افضل مكتب عقارات في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 22 سبتمبر 2021 , 09:14

ماهو افضل مكتب عقارات في المدينة المنورة حسب رأي الجمهور ؟

مكتب عقارات المحيسن
1
مكتب ركن ابو زياد للعقارات
1
مكتب ابو عادل للعقارات
1
مكتب بن زابن للعقار
1
مكتب خالد للعقار
1
مكتب الفجر المتقدمه للعقارات
1
مكتب علامات العقارية
0
مكتب المرجع للعقارات
0
مكتب غيث العقاري
0
مكتب بيت الشموخ العقارية
0
مكتب عقارات المدينة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مكتب عقارات المحيسن

واحدا من أشهر وكلاء العقارات في المدينة المنورة و هو الشيخ خالد أبو صالح المحيسن وهو مدير مبيعات العقارات يمتلك مبنى إداري ضخم يتوفر لديه ارض فضاء للبيع على الطريق مباشرة و يمتلك مخططات ، هذا المكتب يتلك عملاء منذ عشر سنوات تقريبا و لديه سرعة كبيرة في الإنجاز .
يقع هذا المكتب في طريق الملك عبدالله من حي مذينب في المدينة المنورة و عمل هذا المكتب يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف إلى التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال على المكتب على الرقم التالي 966148488888 .

مكتب ركن ابو زياد للعقارات

واحدا من أفضل المكاتب في شرق المدينة و يمتلك مصداقية كبيرة في التعامل مع العملاء في البيع و الإيجار و الأراضي و العقارات .
يقع هذا المكتب في طريق امرؤ القيس بن عباس في حي العاقول في المدينة المنورة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة الرابعة والنصف الى الحادية عشر و النصف و ذل حتى في يوم الجمعة و يمكنك الأتصال بالمكتب في الرقم التالي 966148410273 .

مكتب ابو عادل للعقارات

المكتب به الكثير من العمل من حيث الايجار و البيع و الشراء و لديه سرعة كبيرة في الإنجاز كما أن المكتب لديه مصداقية في التعامل .
يقع المكتب في حي الجابرة من المدينة المنورة و يعمل المكتب يوميا على مدار الساعة حتى في يوم الجمعة ويمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966569996744 .

مكتب بن زابن للعقار

يمتلك هذا المكتب مجموعة من العملاء منذ عدة سنوات و يمتلك الكثير من المباني السكنية و التجارية و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة مساء و يوم الجمعة فا المكتب مغلق بالكامل .
يقع هذا المكتب في طريق محمد بن طلحة المطلبي من حي الملك فهد في المدينة المنورة و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966569990222 .

مكتب خالد للعقار

يقدم هذا المكتب الخدمات العامة في مجال العقار من حيث البيع والشراء والتأجير وإدارة الأملاك و الاشراف و الصيانة على كافة المباني و الأراضي و كذلك تتوفر لديهم خدمة تحصيل الديون و مراجعة كافة الدوائر الحكومية و كتابة معاريض و انهاء الاجراءات و الادارات الحكومية .
هذا المكتب يقع في طريق الملك سعود من حي السكة الحديد من المدينة المنورة و يعمل هذا المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966553330035 .

مكتب الفجر المتقدمه للعقارات

يمكنك أن تحصل من المكتب على بيع و شراء و إدارة الأملاك و الأراضي و العمائر و تأجير الشقق لكل من الفلل و المحلات و استثمار الأراضي و المباني اما عن الايجار فانه يتم من خلال منصة إيجار الحكومية ولكن بسبب ضغط العمل لديهم فإنهم قد يتأخرون في الرد عليك .
يقع المكتب في طريق أبو الأعور بن الحارث من حي الخالدية في المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا من الساعة الخامسة الى الثانية عشر منتصف الليل ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966551869766 .

مكتب علامات العقارية

يقدم المكتب خدمات التسويق العقاري و خدمات تأجير للايجار والحلول التمويلية و إدارة الأملاك و البيع في المزادات العقارية ، يمتلك المكتب تمويل من خلال التمويل العقاري للبنك الأهلي كما أن المكتب يقدم توثيق العقوم بسعر 89 ريال بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية .
يقع المكتب في حي الخالدية في المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة والنصف صباحا الى الثانية عشر والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسه عصرا إلى الساعة التاسعة و النصف مساء و يوم الجمعة المكتب مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966536211117 .

مكتب المرجع للعقارات

يعمل هذا المكتب في بيع العقارات و شراء العقارات و تأجير العقارات و يعمل في كل من الأراضي و العمائر و الفلل و الشقق و يتعامل هذا المكتب من خلال منصة إيجار المعتمدة من الحكومة السعودية ، يمتلك المكتب حسن الاستقبال وسرعة في الانجاز .
يقع هذا المكتب في طرق الرياض الشرع من حي عين الخيف في المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا على مدار اليوم من الساعة الرابعة والنصف إلى الحادية عشر حتى في يوم الجمعة .

مكتب غيث العقاري

يعمل هذا المكتب في بيع و شراء و تأجير وادارة الاملاك و يوجد لديهم عمائر تجارية و سكنية و فلل و شقق تمليك واراضي تجارية وأراضي سكنية واستراحات ، يمكنه اعدادا العقد الالكتروني في مقابل 275 ريال
المكان القديم للمكتب في شارع خالد بن عقبة القرشي من حي الملك في المدينة المنورة و يعمل المكتب من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصر الى الحادية عشر مساء و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966538330330 .

مكتب بيت الشموخ العقارية

المكتب لديه سرعة في الانجاز و مصداقية في التعامل مع العملاء و كذلك يتعاملون مع الكثير من الشركات داخل المملكة ، يمتلك المكتب فريق عمل متكامل في التسويق العقاري و يقدم خدمات متابعة مع المعاملات البنوك .
يقع هذا المكتب في طريق سلطانة من حي القبلتين في المدينة المنورة و يعمل المكتب يوميا على مدار الساعة و حتى في يوم الجمعة و يمكنك الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966545461098 .

مكتب عقارات المدينة

يمتلك المكتب بطاقة تسويق و تأجير كما يقدم الكثير من العروض و البيع والتأجير و يمتلك المكتب خدمة العملاء و يقع هذا المكتب في حي قباء من المدينة المنورة و يعمل المكتب يوميا من الرابعة إلى الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإن المكتب مغلق و يمكنك الاتصال بهذا المكتب على الرقم التالي 966565555106 .

افضل مكتب عقارات في المدينة المنورة

الخدمات العقارية التي يمكن أن تحصل عليها من مكاتب العقارات في المدينة المنورة هو البيع و الشراء و الإيجار من خلال منصة إيجار و كذلك ادارة الأملاك والتسويق العقاري الشامل ، وهناك بعض المكاتب التي تقدم الحلول التمويلية مثل التعامل مع التمويل العقاري عن طريق البنك الاهلي التجاري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق