افضل ورشة صيانة مرسيدس في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 27 سبتمبر 2021 , 08:47

ماهي افضل ورشة صيانة مرسيدس في المدينة المنورة ؟

مركز مرسيدس للخدمات الفنية
1
شركة محمد بن سعد المشري
1
مركز الفارس لصيانة السيارات
0
مركز الشمري لقطع غيار شاحنات المرسيدس
0
وكالة طيبة لقطع الغيار
0
مركز الشعبي بنز
0
مركز الحلواني لصيانة السيارات الالمانية
0
مركز برو كار لصيانة السيارات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز مرسيدس للخدمات الفنية

من مميزات التعامل بهذا المركز أنه ليس متخصص في السيارات الالمانية جميعا و إنما فقط هو مركز لسيارات مرسيدس فقط من حيث الميكانيكا و الكهرباء و لا يتوفر لديهم السمكرة والبوية و هو يعتبر مركز معتمد من الجفالي للمهندس غازي والمهندس محمد و اسعار القطع لديهم جيدة .
يقع المركز في طريق أبو حمزة عبدالواحد في حي الخالدية في المدينة المنورة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا ثم يعود للعمل من الواحدة و النصف ظهرا الى الخامسة و النصف عصرا و يوم الجمعة المكتب مغلق و يمكن الاتصال بالرقم التالي 966555345007 .

شركة محمد بن سعد المشري

المركز يوفر قطع الغيار الاصلية و الرخيصة لسيارات مرسيدس و يوفر لك ايضا ارقام القطع بشكل مضبوط و لكن بسبب الازدحام فإن المركز قد يتأخر في بعض الأحيان في عملية التسليم كما أن الموظفين في المركز جميعهم محترفين في هذا المجال .
تقع هذه الشركة في طريق الامير نايف بن عبدالعزيز في حي البركة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة السادسة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي .

مركز الفارس لصيانة السيارات

يطلق عليه مركز الهيدروليك و هو متخصص في جميع انواع السيارات الالمانية و اليابانية و الامريكية و يقدم خدمات فحص الكمبيوتر وبرمجة جميع انواع المفاتيح و اصلاح عطب الدركسيون و تنظيف البخاخات و الكهرباء و سمكرة البوية ، و برمجة المفاتيح ، أبرز السيارات التي يعمل بها هي مرسيدس بي ام دبليو لاند روفر و اودي .
يقع المركز في حي القبلتين في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة .

مركز الشمري لقطع غيار شاحنات المرسيدس

يمكنك ان تحصل منه على قطع غيار شاحنات المرسيدس والذي يعتبر واحدا من أشهر ورش الصيانة و يصنفه البعض على انه الافضل في هذا المجال و ارخص من العديد من المراكز الاخرى كما ان المركز يقدم قطع غيار اصلية للسيارات .
يقع المركز في حي العزيزية من المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثامنة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966535313341 .

وكالة طيبة لقطع الغيار

هذا المركز يقدم قطع الغيار الاصلية لكل من مرسيدس و بي ام دبليو و هي قطع غيار اصلية و يرى الكثير من العملاء ان اسعار قطع الغيار في هذا المركز مرتفعة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين و لكن المميز انك ستجد به الكثير من قطع الغيار الغير متوفرة في اي مكان اخر .
يقع المركز في يحي سيد الشهداء في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966551626173 .

مركز الشعبي بنز

واحدا من المراكز المشهورة في صيانة السيارات المرسيدس وبي ام دبليو و يوفر قطع غيار السيارات الالمانية و يتوفر لديه قطع غيار ربما لن تجدها في اي مركز اخر ومع ذلك فان الاسعار لديه مرتفعة بعض الشيء .
يقع هذا المركز في حي العيون في المدينة المنورة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق بالكامل و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966536500060 .

مركز الحلواني لصيانة السيارات الالمانية

هذا المركز يوفر تعبئة فريون كمبيوتر للسيارات و فحص الكمبيوتر و الكهرباء و الميكانيكا و التبريد و الترصيص و العديد من الخدمات للسيارات الالمانية يمكنك الاعتماد فيه على صيانة اودي و بورش و مرسيدس و بي ام دبليو و يمتلك هذا المركز عملاء من أكثر من عشر سنوات ماضية .
يقع هذا المركز في حي العيون في المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966506040806 .

مركز برو كار لصيانة السيارات

هذا المركز يعمل في صيانة جميع انواع السيارات سواء الالمانية او الكورية او اليابانية و الامريكية كما يتوفر لديهم قطع غيار اصلية في المركز و لديهم سرعة في التسليم وكذلك الأسعار لديهم مرتفعة كما ان الصنايعية المتوفرين في المركز محترفين في هذا المجال .
يقع المركز في طريق عثمان بن عفان مقابل مركز العيون المركزي خلف مطعم الهناء البخاري في المدينة المنورة ويعمل هذا المركز في المدينة المنورة يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا الى الثامنة و النصف مساء و يوم الجمعة المركز مغلق و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966540788391 .

افضل ورشة صيانة مرسيدس في المدينة المنورة

في حالة اذا كان لديك سيارة مرسيدس حديثة فأنت في حاجة إلى صيانة سيارتك لدى مركز صيانة وكالة الجفالي للسيارات في المدينة المنورة وهو الوكيل الرسمي لسيارات مرسيدس في المملكة العربية السعودية و لكن في حالة اذا كان لديك سيارة مرسيدس قديمة بعض الشيء فعليك الاعتماد على مراكز الصيانة الخارجية .

تشمل القائمة السابقة افضل ورشة صيانة مرسيدس في المدينة المنورة وهناك مراكز متخصصة في سيارات مرسيدس فقط و التي منها مركز مرسيدس للخدمات الفنية و شركة محمد بن سعد المشري اما عن المراكز التي تعمل في جميع السيارات الالمانية سواء كانت مرسيدس و بي ام دبليو من خلال مركز الفارس .

و هناك مركز شامل لجميع انواع السيارات و ذلك مثل مركز برو كار للصيانة .

0 0 أصوات
Article Rating
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق