خالد الغامدي يوقع لنادي الهلال السعودي

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 09 أكتوبر 2018 , 17:16

انه اللاعب الشاب ” خالد الغامدي ” يبلغ من العمر 25 عما , وهو الظهير الايمن لنادي ” النصر ” السعودي , ذكرت بعض الصحف الاخبارية السعودية سابقا عن وجود اتصلات بين اللاعب و ادارة نادي ” الهلال ” السعودي , وكان البعض يرى انها مجرد شائعات , ولكن اليوم تم التأكد من هذا الامر , خاصة بعد رؤية اللاعب ” خالد الغامدي ” في نادي ” الهلال ” .

وكان الاعب متواجد امس داخل مقر ادارة نادي ” الهلال ” وذلك من شأن اتمام التفاوض و امضاء العقود , ولكن ادارة نادي ” الهلال ” لم تعلن حتى الان بصورة رسمية عن انتقال اللاعب لها بعد عقب انتهاء فترته مع نادي ” النصر ” السعودي , حيث من المفترض انتهاء تعاقد اللاعب بعد مرور 6 اشهر من الفترة الحالية .

يذكر ان نادي ” النصر ” لم يكن يشارك اللاعب بصورة اساسية مع الفريق وخاصة في الفترة الاخيرة , وايضا قامت الادارة بعمل تدريبات فردية للاعب بعيدا عن باقي الفريق , وذلك كاجراء تعسفي نتيجه علهم بما قام به اللاعب بالتفاوض مع نادي اخر بدون اذن ادارة ” النصر ” او حتى التفاوض من خلالهم .

يذكر ان اللاعب بدأ حياته الكروية في عام 2006 مع نادي ” القادسية ” السعودي و الذي ظل معه حتى عام 2008 , ثم بعد ذلك قامت ادارة نادي ” النصر ” بضمه للفريق .

الوسوم
قد يعجبك أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق