افضل ورشة صيانة بي ام دبليو في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 28 سبتمبر 2021 , 14:57

ماهي افضل ورشة صيانة بي ام دبليو في المدينة المنورة ؟

مركز الحلواني لصيانة السيارة الالمانية
1
مركز جيروان للسيارات الالمانية
0
مركز الايمان لصيانة السيارات
0
مركز الردادي لفحص السيارات
0
مركز المبتكرين لصيانة السيارات
0
مركز برو كار
0
مركز عماد لصيانة السيارات
0
مركز الخدمة السريعة للسيارات
0
المركز الذهبي لصيانة السيارات
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز الحلواني لصيانة السيارة الالمانية

المركز متخصص في صيانة جميع السيارات الالمانية وعلى رأسهم بي ام دبليو و مرسيدس و اودي و بنتلي ، يمتلكون عملاء منذ أكثر من عشر سنوات وبالتالي فإن خبرتهم كبيرة في المجال ويطلق عليه لقب افضل مجمع للورش في المدينة المنورة و يتوفر لديه قطع غيار السيارات الالمانية الاصلية و يتوفر لديهم برمجه ايضا .
يقع هذا المركز في طريق العيون من المدينة المنورة و يعمل يوميا على مدار الساعة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966506040806 .

مركز جيروان للسيارات الالمانية

يتوفر لدى هذا المركز برمجة الكمبيوتر لكل بي ام دبليو و فولكس واجن وأودي و ميني و رينو وستروين وفولفو ومرسيدس و اوبل ، و يقع هذا المركز في حي الشهداء من المدينة المنورة ويعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء و يوم الجمعة المركز مغلق و قم بالاتصال بالمركز على الرقم التالي 966567073006 .

مركز الايمان لصيانة السيارات

هذا المركز متخصص فقط في السيارات الفارهة و التي منها بنتي و بي ام دبليو ومرسيدس ، هذا المركز متخصص في كل من الميكانيكي و الكهربائي و السمكره و فرن لرش السيارة و يمتلك المركز متخصصين في هذا المجال ولا يتوقف الأمر على السيارات الالمانية و انما ايضا يمتد الأمر الى السيارات الأمريكية .
هذا المركز يقع في طريق العيون في مجمع مركز الإيمان في المدينة المنورة ويعمل المركز يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف إلى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن المركز مغلق و يمكنك الاتصال على الرقم التالي 966562053323 .

مركز الردادي لفحص السيارات

المركز متخصص في فحص السيارات و صيانتها و يتوفر لديهم جهاز غسيل البخاخات و جهاز تغيير زيت كربكس كامل و جهاز غسيل المحرك من الرواسب و يتوفر ايضا برمجة اونلاين و فحص و تقرير شامل بأحدث الأجهزة و صيانة عضلات و خرط الالكترونية و المحرك بالجهاز .
يقع هذا المركز في شارع سليم بن عمرو في حي العزيزية من المدينة المنورة و يعمل المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف عصرا وذلك حتى الساعة التاسعة والنصف مساء ويوم الجمعة فإن العمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966540408800 .

مركز المبتكرين لصيانة السيارات

يمتلك هذا المركز سيارة صيانة متنقلة يمكنك طلبها لتصل الى مكانك و يمتلك المركز فنيون محترفون من لبنان و الأردن و الفلبين و يتوفر لديهم قسم لصيانة السيارات الالمانية مثل أودي و مرسيدس و بي ام دبليو واوبل و فولكس واجن وبورش يولدهم قسم متخصص في السيارات الامريكية و الكورية و اليابانية .
تقع هذه الورشة في طريق الاورفلي للمعدات من طريق العيون في المدينة المنورة ويعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الواحدة ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى التاسع و النصف مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال بالورشة على الرقم التالي 966505329106 .

مركز برو كار

المركز متخصص لصيانة السيارات في المدينة المنورة سواء كانت السيارات الالمانية مثل اودي او باقي موديلات السيارات الاخرى ، يتوفر لديهم سمكرة و دهان و ميكانيكا و الاسعار لديهم جيدة و يتم استخدام مواد أصلية و قطع غيار اصلية بالكامل .
يقع المركز في طريق عثمان بن عفان مقابل مجمع العيون المركزي من مطعم الهاء البخاري في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الثامنة و النصف مساء و يوم الجمعة المكتب مغلق و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966540788391 .

مركز عماد لصيانة السيارات

يقدم المركز خدمات تغيير البواجي و تغير سير المكينة و تغير ماء الرديتر و صفاية البنزين وفلتر المكيف و غسل المكينة من الداخل و تغير زيت المكينة و تنظيف البخاخات و تربيط عضلات السيارة و تزويد السوائل و تغير زيت القير بوكس و كشف الكمبيوتر و البرمجة .
يقع المركز في مجمع بن حارثة من حي ام خالد في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة و النصف عصرا الى الثامنة و النصف مساء و يوم الجمعة مغلق و يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966549721348 .

مركز الخدمة السريعة للسيارات

هذا المركز معتمد لدى وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية و ستتمكن من إجراء صيانة سيارات بسعر اقل من الوكيل مع توفير قطع غيار اصلية ، المركز من الداخل مساحته كبيرة لكي تتسع للعديد من السيارات التي تعمل في وقت واحد معا .
يقع المركز في طريق الملك عبدالله الفرعي من حي الخالدية في المدينة المنورة و يعمل هذه الورشة يوميا من الساعة الثامنة والنصف صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الساعة الرابعة و النصف عصرا الى الحادية عشر مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط .

المركز الذهبي لصيانة السيارات

هو مركز متخصص في صيانة السيارات في منطقة العريض حيث يدل على مختلف السيارات الالمانية و الامريكية و يوفر خدمات الكهرباء و الميكانيكا و توضيب الجيربوكس و ميزان اذرعة و فحص الكمبيوتر و يمكن الاعتماد عليهم في تغيير زيت المكينة .
المركز يقع في طريق المطار من حي العريض في المدينة المنورة و يعمل هذا المركز يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثعم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال بالمكتب على الرقم التالي 966148357444 .

افضل ورشة صيانة بي ام دبليو في المدينة المنورة

في المدينة المنورة يمكنك أن تجد ورش صيانة سيارات ألمانية مثل بي ام دبليو مرسيدس معا و ليس BMW بشكل منفرد و ذلك مثل مركز الحلواني و مركز جيروان ، وهناك مراكز أخرى متخصص في السيارات الالمانية والامريكية والكورية و التي منها مركز الايمان و و مركز الردادي و و مركز عماد و المركز الذهبي .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق