افضل لاعب في يوفنتوس 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 05 مايو 2021 , 17:41

من هو افضل لاعب في يوفنتوس 2021 حسب رأي الجمهور ؟

كريستيانو رونالدو
3
الفارو موراتا
0
باولو ديبالا
0
فيديريكو برنارديسكي
0
ديان كولوسيفسكي
0
كييزا فيديريكو
0
ارون رامزي
0
ويستون ماكيني
0
أدريان رابيوت
0
رودريغو بنتانكور
0
جوان كوادرادو
0
ساندرو اليكس
0
ليوناردو بونوتشي
0
دي ليخت
0
فويتشيك شتشيسني
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

كريستيانو رونالدو

في الغالب الامر هو افضل لاعب في النادي خلال هذا الموسم و افضل لاعب في الدوري الايطالي بأكمله حتى الان فهو هداف الفريق .
خلال الموسم الحالي شارك رونالدو مع الفريق في 29 مباراة في الدوري المحلي احرز خلالهم 25 هدف اصبح بها هداف الدوري حتى الان و صنع هدفين .
اما عن المشاركة في دوري ابطال اوروبا فقد شارك في 6 مباريات سجل خلالهم 4 اهداف كما انه صنع هدفين اخرين في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات سجل خلالهم هدفين و في كأس السوبر الايطالي شارك و سجل هدف .

الفارو موراتا

رأس الحربة الفريق المعار من نادي اتليتكو مدريد لمدة عام في مقابل 10 مليون يورو ينتهي في نهاية الموسم الحالي .
خلال الموسم الحالي شارك اللاعب في 28 مباراة من مباريات الدوري الاسباني سجل خلالهم 9 اهداف كما انه صنع 10 اخرين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 8 مباريات سجل خلالهم 6 اهداف و صنع هدف كما انه شارك في كأس ايطاليا خلال 3 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدف اخر و شارك في كأس السوبر الايطالي في مباراة واحدة و سجل هدف .

باولو ديبالا

اللاعب رقم 10 في الفريق و الذي انتقل اليه في عام 2015 قادما من نادي بارما في مقابل 40 مليون يورو ، اللاعب يشارك في مركز الجناحو مركز صانع الالعاب كذلك .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 16 مباراة سجل خلالهم 3 اهداف و صنع هدفين و شارك في دوري الابطال خلال 5 مباريات سجل خلالهم هدف .

فيديريكو برنارديسكي

اللاعب الايطالي الجنسية الذي يشارك في مركز الجناح الايمن و الايسر في الفريق و قد تم الاعتماد عليه بشكل كبير في الموسم الحالي .
شارك مع يوفنتوس في الدوري الايطالي في 25 مباراة صنع خلالهم هدفين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 7 مباريات صنع خلال هدف واحد و في كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات و في كأس السوبر الاسباني شارك في مباراة واحدة .

ديان كولوسيفسكي

على الرغم من صغر سن اللاعب 21 عام الا انه تم الاعتماد عليه بشكل كبير مع الفريق هذا الموسم في مركز الجناح و صانع الالعاب ايضا .
شارك في الدوري الايطالي في الموسم الحالي خلال 30 مباراة سجل فيهم 4 اهداف و صنع هدف اخر و شارك في دوري ابطال اوروبا في 6 مباريات صنع خلالهم هدف و في كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات سجل خلالهم هدفين و صنع هدفين اخرين و في كأس السوبر الايطالي شارك .

كييزا فيديريكو

اللاعب منتقل من نادي فيورنتينا الى نادي يوفنتوس على سبيل الاعارة لمدة موسمين في مقابل 10 مليون يورو حتى يونيو من عام 2022 .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 29 مباراة من مباريات الدوري الايطالي سجل خلالهم 8 اهداف و صنع 9 اخرين و شارك في دوري ابطال اوروبا في 8 مباريات سجل خلالهم 4 اهداف و صنع هدف واحد و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر .

ارون رامزي

هو لاعب خط الوسط المنتقل من نادي ارسنال مجانا في يوليو من عام 2019 مع بلوغه سن الثلاثن عام .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في 22 مباراة من مباريات الدوري الانجليزي سسجل خلالهم هدفين و صنع خمس اهداف و في دوري ابطال اوروبا شارك في 7 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

ويستون ماكيني

بعد ان انتقل اللاعب على سبيل الاعارة من نادي شالكة الالماني في مقابل 4.5 ليون يورو حتى نهاية الموسم الجديد في يوليو 2021فقد تم الاتفاق على انتقال اللاعب بشكل نهائي في مقابل 18.5 مليون يورو .
لاعب خط الوسط البالغ من العمر 22 عام فقد شارك في الموسم الحالي خلال الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم 5 مباريات و صنع هدفين و شارك في الدوري الايطالي في7 مباريات سجل خلالهم هدف و شارك في كأس ايطاليا في ثلاث مباريات .

أدريان رابيوت

لاعب خط الوسط الفرنسي الذي انتقل الى الفريق قادما من باريس سان جيرمان في 2019 بشكل مجاني .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 29 مباراة سجل خلالهم هدفين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 7 مباريات سجل خلالهم هدف و صنع اخر و في كأس ايطاليا شارك في 4 مباريات و صنع خلالهم هدف .

رودريغو بنتانكور

لاعب في مركز خط الوسط انتقل الى الفريق في عام 2017 قادما من الدوري الارجنتيني في مقابل 12.5 مليون يورو .
اللاعب في الموسم الحالي شارك في الدوري الايطالي في 29 مباراة صنع خلالهم اربع اهداف و في دوري ابطال اوروبا شارك في 7 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات و في السوبر الايطالي شارك ايضا .

جوان كوادرادو

الاعب الرئيسي في مركز الظهير الايم بالفريق و البالغ من العمر 32 عام و الذي انتقل الى الفريق قادما من تشيلسي في مقابل 20 مليون يورو .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي خلال 25 مباراة صنع خلالهم 11 هدف و شارك في 6 مباريات في دوري ابطال اوروبا صع خلالهم 6 اهداف و في كأس ايطاليا شارك في مباريتان صنع خلالهم هدف و في كأس السوبر الايطالي صنع هدف .

ساندرو اليكس

اللاعب البرازيلي في نادي يوفنتوس و الذي يشارك بشكل اساسي في مركز الظهير الايسر بالفريق يذكر انه انتقل اليه قادما من بورتو في عام 2015 في مقابل 26 مليون يورو .
اللاعب شارك في الدوري الايطالي هذا الموسم في 21 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف و في دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات صنع خلالهم هدف و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات .

ليوناردو بونوتشي

اللاعب المخضرم في مركز قلب الدفاع و البالغ من العمر 34 عام و الذي انتقل الى الفريق في عام 2018 قادما من ميلان في مقابل 42 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الايطالي في 23 مباراة و سجل خلالهم هدفين و في دوري ابطال اوروبا شارك في 6 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في مباراة واحدة .

دي ليخت

من اغلى الصفقات التي حصل عليها الفريق في مقابل 85 مليون يورو من اياكس في عام 2019 ليشارك في مركز قلب الدفاع .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 22 مباراة سجل خلالهم هدف و صنع هدف اخر و في دوري ابطال اوروبا شارك في 5 مباريات و في كأس ايطاليا شارك في 3 مباريات .

فويتشيك شتشيسني

حارس المرمى البالغ من العمر31 عام و الذي انضم الى الفريق قادما من ارسنال في عام 2017 في مقابل 14 مليون يورو .
في الموسم الحالي شارك اللاعب مع الفريق في الدوري الايطالي في 26 مباراة استقبلت شباكه 26 هدف و حصل على شباك نظيفة في 5 مباريات كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 7 مباريات حافظ على شباكه في مباريتان و شارم في السوبر الاوروبي و لم يتلقى اي هدف .

يوفنتوس في الدوري الايطالي 2020/2021

شارك حتى الان ادي يوفنتوس في الدوري الايطالي في 34 مباراة حصد خلالهم 66 نقطة تجعله في المركز الخامس من ترتيب الدوري و بفارق نقطة واحدة عن نابولي صاحب المركز الرابع و بفارق 26 نقطة عن صاحب المركز الاول وهو انتر ميلان .

خلال هذه المباريات تمكن نادي يوفنتوس من الفوز في 19 مباراة في حين ان التعادل كا من نصيبه في 9 مباريات و خسر 6 مباريات ، و عن تسجيل الاهداف فقد سجل 65 هدف و استقبلت شباكه 31 هدف ليصبح ثاني اقوى خط دفاع في البطولة بعد نادي انتر ميلان .

يذكر ان الفريق في الموسم الماضي قد تمكن من الحصول على لقب الدوري بعد ان حصد 83 نقطة و بفارق نقطة واحدة عن نادي انتر ميلان ، كماانه حصد لقب الدوري خلال التسع مواسم الماضية .

يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا 2021

مشاركة نادي يوفنتوس في دوري ابطال اوروبا كانت في المجموعة السابعة مع ادي برشولنة و الذي تفوق في ان يصبح على رأس هذه المجموعة برصيد 15 نقطة .

و في دور الـ 16 قابل الفريق نادي بورتو في الذهاب و فاز بورتو بهدفين مقابل هدف و في العودة فاز يوفنتوس بثلاثهة اهداف مقابل هدفين يتمكن بورتو من الصعود الى الدور التالي و يخرج يوفنتوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق