أشهر برنامج تحويل الصور الى ايقونات ” myegy “

كتابة: ابتسام مهران آخر تحديث: 24 أغسطس 2021 , 15:38

أشهر برنامج تحويل الصور إلى ايقونات ” myegy “

الرموز التعبيرية emoji يتم استخدامها من قِبل المستخدمين للهواتف الذكية بكثرة، بالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبرع الكثير من الناس في صناعة تلك الرموز التعبيرية، وهناك العديد من البرامج التي تمكنك من صنع الرمز التعبيري المعبر عنك، وعن الحالة التي تمر بها، ويرغب العديد من الناس في تحويل صورتهم الشخصية إلي رمز تعبيري، وذلك متاح وبسيط عن طويق تلك البرامج.

الرموز التعبيرية أو ما تسمى بالأيقونات، وتعرف في اللغة الإنجليزية باسم emoji يتم استخدامها من قبل مستخدمين الهاتف الذكي بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل التعبير عن شعور الشخص في الوقت الحالي، تلك الرموز مدمجة بشكل كلي في معظم تطبيقات الخاصة بالكيبورد.

ويمكن عمل رموز تعبيرية خاصة بك عن طريق الكثير من البرامج المتاحة على متجر بلاي، وتلك البرامج مجانية تمامًا ولا تحتاج في أي خطوة من خطوات عمل الرمز إلى أي تكاليف مالية، ومن ضمن تلك البرامج برنامج moji Keyboard، وبرنامج Selfie emoje

يطمح الكثير من الناس لعمل الكثير من الرموز التعبيرية، ولكن بطريقتهم وأسلوبهم الخاص، لكي تعبر عن شخصيتهم بشكل أوسع، وهناك من يود تحويل صورته الشخصية إلي رمز تعبيري emoji لكي يتمكن من استخدامه على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل زيادة المتعة والمرح خلال التصفح.

تطبيق Mirror Emoji Keyboard يعمل بطريقة احترافية عن طريق التعرف على تعبيرات الوجه والملامح عند التقاط الصور ة، ومن ثم يقوم بتحويلها إلى رمز تعبيري مشابه للوجه الحقيقي، بنفس تعبيرات وملامح الوجه، بالإضافة إلى المظهر العام ولون الشعر.

بجانب التعديلات المتعددة الموجودة داخل ذلك البرنامج، والإضافات الكثيرة كتغيير لون الشعر والملابس، وإضافة أشياء متعددة كالقبعة، والشعر المستعار، والنظارات، لذلك ذلك التطبيق يعد أكثر التطبيقات تمييزًا لأنه الوحيد الذي يوفر العديد من الادوات التي تستخدم في تعديل الرمز التعبيري وعن طريقها يتمكن المستخدم من إضافة بعض اللمسات الأخرى الفنية وغير الفنية إذا أراد ذلك.

كيفية تحويل الصورة الشخصية إلى رمز تعبيري عن طريق التطبيق

هناك عدة خطوات يجي عليك فعلها عن طريق برنامج Mirror Emoji Keyboard لكي تتمكن من تحويل صورتك الشخصية إلى رمز تعبيري، وتلك الخطوات تتمثل فيما يلي:

  • في البداية كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Mirror Emoji Keyboard على الهاتف الخاص بك من جوجل بلاي أو متجر ستور، أما بالنسبة للأيفون يمكنك تثبيت البرنامج عن طريق متجر اب ستور.
  • بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه، وبمجرد الفتح يظهر لك عدة صلاحيات مثل صلاحية فتح كاميرا الهاتف، قم بالنقر على السماح، وسوف تفتح الكاميرا تلقائيا من أجل التقاط الصورة الشخصية، ويمكنك الاستغناء عن كل ذلك عن طريق النقر على خانت الصورة من أجل أن تحدد أحد الصور الخاصة بك الموجود على الهاتف للتحويل إلي رمز تعبيري.
  • بعد تحديد الصورة المراد تحويلها إلى رمز تعبيري سوف يطلب منك البرنامج اختيار الستايل style الخاص بك قم بالاختيار ومن ثم أنقر على كلمه next.
  • بعدها سوف يظهر لك واجهه تحتوي على العديد من التعديلات الخاصة بالملامح والتعبيرات، وذلك للاستخدام في حالة الرغبة في التعديل، لكي يتوافق الرمز التعبيري مع صورتك الشخصية.
  • بعد ذلك يتيح لك البرنامج تغيير المظهر العام، كتغيير لون الشعر، أو النظارة، أو اللحية، أو الأنف، أو أضافة قبعة أو شعر مستعار أو ما إلى ذلك، كتغيير الملابس، او لونها.
  • بعد الانتهاء من كل تلك التغييرات والتعديلات، انقر على أيقونة next الموجودة أسفل الشاشة، ومن ثم قم بالنقر مرتين على أيقونة skip الموجود أعلى الشاشة.
  • في نهاية المطاف سوف يظهر لك الرمز التعبيري، ويمكنك إرسال تلك الرموز عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو تنزيل تلك الرمز على الجهاز الخاص بك، وذلك عن طريق النقر على الرمز التعبيري عدة مرات.
  • بعد عمل الرمز التعبيري والانتهاء منه وحفظه داخل الهاتف يمكننك إعادة التعديل مرة أخرى، مع إضافة بعض اللمسات الأخرى.

مميزات برنامج Mirror Emoji Keyboard

برنامج Mirror Emoji Keyboard أفضل برامج تحويل الصور إلى ايقونات بطريقة احترافية ومتميزة، ويمتاز برنامج Mirror Emoji Keyboard بالكثير من المميزات، من ضمن تلك المميزات ما يلي:

  • يقوم برنامج Mirror Emoji Keyboard بتحويل الصورة الشخصية لرمز تعبيري بطريقة احترافية.
  • يوجد داخل ذلك البرنامج العديد من الفلاتر، بجانب وجود مكتبة كبيرة من القوالب الخاصة بالرموز التعبيرية الجاهزة بالأشكال المتعددة.
  • يمتاز البرنامج باحتوائه على مجموعة متميزة من الإضافات الغير موجودة في أي برنامج آخر.
  • يتيح البرنامج التحكم الاحترافي بأشكال النصوص من حيث التدوير والانحناء.
  • يتيح لك البرنامج إضافة الرموز التعبيرات الخاصة بك إلى التصميمات الخاصة به عن طريق إنشاء بوسترات إعلانية للمنتج الخاص بك.
  • برنامج Mirror Emoji Keyboard خالي من التكاليف، أي أن ذلك البرنامج مجاني تمامًا.
  • يمتاز الرمز التعبيري بكونه مشابه للصورة الحقيقية تماما في التعبيرات والملامح، وحتي لون الشعر والملابس.
  • يمكنك عن طريق البرنامج عمل أكثر من رمز تعبيري خاص بك، وذلك عن طريق تغيير الشكل بطريقة الإضافات، وتغيير الألوان.
  • لا يستخدم برنامج Mirror Emoji Keyboard في عمل الرموز التعبيرية فقط، ولكن يمكنك استخدامه كوسيلة تواصل.
  • يوجد داخل برنامج Mirror Emoji Keyboard  خاصية الاستوري وعرضها، بجانب توافر خاصية تبادل الرسائل النصية، عن طريق الرد على تلك الاستوري.

أفضل برنامج لتحويل الصورة الشخصية لرمز تعبيري

هناك الكثير من الناس التي تود تحميل أفضل برنامج لتحويل الصورة الشخصية لرمز تعبيري emoji، ولكن من حسن الحظ لا يوجد برنامج واحد فقط متخصص في تصميم الرموز التعبيرية، فهناك العديد من البرامج المتخصصة والمتميزة في ذلك، ومن ضمن تلك البرامج ما يلي:

  • برنامج emoji Studio
  • برنامج Nice emoji
  • برنامج Professional emoji
  • برنامج Mirror Emoji Keyboard
  • برنامج Professiona Keyboard
  • برنامج Selfie emoji

متى ظهرت الرموز التعبيرية emoji

رأى المستخدمون الرموز التعبيرية لأول مرة عام 1998 أو 1999 بواسطة مبرمج يدعى “شيجتاكا كوريتا”، كان كوريتا من ضمن فريق يعمل على النظام المسمى NTT DoCoMo i-mode باللغة الإنجليزية، وبالعربية بإنترنت المحمول، تم إصدار المجموعة الأولى من تلك الرموز التعبيرية كجزء من ميزات إرسال الرسائل الـ SMS, وذلك لتسهيل الاتصال الإلكتروني، وفي عام ٢٠٢٠ قام كوريتا بالتطوير من أجل إصدار رموزًا ملونة متوافقة مع الرموز الأمريكية لتبادل المعلومات من علامات الترقيم المعتادة لرموز تعبيرية.

مع بدايات عام 2001 قامت شركة سمايلي بعمل التراخيص الخاصة بحقوق الرموز التعبيرية الخاصة بكوريتا لكي تستخدم في تنزيلات الهواتف الذكية عن طريق مجموعة مختلفة من الشركات المختلفة بما في ذلك Nokia وMotorola وSamsung.

برنامج Mirror Emoji Keyboard   من ضمن البرامج المجانية سهلة الاستخدام والاستعمال التي عن طريقها يتمكن المستخدم من تحويل أي صورة كصورته الشخصية إلى رمز تعبيري emoji  وذلك للاستخدام كالتعبير عن الحالة والشعور بين مستخدمي مراقع التواصل الاجتماعي. [1]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق