افضل لاعب في مانشستر يونايتد 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 02 أبريل 2021 , 12:36

من هو افضل لاعب في مانشستر يونايتد 2021 حسب رأي الجمهور ؟

ديفيد دي خيا
2
هاري ماجواير
1
برونو فيرنانديز
0
ادينسون كافاني
0
أنتوني مارثيال
0
ميسون غرينوود
0
ماركوس راشفورد
0
فريد
0
سكوت مكتوميناي
0
فان دي بيك
0
بول بوغبا
0
نيمانيا ماتيتش
0
وان بيساكا
0
لوك شو
0
فيكتور ليندلوف
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ديفيد دي خيا

الحارس المخضرم و البالغ من العمر ثلاثون عام الذي كان على شفا انتقال الى انتقال الى مدريد و لم يحدث ، في الموسم الحالي شارك الحارس في 24 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي تمكن من الحفاظ على شباكه في 9 مباريات و شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات حافظ على شباكه في مباراة واحدة .

هاري ماجواير

حتى الان يصنف اللاعب على انه الصفقة الاغلى في تاريخ مركز خط الدفاع بقيمة 87 مليون يورو قادما من ليستر سيتي في عام 2019 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 29 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و في دوري ابطال اوروبا شارك في خمس مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في اربع مباريات و في الدوري الاوروبي شارك في ثلاث مباريات .

برونو فيرنانديز

على الرغم منه لاعب في مركز خط الوسط بالفريق الا انه هداف النادي حتى الان ، خلال الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في الدوري الممتاز خلال 29 مباراة حتى الان سجل خلالهم 16 هدف و صنع 10 اهداف كما شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و سجل 4 اهداف و صن هدف واحد .
شارك في بطولة الدوري الاوروبي في 4 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك في كأس الاتحاد الاجليزي خلال ثلاث مباريات و سجل هدف واحد .

ادينسون كافاني

راس الحربة للنادي المخضرم البالغ من العمر 34 عام ، في الموسم الحالي شارك كافاني في 18 مباراة من مباريات الدوري حتى الان سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدفين اخرين ، كما انه شارك في في دوري ابطال اوروبا في اربع مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي خلال ثلاث مباريات .

أنتوني مارثيال

هو اللاعب البالغ من العمر 25 عام و الذي يشارك في مركز رأس الحربة و يمكنه ايضا ان يشارك في مركزي الجناح الايمن و الايسر ،في الوسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق حتى الان في الدوري الانجليزي خلال 22 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و صنع 5 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 5 مباريات سجل هدفين و صنع هدفين و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 5 مباريات و في الدوري الاوروبي شارك في 3 مباريات .

ميسون غرينوود

على الرغم من انه يبلغ م العمر 19 عام و تم تصعيده الى الفريق الاول منذ عامين الا نه تمكن من ثبات نفسه و اصبح الان لاعب اساسي في مركز الجناح الايمن .
في الموسم الحالي شارك مع الفريق حتى الان في 23 مباراة سجل هدف و صنع اخر و في دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات سجل هدف و صنع هدفين اخرين ف الدوري الاوروبي شارك في 4 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في 4 مباريات و سجل هدفين و صنع هدف اخر .

ماركوس راشفورد

اللاعب رقم 10 في نادي مانشستر يونايتد و هو احد ابناء الفريق الذي تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2016، يشارك في مركز خط الهجوم دائما .
في الموسم الحالي شارك في 29 مباراة من الدوري الانجليزي سجل خلالهم 9 اهداف و صنع 9 اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات سجل خلاله 6 اهدف و في بطولة الكأس شارك في 4 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و شارك في الدوري الاوروبي في 3 مباريات سجل خلالهم هدف .

فريد

لاعب مركز خط الوسط الدفاعي بالفريق البرازيلي الجنسية و الذي شارك هذا الموسم مع نادي مانشستر يونايتد في اكبر عدد ممكن من المباريات .
اللاعب شارك في مباريات الدوري الانجليزي خلال 23 مباراة حتى الان و شارك في الدوري الاوروبي في 4 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 4 مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في 3 مباريات .

سكوت مكتوميناي

اللاعب الاسكتلاندي في مركز خط الوسط لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي البالغ من العمر 24 عام و احدا ابناء النادي الذي تم تصعيده منذ عام 2017 .
اللاعب شارك مع فريقه حتى الان في 25 مباراة الدوري الانجليزي و سجل خلالهم 4 اهداف كما انه صنع هدف اخر و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 5 مباريات و في كأس الاتحاد الانجلزي في 4 مباريات سجل خلالهم هدفين و شارك في الدوري الاوروبي خلال 3 مباريات .

فان دي بيك

احد ابرز اللاعبين في صفوف نادي مانشستر يونايتد و الذي انتقل اليه في عام 2020 في مقابل 40 مليون يورو لمدة خمس سنوات قادمة .
اللاعب يشارك في مركز خط الوسط ، هذا الموسم شارك في الدوري الانجليزي خلال 13 مباراة سجل خلالهم هدف كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات و شارك في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي في اربع مباريات صنع خلالهم هدف

بول بوغبا

اللاعب الفرنسي الذي انتقل من نادي يوفنتوس بقيمة 105 مليون يورو كأعلى صفقة انتقال حتى الان للنادي .
بوغبا يشارك في مركز خط الوسط في مباريات الدوري الانجليزي حتى الان في 19 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صع هدف واحد و شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات و صنع هدفين و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في 3 مباريات و في الدوري الاوروبي شارك في مباراة واحدة و سجل هدف .

نيمانيا ماتيتش

احد اللاعبين المخضرمين بعمر 32 عام في مركز خط الوسط الدفاعي و الذي انتقل من تشيلسي في عام 2017 في مقابل 44 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الممتاز خلال 15 مباراة صنع خلالهم هدف واحد حتى الان و في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في 4 مباريات و في الدوري الاوروبي في 3 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات .

وان بيساكا

اللاعب الانجليزي الجنسية و الاساسي في مركز الظهير الايمن و الذي انتقل الى الفريق في عام 2019 قادما من كريستال بالاس .
اللاعب شارك مع فريقه في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي خلال 27 مباراة و سجل هدفين و صنع هدفين كما انه شارك في الدوري الانجليزي في 27 مباراة حتى الان سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين كما انه شراك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و شارك في الدوري الاوروبي في 4 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات .

لوك شو

هو لاعب مركز الظهير الايسر في ادي مانشستر يونايتد و الذي انتقل اليه في عام 2014 في مقابل 37.5 مليون يورو ، اللاعب في الموسم الحالي شارك في الدوري الانجليزي خلال 25 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع 5 اهداف كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 4 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في ثلاث مباريات و في الدوري الاوروبي شارك اللاعب في مباريتان .

فيكتور ليندلوف

العب مركز قلب الدفاع في الفريق و الذي انتقل اليه قادما من نادي بنفيكا البرتغالي في عام 2017 بعد تصعيده الى الفريق الاول بعامين .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في 22 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و في دوري ابطال اوروبا شارك اللاعب في خمس مباريات و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك في ثلاث مباريات و في الدوري الاوروبي شارك في مباريتان .

افضل لاعب في مانشستر يونايتد 2021

الاهداف لدى نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم محددة بشكل كبير ، الهدف الاول هو البقاء في المركز الثاني من ترتيب الدوري الانجليزي موسم 2020/2021 و الثاني هو محاولة الفوز بلقب الدوري الاوروبي هذا الموسم .

اما عن المنافسة في الدوري الانجليزي فقد لعب الفريق حتى الان 29 مباراة تمكن خلالهم من الوصول الى المركز الثاني برصيد 57 نقطة بفارق يبلغ 14 نقطة عن صاحب المركز الاول و لكن المنافسة الاكبر مع صاحب المركز الثالث نادي ليستر سيتي برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة .

خلال هذه المباريات فاز مانشستر يونايتد في 16 مباراة و تعادل في 9 مباريات بينما خسر في 4 مباريات فقط و هو يعتبر اقل فريق في الدوري خسارة هذا الموسم حتى الان ، كما انه سجل 56 هدف كثاني اقوى خط هجوم بعد مانشستر سيتي برصيد 64 هدف و دخل مرماه 32 هدف .

و في بطولة الدوري الاوروبي فقد تمكن الفريق من الوصول الى الدور ربع النهائي و الذي سيقابل فيه نادي غرناطة و هي هو يعتبر من اسهل الخصوم في البطولة .

و بخصوص لقب افضل لاعب في نادي مانشستر يونايتد هذا الموسم 2021 فيمكن اعتبار هذا اللاعب برونو فيرنانديز هو الافضل و هو الذي تمكن من احراز 16 هدف في الدوري جعلته متواجد في قائمة الهدافين و سجل 4 في دوري الابطال .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق