افضل حلاق في جدة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 18 مايو 2021 , 23:20

من هو افضل حلاق في جدة حسب رأي الجمهور ؟

صالون حلاقة استر للرجالة و الاطفال
1
حلاق قص واحلق
0
حلاق صالون النخيل
0
صالون المرسم
0
صالون حلاقة لافا
0
صالون لدن للحلاقة
0
صالون اذرا
0
صالون دانه
0
صالون الاصابع الذهبية
0
صالون الراقي
0
مركز حكاية الرجل للحلاقة
0
صالون الاصدقاء للحلاقة
0
صالون نسور قرطاج
0
صالون 90 ثانية للعناية بالرجل
0
صالون الشيراتون
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

صالون حلاقة استر للرجالة و الاطفال

الصالون يقدم الخدمات للرجال و الاطفال ايضا من حلاقة الشعر و حلاة الدقن و حلاقة الاطفال و استشوار و الشمع و تنظيف البشرة و حمام اليت و معالج الشعر و صبغة الشعر و البدكير و تجهيز الرجال ليلة الزفاف .
يقع الحلاق في حي الحمراء و تحديدا في شارع فلسطين مقابل مركز الجمجوم في جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية صباحا و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد الساعة الواحدة ظهرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966546538374 .

حلاق قص واحلق

على الرغم من انه من اشهر الحلاقين في المنطقة الا نه يعاني من الازدحام الشديد لديه خاصة في فترة المنابات بالاضافة الى ارتفاع الاسعار لديه .
و يمتلك من الداخل مساحة فسيحة للحلاقة بالاضافة الى توافر اكثر من ثلاث مقاعد و يمكنك الحصول على العديد من الخدمات لديه .
يقع الحلاق في شارع عبدالرحمن احمد السديري من حي السلام في جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966531533170

حلاق صالون النخيل

حصل هذا الصالون على تقييمات ايجابية على جوجل بسب نظافة الصالون و اداء الحلاق المميز كما ان الاسعار لدديه جيدة حيث يمكنك حلاقة الشعر بسعر 25 ريال و كذلك حلاقة الذقت بنفس السعر تقريبا كما ان الموظفين في هذا المحل لديهم خبرة كبيرة في مجال الحلاقة .
يقع صالون الحلاق في حي العزيزية من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساء و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من بعد الساعة الواحدة ظهرا .

صالون المرسم

يمتلك هذا الحلاق عملاء منذ ثماني سنوات تقريبا حيث المسؤولون عن الصالون هم محفوظ شاهر و محمود شاهر و شريف السيد و اغلب العمالة في هذا الصالون هم عمالة مصرية و شعلهم احترافي بشكل كبير .
يقع الصالون في طريق اياس بن اوس من حي النسيم في جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر صباحا الى الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من بعد الساعة الواحدة ظهرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966597381135 .

صالون حلاقة لافا

يشتهر هذا الصالون بالحلاقة التركية مع احدث القصات و العناية بالبشرة و الشعر و يقدم خدة حلاقة الذقن مع قناع اسود طبيعي بسعر 60 ريال و يقدم خدمة حلاقة الشعر مع حمام الزيت مع البخار بسعر 100 ريال و خدمات البروتين و تنظيف البشرة بالكامل و غسيل شعر بالشامبو .
يقع الصالون في طريق الخطيب التبريزي من جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الثالثة صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966540016939 .

صالون لدن للحلاقة

الصالون يشتهر بالعمالة المغربية التي تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال و الاسعار المقبولة ايضا .
يقع صالون الحلاقة في شارع الامام عبدالعزيز من حي الفيصلية من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من بعد الساعة الواحدة ظهرا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0581248260 .

صالون اذرا

واحدا من اشهر الحلاقين في مدينة جدة و يمتلك فريق كامل محترف في هذا المجال ، قص الشعر لديه بسعر 60 ريال و حلاقة اللحية بسعر 35 ريال و صبغة الشعر سعرها يصل الى 90 ريال بينما في حالة اذا كنت ترغب في عمل كيراتين فان سعره يبدأ من 345 ريال و كذلك سعر البروتين بنفس القيمة .
يقع الحلاق في طريق الامير سلطان من حي المحمدية في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة الحادية عشر ظهرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يبدأ العمل من بعد صلاة الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966544025001 .

صالون دانه

صالون يمتلك محترفين في مجال الحلاقة مع الاخلاق العالية و النظافة و الادوات الجيدة و النظيفة و في اليوم الوطني قد عرض حلاقة الشعر و حلاقة الذقت و ماسك المغربي و ازالة البثور السوداء و ماسك الفحم و مناشف حار و بارد و سشوار شعر بسعر 90 ريال فقط .
يقع الصالون في طريق محمد بن صالح بن نصيف في حي الصفا من مدينة جدة و يعمل يوميا على مدار الساعة كما يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920010374 .

صالون الاصابع الذهبية

يقع صالون الاصابع الذهبية في حي البغدادية الشرقية في شارع المدارس من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966566367359 .

صالون الراقي

هذا المحل ملك للاستاذ غازي و كذلك الاساذ محمد الذي كان يعمل في السابق في محل حلاقة ابيض و اسود منذ عام 1992 و بالتالي فان لديه خبرة كبيرة في هذا المجال ، يمتلك ايضا حلاق تركي ممتاز و خبرة في عمله .
يقع الحلاق في حي الشرفية في مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى الساعة الثانية عشر صباحا و يوم الجمعة فانه يبدأ عمل من بعد صلاة الجمعة و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0506113434 .

مركز حكاية الرجل للحلاقة

مركز حكاية الرجل للحلاقة يقوم بعمل مختلف قصات الشعر مع الاهتمام بالشعر و التدليك و الضيافة و الحمام المغربي و تنوع قصات الذقن لديه .
يقع الحلاق في طريق ريحانة الجزيرة في حي الفيصلية من جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية عشر من منتصف الليل و يوم الجمعة فانه يبدأ العمل من بعد صلاة العصر و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966508181836 .

صالون الاصدقاء للحلاقة

تصميم صالون الحلاقة انيق و يحتوي على ثلاث كراسي للحلاقة مع ركن خاص بالشامبو و الكريمات كما انه يمتلك حلاقين ذو خبرة كبيرة في هذا المجال و لكن يفضل دائما ان تقوم بحجز موعد قبل ان تقوم بالوصول اليه .
يقع الحلاق في حي الفيصلية من مدينة جدة و يعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة فهو مغلق بالكامل 966505622977 .

صالون نسور قرطاج

يطلق عليه ايضا صالون في اي بي و يوفر العديد من الخدمات منها تجهيز عرسان و يوفر مكان مخصص للاطفال من اجل حلاقتهم ايضا .
يقع صالون نسور قرطاج في طريق محمد الطويل من حي مشرفة في جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة و النصف ظهرا الى الساعة الثانية عشر منتصف الليل و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966502113891 .

صالون 90 ثانية للعناية بالرجل

الصالون حصل على الكثير من التقييمات الايجابية على موقع جوجل من قبل العديد من العملاء ، قد في السابق الصالون عرض 50 ريال و الذي يشمل حلاقة العر و الذقن و حمام الزيت و غسول الوجه و لاصقة الانف بنسبة خصم تصل الى 30% من السعر الاساسي و من مميزات التعامل مع هذا الحلاق انه يعمل على مدار اليوم و لا يغلق نهائيا و يمكنك الاتصال به عل الرقم التالي 966582802204 .

صالون الشيراتون

مركز الشيراتون هو مركز كبير و ضخم متخصص في مجال الحلاقة حيث يوجد به العديد من الكراسي التي تعمل في وقت واحد لوفرة العديد من العمال داخل المحل كما ان العملاء يرتدون ملابس واقية و ماسكات و غطاء للوجه .
يقع الحلاق في طريق الامير ماجد من حي مشرفة في جدة و يعمل يوميا من الساعة الواحدة ظهرا الى الساعة الثالثة صباحا و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966122060060 .

افضل حلاق في جدة

على الرغم من موقع صالون الحلاقة و تصميمه الخارجي و كذلك زيادة عدد الكراسي لديه و الديكورات الداخلية تجعل تقيمه دائما عالي الا ان حرفة عمال الحلاقة في النهاية هي التي تجعل مركز صالون افضل من الاخر بالاضافة الى القيمة السعرية ، فعلى سبيل المثال ستجد صالون حلاقة في جدة يق الشعر فقط بسعر 60 ريال في حين ان هناك العديد من الصالونات الاخرى التي تقص الشعر بسعر 35 ريال فقط .

من اشهر العاملين في هذا المجال هم الاتراك و المصريين و السوريين كذلك و الذين ينتشرون بشكل كبير في صالونات الحلاقة داخل جدة ، ايضا يوجد عدد من صالونات الحلاقة التي توفر تجهيز للعرسان قبل ليلة الزفاف و كذلك هناك صالون اخرى تقدم اماكن مخصصة للاطفال بجوار الكبار في مقاعد مخصصة لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق