أجمل 12 جزيرة حول العالم ذات المناظر الطبيعية الساحرة

الجزر من الأماكن الرائعة والجميلة التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة , التي تدخل السعادة والسرور والهدوء والطمأنينة على الزوار , واليوم نعرض أعلى 12 جزيرة التي تحتوي على أكثر مناظر طبيعية خلابة في العالم .

1_ جزيرة ليباري إيطاليا استقرت ليباري منذ 6000 عام ونهبت من قبل القراصنة واليونانيين من أجل ودائع الزجاج الأسود البركاني الذي يستخدم لصنع بعض الأسلحة والمرايا , ويوجد بالجزيرة فندق رائع به مطعم وتطل على أفضل وجهات من الغرب للبلدة وبها حديقة جاتوباردو , كما تشمل فيللا من القرن الثامن عشر .

2_ جزيرة لوس روكيز في فنزويلا وتتكون الجزيرة من أكثر من 300 جزيرة صغيرة منخفضة وتتميز الجزيرة بوجود الشعاب المرجانية الخلابة والتنوع المدهشش للحياة تحت الماء , وأعلنت كحديقة وطنية عام 1972 .

3_ جزيرة كاواي في هاواي تمتد 17 ميلاً على ساحل بالي مع منحدرات التي تسقط ىلاف الأقدام إلى البحر , وللذهاب إلى الجزيرة توجد قوارب كاياك من على ساحل بالي تقود إلى واحد من اثنين من مواقع المخيمات .

4_ جزيرة بورا بورا في بولينزيا الفرنسية , وهي رقم واحد في التصنيفات الـ 12 لأكثر الجزر التي تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية , ويوجد بها اسماك القرش .

5_ جزيرة سانتوريني في اليونان و ترتفع الممنحدرات فيها لأكثر من 1000 قدم , وتوجد بها بحيرة سلمية وتشير الدلائل إلى وجود قوة خارقة من الطبيعة أنشأت الجزيرة , وواحدة من أكبر الثورات البركانية في العالم حيث وقعت كارثة بركانية فيها منذ أكثر من 3600 عام والتهمت عدد لا يحصى من البشر فيها, ويوجد بها واحد من الفنادق من بين افضل 100 فندق على مستوى العالم فندق Perivolas .

6_ جزيرة ماوي في هاواي ويوجد بها المدينة التاريخية لصيد الحيتان لاهينا وشاطيء ماكينا الرائع , وتوجد بها مزارع ورمال الصحراء الرائعة الموجودة في حديقة هاليكالا الوطنية , واحدة من أكثر جزر العالم ذات المناظر الخلابة الرائعة والمتعرجة ذات اللون الأخضر العميق .

7_ جزيرة سيشل حيث السلاحف العملاقة وأشجار جوز الهند والببغاوات والسود , ويدعى هذا الأرخبيل كالمنزل المثالي , بسبب شمال مدغشقر ,وتوجد التكوينات الصخرية على طول آنس كوت أرجنت على جزيرة لا ديجو , وترتفع لأكثر من 900 متراً على الغابات الإستوائية الكثيفة من جزر براسلين , وتوجد بها المنتجعات والفنادق .

8_ جزيرة موريا في بولينزيا الفرنسية يمكن الاقتراب عن طريق البحر أو البر من الجزيرة وتوجد بها القمم الخضراء الخشنة والتي ترتفع عن المحيط  الهاديء , وتوجد بها المناظر الطبيعية الخلابة وحقول الأناناس .

9_ جزر آران في أيرلندا وهي مكونة من ثلاث جزر تعصف بها الرياح ويرجع عمرها 2000 عام , وتوجد بها القلعة من السلتيك على قمة جرف ويوجد بها فندق فائق الحداثة .

10_ جزيرة جبل الصحراء ماين ويأتيها أكثر من مليون زائر كل عام وبها حديقة اكاديا الوطنية , وتتميز بالهدوء وفنادق تحتوي على أحواض سباحة مع إطلالة على القوارب .

11_ جزيرة كابري في ايطاليا تتمتع بالحدائق المعلقة وأطلال قصر الإمبراطور ومياهها فيروزية صافية , وفيها فندق ميليا للبالغين فقط عام 2013 وهو فندق أنيق ومناسب .

12_ جزيرة هيدرا اليونان وهي جزيرة ساحرة هادئة تبلغ مدة الوصول إليها من اثينا ساعة ونصف , ولكنها تتميز بالبعد عن حركة المرور والحشود الكبيرة , وبها حافلات متصلة بالحمير وليست سيارات لنقل السياح داخل الجزيرة , وبها فندق رائع والعديد من المقاهي والحانات .

يمكنك افطلاع على مقالات أخرى من خلال :
أجمل المدن الصغيرة والبحيرات في إيطاليا
مدينة ايرفينغ في تكساس ‎
اجمل جزر في بحر الكاريبي والمحيط الأطلسي

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2016-08-01 at 00:34

    مناظر خلابة رائعه وجميلة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *