افضل لاعب في تشيلسي 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 10 أبريل 2021 , 17:04

من هو افضل لاعب في تشيلسي 2021 حسب رأي الجمهور ؟

كاي لوكاس هافرتز
4
تامي ابراهام
1
تيمو فيرنر
1
حكيم زياش
1
كرستيان بوليسيك
0
اوليفير جيرو
0
كوالوم هدسون اودوي
0
ميسون ماونت
0
ماتيو كوفاسيتش
0
نجولو كانتي
0
جورجينيو
0
سيزار ازبيليكويتا
0
ريس جايمس
0
بين شيلويل
0
كيرت زوما
0
ادواردو ميندي
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كاي لوكاس هافرتز

انتقل اللاعب كاي من نادي بايرن ليفركوزن الى تشيلسي في عام 2020 في مقابل 80 مليون يورو و يشارك اللاعب في مركز خط الوسط المهاجم .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي في 22 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع 4 اخرين كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات صنع خلالهم هدفين و في كأس الاتحاد الانجليزي شارك اللاعب في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

تامي ابراهام

لاعب رأس الحربة لنادي تشيلسي الذي تم تصعيده الى الفريق الاول منذ عام 2017 في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 20 مباراة و سجل خلالهم 6 مباريات و صنع هدفين و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 5 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدفين .
شارك ايضا مع تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزي خلال ثلاث مباريات سجل خلالهم اربع اهداف .

تيمو فيرنر

اللاعب الالماني الجنسية الذي انتقل الى نادي تشيلسي في مقابل 53 مليون يورو في 2020 .
شارك اللاعب في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي في 29 مباراة سجل خلالهم 5 اهداف و صنع 9 اهداف بينما شارك في دوري ابطال اوروبا في 9 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع خلالهم هدفين و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي خلال هدفين سجل خلالهم هدف .

حكيم زياش

المغربي الجنسية و نجم نادي تشيلسي منذ انتقل اليه في 2020 مقابل 40 مليون يورو من نادي اياكس يشارك في مركز الجناح الايمن .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع فريقه في بطولة الدوري الممتاز خلال 16 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع ثلاثة اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 7 مباريات سجل خلالهم هدفين و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي خلال اربع مباريات سجل خلالهم هدف و صنع اخر .

كرستيان بوليسيك

لاعب مركز الجناح الايمن و الايسر في تشيلسي و البالغ من العمر اثنان و عشرون عام ، في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 20 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف اخر و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع اخر و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 4 مباريات .

اوليفير جيرو

لاعب رأس الحربة الفرنسي الذي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي ، خلال هذا الموسم شارك اللاعب مع تشيلسي في 14 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات سجل خلالهم 6 اهداف و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات .

كوالوم هدسون اودوي

اللاعب الشاب البالغ من العمر عشرون عام و الذي يشارك مع تشيلسي في مركز النجناح الايسر و الذي تم تصعيده الى الفريق الاول في 2019 .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في 19 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات سجل خلالهم هدفين و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 4بماريات سجل خلالهم هدف و صنع اخرين .

ميسون ماونت

لاعب مركز خط الوسط المهاجم في نادي تشيلسي و الذي تم تصعيده من فريق الناشئين في عام 2019 ، خلال الموسم الحالي شارك 29 مباراة سجل خلالهن 6 اهداف و 4 اهداف كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات سجل هدف و صنع اخر و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 3 مباريات سجل خلالهم هدف واحد .

ماتيو كوفاسيتش

لاعب ريال مدريد السابق الذي انتقل في عام 2019 مقابل 45 مليون يورو و مركز الاساسي هو خط الوسط الميداني ، في الموسم الحالي تم الاعتماد عليه بشكل كبير في الدوري الانجليزي خلال 24 مباراة صنع خلالهم هدف واحد و في دوري ابطال اوروبا في 9 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و في كأس الاتحاد الانجليزي سجل 3 اهداف .

نجولو كانتي

اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام و الذي يشارك في مركز خط الوسط الدفاعي منذ انتقل الى تشيلسي قادما من ليستر في مقابل 35 مليون يورو .
في الدوري الانجليزي شارك في 25 مباراة صنع خلالهم هدفين و شارك اللاعب في دوري ابطال اوروبا في 9 مباريات صنع خلالهم هدف و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي خلال مباريتان .

جورجينيو

انتقل اللاعب من نادي نابولي الايطالي الى تشلسي في عام 2018 مقابل 57 مليون يورو و يشارك اللاعب في مركز خط الوسط الدفاعي .
اللاعب شارك في الدوري الانجليزي في 21 مباراة سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدف واحد و في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات سجل خلالهم هدف واحد و صنع هدف واحدو شارك في بطولة الكأس في مباراة واحدة .

سيزار ازبيليكويتا

لاعب مركز الظهير الايسر في نادي تشيلسي و الذي يبلغ من العمر 31 عام ، يذكر انه انتقل الى تشيلسي قادما من مرسيليا في عام 2012 في مقابل 8.8 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 20 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات و ف بطولة الكأس شارك في مباريتان فقط .

ريس جايمس

هذا اللاعب متعدد المراكز يمكنه ان يشارك في مركز الظهير الايسر و قلب الدفاع و خط الوسط الدفاعي ، اللاعب شارك في بطولة الدوري الانجليزي خلال 24 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع اخرين .
شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات صنع خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات صنع خلالهم هدفين .

بين شيلويل

لاعب مركز الظهير الايسر الذي انتقل من نادي ليستر العام الماضي في مقابل 50 مليون يورو و قد تم الاعتاد عليه بشكل اساسي هذا الموسم مع الفريق .
اللاعب شارك في بطولة الدوري الانجليزي في 21 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع 4 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا خلال 6 مباريات سجل خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة الكأس خلال مباريتان صنع خلالهم هدف واحد .

كيرت زوما

اللاعب الفرنسي الجنسية من اصول افريقية و الذي يشارك في مركز قلب الدفاع و يذكر انه انتقل الى تشبلسي في عام 2014 مقابل 14.6 مليون يورو قادما من نادي سانت اتيان الفرنسي .
في الموسم الحالي تم الاعتماد عليه بنسبة كبيرة في قلب الدفاع حيث شارك اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 18 مباراة سجل خلالهم 4 اهداف و شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات و شارك في كأس الاتحاد الانجليزي في 4 مباريات .

ادواردو ميندي

حارس مرمى نادي تشيلسي الانجليزي الاساسي الذي انتقل اليه من نادي ستاد رين الفرنسي في عام 2020 في مقابل 24 مليون يورو .
شارك الحارس في الموسم الحالي في بطولة الدوري الانجليزي في 25 مياراة حافظ على شباكه في 14 مباراة و شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات .

تشيلسي في الدوري الانجليزي 2021

يقع نادي تشيلسي حاليا بعد مرور ثلاثون جولة في المركز الخامس رصيد 51 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ويست هام في المركز الرابع برصيد 52 نقطة و ايضا بفارق نقتين عن نادي توتنهام في المركز السادس من ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة .

خلال هذه المباريات تمكن نادي تشيلسي من الفوز في 14 مباراة و التعادل في 9 مباريات و هي اعلى عدد تعادلات في الدوري حتى الان و خسر في 7 مباريات ، تمكن الفريق من احراز 46 هدف و استقبلت شباكه 30 هدف فقط باعتباره ثاني اقوى خط دفاع بعد مانشستر سيتي صاحب المركز الاول الذي استقبل فقط 21 هدف .

تشيلسي في كأس لاتحاد الانجليزي 2021

و في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي هذا الموسم في دور ربع النهائي قابل تشبلسي نادي شيفيلد يونايتد و الذي تمكن من الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيء و ووصل الى الدور نصف النهائي لكي يقابل مانشستر سيتي .

تشيلسي في دوري ابطال اوروبا 2021

اما في بطولة دوري ابطال اوروبا فقد كان تشيلسي في المجموعة الخامسة و التي تمكن من تصدرها بعدد 14 نقطة و في الـ 16 قابل نادي اتليتكو مدريد الذي فاز عليه بمجموعة 3 اهداف مقابل لا شيء .

و في دور ربع النهائي قابل نادي بورتو الذي تمكن من الفوز عليه في مباراة الذهاب برصيد هدفين مقابل لا شيء .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق