افضل شامبو و بلسم من لوريال

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 10 مايو 2022 , 01:09

الإهتمام بالشعر خطوة مهمة كالإهتمام بالوجه ، خاصة في ظل الظروف الخارجية المتغيرة دائما و ما تسببه من تلف للشعر ، و شركة لوريال الفرنسية العالمية شركة رائدة في مجال الإهتمام و العناية بالمرأة ، و توفر كل ما يخصها ، و قد جمعنا لكم مجموعة من أفضل منتجات شركة لوريال في الشامبو و البلسم للعناية بالشعر سواء المصبوغ أو الكيرلي أو الخفيف .

أفضل شامبو و بلسم من لوريال :
شامبو لوريال إيفربيور l’oreal everpure shampoo ، و هو شامبو للشعر المصبوغ يحتوي على الروزماري المنعش ، مكون من نباتات طبيعية ، و يقوم بعلاج الشعر و يحافظ على جمال لونه فترة طويلة .
بلسم لوريال إيفربيور l’oreal everpure conditioner ، و هو بلسم منعم و حامي للشعر المصبوغ ، يدخل في تكوينه الروزماري المنعش ، و يتكون من نباتات طبيعية ، يقوم بمعالجة الشعر و يحافظ عليه فترة طويلة .
شامبو إيفرسليك l’oreal eversleek shampoo ، و هو شامبو ينظف بعمق و ينعم الشعر التالف ، خالي من الكبريتات و السيليكون ، يتكون من نباتات و زيوت طبيعية ، يتحكم في تجعد الشعر لمدة 48 ساعة ، مكوناته طبيعية 100% ، و إستخدامه آمن للشعر المنساب .
بلسم إيفر سليك l’oreal eversleek conditioner ، منعم للشعر خالي من الكبريتات و السيليكون ، ينعم الشعر المجعد بعمق ، يتكون من نباتات و زيوت طبيعية ، تركيبته تجعله يتحكم في الشعر المجعد 48 ساعة ، يحسن من ملمس الشعر و يترك الشعر ناعم و أملس ، و تركيبته طبيعية 100% .
شامبو إيفركريم المغذي l’oreal evercreme nourishing shampoo ، شامبو يعمل على تغذية الشعر أثناء عملية تنظيفه و يعيد إليه ما يفقده ، يتكون من أوميجا 3 و 6 و نباتات طبيعية فمكوناته طبيعية 100% ، و هو مناسب للشعر الجاف و الشعر شديد الجفاف .
بلسم إيفركريم l’oreal evercreme nourishing conditioner ، تركيبته مغذية و منعمة للشعر تعيد إليه الترطيب الذي يفقده ، يتكون من أوميجا 3 و 6 ، ومكوناته طبيعية 100% ، و مناسبة للشعر الجاف و الشعر .
شامبو إيفر كيرل l’oreal evercurl shampoo ، و هو شامبو ينظف بلطف و يغذي الشعر الكيرلي ، و هو غني بالمكونات الطبيعية 100% مما يجعل الشعر انعم و يسهل التحكم فيه ، و يحميه من التجعيد غير المرغوب فيه .
بلسم إيفر كيرل l’oreal evercurl conditioner ، و ينظف و ينعم الشعر الكيرلي في خطوة واحدة بسيطة ، و هو غني بالمواد الطبيعية مما يجعل الشعر كيرلي ناعما و يسهل التحكم فيه .
بلسم و منظف لوريال إيفركريم l’oreal evercreme cleansing conditioner ، و يقوم بتنظيف و تنعيم الشعر بلطف ، و هو تركيبة ربعها منظف و ثلاثة أرباعها بلسم مرطب ، و تركيبته تتكون من أوميجا 3 ، 6 و نباتات طبيعية ، و هو طبيعي 100% ، و مناسب لكل أنواع الشعر .
شامبو إيفرسترونج l’oreal everstrong thickening shampoo ، و هو شامبو يزيد من كثافة الشعر ، يدخل الروزماري في تركيبه و هو طبيعي 100% ، و تركيبته تساعد الشعر الضعيف و الرفيع أن يبدو أكثر كثافة ، و في نفس الوقت يعتني بفروة الرأس .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل منتجات غارنييه للشعر
افضل منعم للشعر
افضل منتجات شوارتزكوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى