالهم هدفين و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 4 مباريات و سجل خلالهم هدفين .

فيران توريس

اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عام و الذي انتقل في العام الماضي من فالنسيا في مقابل 23 مليون يورو ، اللاعب يشارك في مركز الجناح الايمن .
في الموسم الحالي شارك اللاعب حتى الان في 17 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين اخرين .
شارك ايضا في دوري ابطال اوروبا خلال 6 مباريات سجل خلالهم 4 اهداف و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

رحيم سترلينج

اللاعب المخضرم في مركز الجناح الايسر من الفريق و هو من ابناء نادي ليفربول في الاساس .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع النادي في 25 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي حتى الان سجل خلالهم 9 اهداف و هو هداف الفريق و صنع 6 اهداف و في دوري ابطال اوروبا شارك في 8 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع 3 اهداف .
شارك كذلك في بطولة الكأس خلال 3 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدف .

برناردو سيلفا

لاعب مركز صانع الالعاب الذي انتقل في عام 2017 من موناكو في مقابل 50 مليون يورو ، في الموسم الحالي شارك اللاعب مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي خلال 22 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع 3 اهداف .
في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 8 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر في بطولة كأس الاتحاد شارك في ثلاث مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدف اخر .

رودري

اللاعب الاسباني الجنسية الذي انتقل في عام 2019 من اتليتيكو مدريد في مقابل 62 مليون يورو و يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في الدوري الانجليزي خلال 27 مباراة حتى الان سجل خلالهم هدف و صنع اخر ، شارك ايضا في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات و في بطولة الكأس شارك في اربع مباريات .

ووكر

يبلغ اللاعب حاليا الثلاثون من العمر و مع ذلك فهو لاعب مركز الظهير الايمن الاساسي في الفريق ، في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في 20 مباراة بالدوري لانجليزي سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .
شارك ايضا في بطولة دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و شارك في بطولة الكأس في ثلاث مباريات سجل خلالهم هدف واحد .

جون ستونز

لاعب مركز قلب الدفاع الذي انتقل اليه قادما من ايفرتون في مقابل 55 مليون يورو في عام 2016 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في 18 مباراة حتى الان في الدوري الانجليزي سجل خلالهم اربع اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و شارك في بطولة كأس في مباراة و سجل خلالها هدف .

ايدرسون

هو حارس المرمى الاساسي للفريق الذي شارك معه في الموسم الحالي في 29 مبارة من مباريت الدوري الممتاز حتى الاى تصدى 16 مرة و دخل مرماه 20 هدف فقط وو شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 7 مباريات و لم يدخل مرما سوى هدف واحد و تصدى لـ 6 .

افضل لاعب في مانشستر سيتي 2021

نادي مانشستر سيتي يعتمد على منظومة اللعب الجماعية و ليست الفردية و لذللك يصعب ان تقوم بأن هناك لاعب هو الافضل بفارق كبير عن باقي زملائه و لكن الفروق متساوية في الفريق الانجليزي .

في الموسم الحالي تمكن نادي مانشستر سيتي من تعويض التعثرات التي حدثت له في بداية المشوار من الدوري الانجليزي 2020/2021 و وصل حاليا الى الصدارة بعد مرور ثلاثون اسبوع بعد ان حصد 71 نقطة و بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني نادي مانشستر يونايتد .

تمكن مانشستر سيتي خلال 30 مباراة من الفوز في 22 مباراة و الخسارة في 3 مباريات و تعادل في 5 مباريات ، و تمكن الفريق خلال هذه المباريات من تسجيل 64 هدف باعتباره اقوى خط هجوم في الدوري و سجله فيه 21 هدف باعتباره ايضا اقوى خط دفاع بالدوري .

اما عن اداء الفريق في بطولة كأس الرابطة الانجليزية فقد وصل الى دور نصف النهائي و سيقابل نادي تشيلسي حتى يتمكن من الوصول الى المباراة النهائي ليقابل اما ليستر سيتي او ساوثهامبتون .

و في بطولة دوري ابطال اوروبا فقد وصل الفريق الى دور ربع الهائي بعدما تغلب على بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني بمجموع اربع هداف في المباريتان ، و ينتظره في دور ربع النهائي نادي ريال مدريد الاسباني .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق