افضل لاعبي برشلونة 2021

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 10 مايو 2021 , 21:00

من هو افضل لاعبي برشلونة 2021 حسب رأي الجمهور ؟

ليونيل ميسي
17
انطوان غريزمان
7
رونالد اراخو
5
اندريه تير شتيغن
4
عثمان ديميبلي
3
فرينكي دي يونغ
3
انسو فاتي
2
بيدري
2
اوسكار مينغويزا
2
لينجليه
2
سيرجيو بوستكس
1
سيرجينو ديست
1
جوردي البا
1
جيرارد بيكيه
1
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

ليونيل ميسي

البرغوث الارجنتيني الصغير و الذي يمكن اعتباره اللاعب الافضل في تاريخ الدوري الاسباني و نادي برشلونة و احد افضل اللاعبين على مستوى التاريخ الكروي .
في الموسم الحالي شارك ميسي في 33 مبارة من مباريات الدوري الاسباني و هذا يعني انه لم يغب سوى عن مباراة واحدة و على الرغم من بلوغه سن الثلاثة و الثلاثون فقد قام بتسجيل 28 هدف ليصبح هداف الموسم الحالي و يصنع 11 هداف ليصبح ثاني اكثر صانع اهداف في الموسم حى الان .

انطوان غريزمان

اللاعب الفرنسي الذي انتقل الى نادي برشلونة قادما من نادي اتليتكو مدريد في عام 2019 في مقابل 120 مليون يورو ، يشارك اللاعب في كل من مركز رأس الحربة و مركز اجناحين و مركز صانع الالعاب و ايضا رأس الحربة الثاني .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في الدوري الاسباني خلال 33 مباراة و هذا يعني انه يتم الاعتماد عليه بشكل كبير و خلال هذه المباريات تمكن من احراز 12 هدف و صنع 7 اهداف اخرى كما انه شارك في كأس الملك في 6 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و صنع 4 اخرين .

رونالد اراخو

على الرغم من انه الموسم اللاعب للاعب منذ ان تم تصعيده من صفوف الناشئين الى الفريق الاول الا انه شارك في عدد كبير من المباريات خاصة في فترة اصابة جيرارد بيكيه قلب الدفاع الاساسي .
يذكر ا اللاعب يبلغ من العمر 22 عام و قد شارك في الموسم الحالي حتى الان في 21 مباراة سجل خلالهم هدفين و صنع هدف ثالث و شارك كذلك في بطولة كأس الملك في 4 مباريات فقط .

اندريه تير شتيغن

حارس المرمى الالماني الاساسي في الفريق و الذي تمكن خلال الموسم الحالي من المشاركة في جميع مباريات الفريق ماعدا فترة الاصابة .
ف الدوري الاسباني شارك في 29 مباراة تمكن من الحفاظ على شباكه في 11 مباراة و استقبلت شباكه 27 هدف كما انه شارك في دوري ابطال اوروبا في 5 مباريات حافظ على شباكه في مباراة و احدة و استقبلت شباكه 9 اهداف و شارك في بطولة كأس الملك في 4 مباريات حافظ على شباكه في مباريتان و استقبل 5 اهداف و في بطولة كأس السوبر شارك في مباريتان استقبلت شباكه اربع اهداف .

عثمان ديميبلي

على الرغم من تكرار الاصابات لهذا اللاعب الا انه شارك هذا الموسم مع الفريق بشكل جيدا جدا ، مركز ديمبلي الاساسي هو الجاح الايمن الا انه من الممكن ان يشارك في مركز الجناح الايسر كذلك .
شارك اللاعب في الموسم الحالي خلال 27 مباراة من مباريات الدوري الاسباني تمكن خلالهم من احراز 5 اهداف و صنع هدفين و شارك في بطولة كأس الملك في 6 مباريات سجل خلالهم هدفين .

فرينكي دي يونغ

احد انجح الصفقات لبرشلونة خلال الموسم السابق فقد تم التعاقد معه في مقابل 86 مليون قادما من اياكس الهولاندي و مركز اللاعب الاسايسي هو خط الوسط الميداني المتقدم الى الهجوم و كذلك خط الوسط الدفاعي .
شارك اللاعب في جميع مباريات الفريق هذا الموسم في 35 مباراة سجل خلالهم 3 اهدف و صنع 4 اهداف و شارك في بطولة كأس الملك في 5 مباريات سجل خلالهم 3 اهدافو صنع هدفين .

انسو فاتي

على الرغم من تعرض اللاعب لاصبة قوية في ركبته منذ بداية العام الحالي 2021 و لميعد منها الى الان و سيعود مع بداية الموسم الجديد الا ان ادائه جيد مقارنة بعمره الثامن عشر عام .
اللاعب شارك في 7 مباريات فقط في الدوري الاسباني هذا الموسم سجل خلالهم 4 اهداف و صنع هدف اخر .

بيدري

بيدري هو احد ناشئين نادي لاس بلاماس الاسباني و انتقل الى برشلونة في عام 2019 في مقابل 10 مليون يورو ثم انتقل الى فريقه السابق على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد و منذ ان عاد اللاعب في بداية الموسم الحالي فانه يشارك بشكل اساسي مع الفريق في مركز خط الوسط و يبلغ من العمر 18 عام .
شارك اللاعب في جميع مباريات برشلونة في الدوري الاسباني خلال 35 مباراة سجل خلاهم هدفين و صنع ثلاثة هداف اخرين و شارك في 6 مباريات من بطولة كأس الملك صنع من خلالها هدفين .

اوسكار مينغويزا

لاعب قلب الدفاع البالغ من العمر 21 عام و الذي تم تصعيده الى صفوف الفريق الاول مع بداية الموسم الحالي و قد تم الاعتماد عليه بشكل اساسي حين تعرض كل من بيكيه و لينجليه للاصابة و منذ هذا التوقيت و اللاعب يشارك بشكل شبه مستمر مع الفريق اما في مركز قلب الدفع او مركز الظهير الايمن .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 25 مبارا من مباريات الدوري الاسباني تمكن خلالهم من تسجيل هدفين و صناعة هدفين في حين شارك في كأس الملك في 5 مباريات .

لينجليه

على الرغم من النقد الكبير الذي تعرض له اللاعب خلال الموسم الماضي الا انه خلال الموسم الحالي شارك بشكل مع الفريق خاصة حين يعتمد كومان على اللعب في مركز قلب الدفاع بثلاث لاعبين .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في 31 مباراة من مباريات الدوري الاسباني سجل خلالهم هدف واحد و شارك في بطولة كأس الملك في 5 مباريات حتى الان .

سيرجيو بوستكس

على الرغم من كبر عمر اللاعب ثلاثة و ثلاثون عاما الا انه مازال يشارك مع الفريق في مركز خط الوسط الدفاعي بشكل اساسي خاصية في مباريات الدوري الاسباني مع كومان المدرب الحالي للفريق .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في مباريات الدوري الاسباني في 33 مباراة صنع خلالهم 4 مباريات و شارك في بطولة كأس الملك في 6 مباريات .

سيرجينو ديست

على الرغم من ان صفقة انتقال اللاعب من ارخص صفقات الانتقال لبرشلونة في الموسم الماضي و التي بلغت 21 مليون يورو من نادي اياكس الا انه يؤجي بشكل جيد في مركز الظهير الايمن بالفريق .
في الموسم الحالي تم الاعتماد على اللعب بشكل كبير مع الفريق حيث شارك في الدوري الاسباني حتى الان في 27 مباراة تمكن خلالهم من تسجيل هدفين و صناعة هدف ثالث و شارك في بطولة كأس الملك في ثلاث مباريات .

جوردي البا

يظل واحدا من افضل اللاعب في تاريخ نادي برشلونة في مركز الظهير الايسر بالفريق على الرغم من كبر سن اللاعب و الذي يبلغ اثنان و ثلاثون عام .
في الموسم الحالي شارك اللاعب في بطولة الدوري الاسباني في 32 مباراة من الدوري الاسباني و سجل خلالهم ثلاثة اهداف و صنع 7 اهداف اخرى كما انه شارك في بطولة كأس الملك في 5 مبارات سجل خلالهم هدفين و صنع 5 اهداف .

جيرارد بيكيه

لاعب قلب الدفاع الساسي في الفريق منذ ان انضم الى برشلونة في عام 2008 من مانشستر يونايتد في مقابل 5 مليون يورو فقط .
شارك بيكية في الموسم الحالي في 16 مبارة من مباريات الدوري الاسباني كما انه شارك في بطولة كأس الملك خلال مباريتان فقط سجل خلالهم هدف واحد .

برشلونة في الدوري الاسباني 2020/2021

حتى الان لم ينتهي الدوري الاسباني للموسم الحالي و يعتبر هذا الموسم هو الاكثر منافسة و قوة فبعد مرور خمسة و ثلاثون جولة يقع نادي اتليتكو مدريد في المركز الاول برصيد 77 قطة فيما يأتي نادي ريال مدريد في المركز الثاي برصيد 75 نقطة و يأتي نادي برشلونة في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط 75 قطة و لكن خسارة برشلونة في المواجات المباشرة اما ريال مدريد هذا الموسم في مباريتي الذهاب و الاياب جعلت التفوق للملكي و الان باقي ثلاث مباريات على نهاية الدوري .

برشلونة في كأس الملك 2021

بدأ نادي برشلنة مبارياته في بطولة كأس ملك اسبانيا من دور الـ 32 و الذي شارك فيه امام نادي كورنيلا و كسب بهدفين مقابل لا شيء و في ادور الـ 16 شارك امام نادي رايو فاليكانو و فاز بهدفين مقابل هدف .

ثم في دور ربع النهائي شارك الفريق امام نادي غرناطة و الذي تمك من الفوز في هذه المباريت بخمس اهداف مقابل ثلاث اهداف و صعد برشلونة الى نصف النهائي ليقابل نادي اشبيلية و .

دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك يلعب على مباريتان في الاولى فاز اشبيلية بهدفين مقابل لا شيء و في الثانية فاز برشلونة بثلاث اهداف ليتأهل الى المباراة النهائية امام نادي اتليتك بيلباو و يفوز برشلونة برباعية و يحصل على اللقب .

برشلونة في دوري ابطال اوروبا 2021

وقع النادي في المجموعة السابعة و لم يتصدر المجمعة و اما جاء في المركز الثاني و في دور الـ 16 تقابل برشلونة مع باريس سان جيرمان حيث كسبب الفريق البارسي بأربع اهداف مقابل هدف بينما في مباراة العودة جاءت المباراة بالتعادل الايجابي .

افضل لاعبي برشلونة 2021

ليس الموسم الحالي فقط و انما خلال اخر خمسة عشر عام في تاريخ نادي برشلونة يعتبر اللاعب ليونيل ميسي هو افضل لاعب في كل موسم في الفريق حتى في الموسم الحالي على الرغم من تراجع اداء الفريق بشكل كامل .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق