35 فكرة من أحدث ديكورات أسقف جبس .. ” معلقة ” .. 2022

كتابة: Wallaa Soliman آخر تحديث: 20 سبتمبر 2021 , 17:24

ما هي الاسقف الجبس المعلقة

السقف هو ببساطة عنصر يعطي الصورة العامة للغرفة أو المنزل، وزخرفة السقف هي جزء تكميلي مهم من ديكور الغرفة الداخلية وقاعة المنزل، و لا يقتصر الأمر على الطلاء، ولكن أيضًا زخرفة السقف بالجص يمكنك استخدام ألوان الإضاءة الحديثة والنقاط الصغيرة والإضاءة غير المباشرة على السقف.

الأسقف المعلقة عبارة عن تصميمات رائعة مجسدة ومصنوعة باستخدام مواد مختلفة (مثل ألواح الجبس وجص باريس (PoP) والخشب والمعدن وما إلى ذلك) مواد التسقيف، لأن هذه المواد لها مزايا أخرى إلى جانب سهولة التركيب.

كما أن الأسقف المعلقة هي بالضبط ما تبحث عنه لإضافة لمسة نهائية لمنزلك، لقد ولت الأيام التي يمكنك فيها طلاء السقف! الآن قيمة الأسقف أعلى بكثير الجدار الخامس، كما يقول الناس كثيرًا لقد أصبح عنصرًا رئيسيًا لا يمكن تجاهله في الديكور الداخلي.

ولا يدرك معظم الناس مدى الاختلاف الذي ستحدثه تغييرات السقف على مساحتك، فعندما يتعلق الأمر بالسقوف، لا تحد من خيالك في الطلاء، حيث أن الأسقف المعلقة هي حل جديد للسقف أصبح ظاهرة شائعة و تم تصميم هذه الأسقف المعلقة بمواد مختلفة ولها مزايا مختلفة بصورة كلية.

كما أن شكل ألواح الجبس الحديثة هو قوس دائري أو مستطيل أو مائل، وهي تأتي بأشكال عديدة ويمكننا اختيار الشكل والتصميم الذي نريده وتطبيقه على داخل المنزل للحصول على مظهر جميل و ساحر وأنيق.

35 نموذج من أسقف الجبس المعلق 2022

يعد اختيار تصميم ألواح الجبس والسقف المعلق من أفضل الخيارات، لأنه يضيف جوًا ساحرًا لديكور المنزل الحديث، ويُفضل أيضًا زخرفة السقف الجصي في منطقة الاستقبال، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها واحدة من أهم الغرف منزل يستقبل الضيوف ويقضي الوقت فيه طوال اليوم، واليكم 35 نموذج من أسقف الجبس المعلق 2022 :-

زخرفة السقف الجبس الأنيق 2022

بالنظر إلى الطرازات القديمة، تعتبر نماذج الاسقف الجبس المعلق اليوم أكثر حداثة وتألقًا، حيث تم تجهيز السقف المصمم بشكل فردي لكل غرفة بنظام إضاءة ويبدو أنيقًا، و بالنسبة لأولئك الذين يحبون التحف، يمكن التوصية بالسقف الذهبي الذي يشبه القصر.

ويتكامل نظام السقف بشكل مثالي مع نظام الأضواء الكاشفة ويمكن استخدامه في المنازل وأماكن العمل، كما يؤكد الاستخدام المنزلي على المشاهدة بالمعنى الزخرفي.

أما في مكان العمل، لا تزال مثالية للتطبيقات التي تتطلب سقوفًا، مثل الإضاءة وكاشفات الحرائق، لتبدو أكثر إحكاما وصغرًا.

وفي الوقت نفسه، يعتبر احدث ديكورات السقف الجبسي الراقي 2022 أو نظام السقف حلاً مثاليًا لنقل الكابلات داخل المبنى، نظرًا لمظهره الجميل وعمليته، فإن نموذج السقف يمكنه تلبية احتياجاتنا بصورة أفضل.

كما أن هناك فرق بين الأسقف المستخدمة في المساحات التجارية والمنازل، وتعد نماذج الأسقف المعلقة أكثر ملاءمة لاستخدام الأسقف المصنوعة من البوليسترين الرغوي أو الأسقف البلاستيكية في المساحات التجارية، والسبب في ذلك هو حدوث العديد من التغييرات في مكان العمل والنظام، حيث يتم توزيع الكابلات والمعدات الأخرى عبر الأنابيب، ويمكن إزالة هذه التغييرات واستبدالها بسهولة أكبر.

و من بين نماذج الأسقف المستخدمة في المنازل، يفضل استخدام النماذج المصنوعة من ألواح الجبس، حيث يستخدم هذا الاستخدام بشكل أساسي لأغراض الديكور و يتم تطبيقه عن طريق تطبيق وتشكيل ألواح الجبس على الاسقف المعلقة.

ويمكنك استخدام الستائر لتمييز النماذج في نماذج الأسقف المستخدمة للمنازل، وتفضيل النماذج المصنوعة من ألواح الجبس ويستخدم هذا الاستخدام بشكل أساسي لأغراض الديكور.

افكار اسقف جبس معلقة

اليكم بعض الأفكار الرائعة لأسقف الجبس المعلقة فلنلقي نظراً معا عليها :-

سقف معلق على شكل مكعبات

لا شيء يضيف السحر والأناقة على غرفة أكثر من السقف ذي التجاويف، حيث يشير الغطاء إلى سلسلة من الألواح الغارقة، يظهر معظمها في شكل مكعبات أو صناديق، و من خلال تثبيت سلسلة من المكعبات الخزفية المزخرفة، يمكن إنشاء مظهر ساحر على السقف.

الشكل الكلاسيكي للسقف المعلق

في العديد من تصميمات السقف الحديثة، يبدو هذا الخيار عاديًا ولكنه جذاب للغاية، ضع المصابيح بنمط يكمل بقية الغرفة، مما يخلق تصميمًا أنيقًا على طراز فندق فاخر، كما يمكن للأضواء الموضوعة على خط مستقيم أن تخلق بصريًا إحساسًا مستطيلًا.

نصيحتنا الوحيدة هي عدم المبالغة في ذلك لا تفسد نفسك، املأ سقفك بالكثير من الأضواء، وتتمتع الإضاءة المريحة بقدرة فريدة على تخفيف الخطوط الحادة، مما يضفي جوًا دافئًا ورومانسيًا على أي مكان، حيث تم دمج المصابيح (عادة ما تكون مصابيح LED) في الأخدود، ويمكنك استخدام العديد من مصابيح الحالة المزاجية لإكمال المظهر وإضافة المزيد من السمات إلى المساحة.

السقف الهندسي

تعتمد فكرة هذا النوع من تصميم السقف على ما إذا كانت غرفتك تتمتع بالأناقة والسحر المناسبين دون التطرف، وتعكس الكثير من الاهتمامات والشخصيات فكن جريئًا وأضف بعض السحر بسقف هندسي، حيث تحتاج إلى أن تطلب من المصمم الخاص بك إضافة اللوح الجصي ومزج ضوء الكهف في الفجوة و يضيف نمط المربع المتشابك نمطًا مثيرًا للاهتمام للسقف.

السقف المودرن

هذه أسهل طريقة لإضفاء لمسة شرقية إلى أي مكان هي تركيب الأرابيسك المعقد الآن، نحن جميعًا على دراية باستخدامها كمقسمات فهذه الفكرة أكثر فاعلية في منطقة المعيشة أو منطقة تناول الطعام، لكنك ترى حتى في غرفة النوم، لا تزال تبدو ساحرة ما عليك سوى إدخال مصابيح مزاجية خلف الشبكة أو بين الفتحات، واستمتع بجمال المنظر الساحر.

السقف الخشبي

يمكن إضافة الخشب جيدًا إلى سقف أي غرفة لأنه يضفي الدفء والراحة على أي مساحة، كما يمكن استخدام الشرائح الخشبية الموضوعة بإحكام لإظهار الشخصية في غرفة محايدة، بينما يمكن استخدام درجات الألوان الخشبية الداكنة للتحديثات الأنيقة، كما يمكن أن تساعد الثريا المعلقة بين هذه الشرائح في زيادة المؤشر المبهر للسقف، حيث يضيف الخشب الداكن لونًا كلاسيكيًا إلى السقف.

سقف الكهف المقلوب

إذا لم تتمكن من العثور على تصميم السقف الذي يثير اهتمامك في النماذج المعتادة، فيرجى اختيار بديل الكهف المقلوب الحديث هذا إنه يعطي الشعور بارتفاع السقف المنخفض ويسمح لك باللعب بالأضواء المحيطة، و سيعطي هذا وهم السقف المنخفض الأنيق.[1]

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق