قصة فيلم Aashiqui 2 –  وأهم احداثها

كتابة: Rana Omar آخر تحديث: 19 أبريل 2021 , 13:31

فيلم Aashiqui 2

فيلم عاشقي الجزء الثاني هو فيلم درامي موسيقي رومانسي، تم إخراج هذا الفيلم في عام 2013 باللغة الهندية، الفيلم من إخراج موهيت سوري وإنتاج موكيش بهات وبوشان كومار وأيضًا كريشان كومار،كما يعتبر هذا الفيلم من إنتاج شركة Vishesh Films.

بدأ تصوير الفيلم في عام 2011، تم تصويره في كيب تاون ومدينة مومباي، ميزانية هذا الفيلم تقدر بما يقرب 180 مليون روبية ما يُعادل 2.5 مليون دولار أمريكي، تم عرض الفيلم في 26 أبريل من عام 2013، وحاز الفيلم على إعجاب الكثير من الناس؛ نظرًا للقصة التي تدور حولها الفيلم، كما ظهر في هذا الفيلم وجوه جديدة كانت إضافة ممتازة لهذا الفيلم، وزاد من مدى واقعية هذا الفيلم، بالإضافة إلى ذلك حقق هذا الفيلم نجاح كبير في الأيام الأولى من عرضه فقط.

حقق هذا الفيلم أرباح قد تعتبر الأكبر في تاريخ أفلام بوليوود حيث حقق 20 مليون دولار أمريكي، تم إعلان هذا الفيلم في جميع أنحاء العالم ليس فقط في الهند، وكان يحتوي الفيلم على موسيقى تصويرية أصبحت من أشهر الموسيقى الهندية التي عُرفت حتى عند العرب، وتصدرت الأغاني الموجودة في الفيلم منصات مختلفة في الهند كما تصدرت أغنية Chahun Main Ya Naa مواقع التواصل الإجتماعي وحازت على الكثير من المعجبين ليس فقط في البلد المُصدرة للفيلم بل خارج الدولة أيضًا.

قصة فيلم Aashiqui 2

تدور أحداث فيلم عاشقي حول علاقة رومانسية مضطربة ما بين مُطرب فاشل وهو راهول جاريكار والمطربة الطموحة أروهي كيشاف شيرك، تلك المغنية الطموحة التي وقع راهول في الإعجاب بها، في حياة راهول الفنية تأثر بقضية الكحول التي تم رفعها ضدها، كان في بادئ الأمر لدى المغني مخاوف حول ما إذا كانت سوف يستطيع أن يحصل على حياة الشهرة الذي ما دام بحلم بها، أم أن مصيره سوف ينتهي قبل أن يبدأ.

بداية الفيلم تأتي مع موسيقى تصويرية  وحشد كبير من الناس في انتظار المُطرب راهول جايكار، فهو مغني ناجح ولكن تبدأ شهرته في التدهور بسببة إدمانه للكحول والذي يجعله أمام الكثير من المشاكل، في بداية الفيلم كان يُقدم عرض مسرحي ولكن قاطعه الفنان آريان بشكل غير متوقع.

آريان هو مطرب سابق خسر حياته الفنية بسبب راهول، يكيد آريان إلى راهول ويحاول دائمًا أن يقضي على حياته الفنية أيضًا، كان راهول مدمن الكحول ذهب ذات مرة إلى حانة و وجد فتاة بسيطة تنظر إلى صورة مُطربة ولاحظ أنها تريد أن تصبح مُطربة مشهورة، سمع راهول صوتها أثناء غنائها في الحانة.

قرر راهول أن يساعدها ولكنه طلب منها أنها لا تغني في الحانات مرة أخرى، تأثرت الفتاة بكلامه وبالفعل تركت وظيفتها وذهبت مع راهول إلى مومباي، أقنع راهول المنتج الذي يدعى سايجال بأن يقابل تلك الفتاة الموهوبة، لكن تحصل العديد من المشاكل إلى راهول كما تحدث أيضًا المشاكل لدى الفتاة بسبب عائلتها ومن ثم تجبر مرة أخرى على العودة إلى الحانات مرة أخرى.

يتخلص راهول من المشاكل العديدة التي واجهته ومن ثم يبدأ في البحث مرة أخرى عن الفتاة، علم راهول أن تلك الفتاة عادت لتعمل في الحانات مرة أخرى، أستطاع راهول أن يجدها وبدأ بالفعل في تدريبها للعمل على نشر أول أغنية لها.

بدأ راهول في استعادة حياته الفنية مرة أخرى بعد أن تأثرت بإدمانه للكحول، ولكن ظهرت العديد من الشائعات أن راهول يستخدم تلك الفتاة كخادمة له فقط وأنه شخص له سلوكيات غير طبيعية، ومن هنا بدأت حياته الفنية في التراجع ثانيًة وبدأ يعود إلى شرب الكحول مرة أخرى، تبدأ الفتاة تحب راهول حتى بالرغم من وقوف والدة الفتاة أمامها إلا أنها تقوم بتخطي الكثير من التحديات حتى تستطيع أن تعيش مع راهول.

تحدث بعض الأحداث الأخرى التي تؤدي إلى موت راهول، قررت الفتاة حينها أن لا تكمل حياتها الفنية ولكن أقنعتها صديقتها في البقاء وذكرتها أن راهول هو أكثر من أراد أن تصبح مطربة ناجحة وقتل نفسه لأنه لم يريد أن يكون عبء كبير عليها وعلى حياتها الفنية، تعاود الفتاة مرة أخرى إلى حياتها الفنية وبدأت بالتوقيع باسم أروهي راهول جيكار للمعجبين تقديرًا لحياة راهول التي أفناها لها، ينتهي الفيلم في مشهد الزوجان اللذان حصلا على توقيعها في لحظة رومانسية، كما كانت تحلم بأن تعيش تلك اللحظة مع راهول قبل أن يموت.

أبطال فيلم Aashiqui 2

  • أديتيا روي كابور بدور راهول جايكار.
  • شرادها كابور في دور آرهي.
  • شاد رانداوا بدور فيفيك.
  • ماهيش ثاكور في دور سيغال.
  • شوبانجي لاتكار في دور والدة أروهي.
  • ميليند فاتك بدور كيشاف شريك والد أروهي.
  • شيتراك في دور سليم.
  • ماهيش بهات في دور فيكرام جايكار والد راهول.
  • باغز بهارجافا في دور رجل البار.
  • سليل أشاريا بدور آيارن.
  • سومياجيت ماجومدار بدور كونال باسو.
  • أشنا جايكواد شاعر غنائي.
  • عنكيت تيواري مخرج الموسيقى.[1]

فيلم عاشقي 3

فيلم عاشقي الجزء الثالث من سلسلة أفلام عاشقي وهي الأكثر نجاحًا في الهند، بعد النجاح الباهر للجزء الأول والثاني بدأوا في تصوير الجزء الثالت من الفيلم ويجمع الفيلم سيدهارث مالهوترا وعلياء بهات، الفيلم من إخراج موهيت سوري ومن إنتاج بوشان كومار وماهيش بهات، تم تصنيف الفيلم على أنه رومانسي درامي.

تدور قصة الفيلم حول قصة زوجان يقعان في حب بعضهما، لم يتم الكشف الكثير عن تفاصيل قصة الفيلم، إلا أنه من المؤكد أنه سوف يكون على غرار الأفلام السابقة في السلسلة وأنه سوف تظهر الكثير من التحديات أمام الزوجان، بالرغم من غموض قصة الفيلم إلا أن الصور الموجودة نستنتج من خلالها أن النهاية سوف تكون أفضل بالطبع من نهاية الفيلم السابق الذي كانت نهايته قاسية.[2]

قصة فيلم 1 Aashiqui

يبدأ قصة فيلم Aashiqui مع راهول روي الغاضب من والده لأنه تزوج زوجة ثانية غير أمه الموجودة على قيد الحياة، قام راهول الذهاب إلى حفل الزفاف وبدأ بتحطيم زجاج السيارة الخاصة بالزفاف وتم القبض على راهول وتوجه إلى أقرب مركز شرطة، في هذه الأثناء دخلت الفتاة إلى مركز الشرطة الموجود به راهول.

تخرج الفتاة بعد فترة ويخرج أيضًا راهول ولكن راهول لا يستطيع أن يفكر إلا في الفتاة التي رأها في فترة حبسه، عاد راهول إلى منطقة الفتاة ورأى السترة الخاصة به الذي أعطاها للفتاة عندما قابلها، حاول راهول بقدر المستطاع أن يدخل إلى دار الأيتام التي تسكن فيه الفتاة.

بدأ أن يقوم بالكثير من الخطط التي تساعده في الدخول إلى الميتم ومن ثم يقابل تلك الفتاة التي رأها ذات يوم، بالرغم من أن الفتاة رفضت في بادئ الأمر هذا الاهتمام والذي تحول بعد فترة إلى حب ولكن مع الوقت بدأت تنشأ بينهم قصة حب خاصة، تحدث الكثير من الأحداث التي تحصل إلى راهول والفتاة وتحدث بينهم فرقة، بالرغم من مرور الكثير من السنين على تلك الفرقة إلا أن راهول لم ينسى تلك الفتاة أبدًا، حتى أنه لم يستطيع أن يتمم زواجه مع الفتاة التي تحبه إلا أنه لم يستطيع أن ينسى فتاة دار الأيتام ومازال يبحث عنها.[3]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق