افضل مركز حجامة في المدينة المنورة

كتابة: Abu Youssef آخر تحديث: 11 أكتوبر 2021 , 12:09

ماهو افضل مركز حجامة في المدينة المنورة حسب رأي الجمهور ؟

مركز الحجامة المتقدمة بالمدينة المنورة
1
مركز السلامة للحجامة
1
مركز الزيتونة للحجامة
0
عيادة نحو النجاح للحجامة
0
مركز الحجامة الحديث
0
مركز ابن سينا للحجامة
0
مركز الشفاء للحجامة
0
مركز المستقبل التخصصي للحجامة
0
* الترتيب حسب تصويت الزوار.
* يمكنك المشاركة في التصويت للأفضل من .

مركز الحجامة المتقدمة بالمدينة المنورة

المركز به قسم خاص للرجال وآخر للنساء مع الكشف المجاني وقياس الضغط و السكر مع توفير أدوات جديدة كليا لكل مستخدم في العيادة و يوفر المركز في الوقت الحالي خصومات تصل الى 25% من القيمة الاساسية للحجامة في العيادة .
يقع المركز في طريق الامام البخاري من أم ثابت بنت جابر بجوار ارامكس العزيزية في حي العزيزية في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الثامنة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة والنصف إلى العاشرة مساء و يوم الجمعة يعمل فترة مسائية فقط و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0543060226 .

مركز السلامة للحجامة

يحتوي المركز من الداخل على غرف تقليدية و اسرة لعمل الحجامة مع توفير خدمة الحجامة المنزلية و ضرورة القيام بحجز المواعيد قبل الانتقال اليهم او طلب الزيارة المنزلية ، يتوفر لديهم ايضا مختبر و عيادة للاطفال و عيادة نسائية و عيادة باطنة و عيادة الطب العام و الضماد قسم الصيدلة و عيادة الجراحة
يقع هذا المركز في طريق الامير نايف بن عبدالعزيز من حي الزهرة في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الساعة عدسة مساء ويوم الجمعة فإنه مغلق بالكامل ويمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966148450488 .

مركز الزيتونة للحجامة

بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية على تقديم عرض بقيمة 91 ريال لعدد خمس كاسات ، و يمتلك هذا المركز فريق طبي جيد في عمل الحجامة و يوفر وقت مخصص للسيدات وآخر للرجال فالرجال يمكنهم العمل من بعد صلاة الفجر مباشرة الى الساعة العاشرة مساء أما قسم السيدات فإنه يبدأ العمل من السابعة صباحا الى العاشرة مساء .
يقع هذا المركز في طريق الهجرة الطالع امام مسجد قباس مباشرة في المدينة المنورة و يمكنك الاتصال بالمركز على الرقم التالي 0506060350 .

عيادة نحو النجاح للحجامة

هذا المركز يمكن أن نطلق عليه أنه ممارس للطب البديل في المدينة المنورة ويوفر العياده من الداخل قسم للرجال وآخر للسيدات مع توفير توصيات افضل وقت لعمل الحجامه و اسلوب مميز في العمل و يوفر حجامة للرياضيين من أجل زيادة حجم العضل .
يقع المركز في طريق مسلم بن هاني في حي الحرم في المدينة المنورة ويعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الحادية عشر مساء ويوم الجمعة فإنه يعمل من الساعة الرابعة عصرا و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966533452898 .

مركز الحجامة الحديث

واحدا من المراكز ذات التصميم الفاخر الخارجي و المساحة الكبيرة من الداخل مع توفير عدد كبير من الاسرة لعمل الحجامة و يمتلك المركز العدد من الفروع في مكة و جدة و المدينة المنورة و الرياض و تبوك و الباحة .
يقع المركز في طريق سيد الشهداء من حي المصانع في مجمع الاندلس التجاري داخل المدينة المنورة و يعمل المركز يوميا من الساعة التاسعة صباحا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى الساعة العاشرة مساء ويوم الجمعة فإن يبدأ العمل فترة مسائية فقط و حتى الساعة العاشرة و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966148666006 .

مركز ابن سينا للحجامة

يتوفر لدى المركز حجامة رطبة و تدليك علاجي و ابر صينية و حجامة جافة و علاج بمصل النحل و علاج السلوك ريفليكسولوجي مع توفير غرف خاصة وقسم خاص للرجال وآخر خاص للنساء و و يوجد امكانية الزيارة المنزلية مع اسعار تنافسية و كادر طبي ذو كفاءة عالية و أدوات شخصية جديدة ومعقمة .
يقع المركز في طريق الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز من حي الفتح في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا إلى العاشرة مساء ويوم الجمعة فان المركز مغلق بالكامل و يمكن الاتصال به على الرقم التالي 966534618258

مركز الشفاء للحجامة

هذا المركز من قبل شيخ طائفة الحجامين و الذي يقع في طريق الملك فهد بجوار مسجد الدرع في بيتوتة للوحدات الفندقية في المدينة المنورة ، المركز يعمل يوميا من الساعة السادسة صباحا الى الثانية عشر ظهرا ثم يعود للعمل من الرابعة عصرا الى الثانية عشر ليلا بينما يوم الجمعة فإن المركز يعمل من الرابعة عصرا الى آخر اليوم كفترة مسائية و يمكن الاتصال بالمركز على الرقم التالي 966561503835 .

مركز المستقبل التخصصي للحجامة

المركز من الداخل كبير الحجم يحتوي على عدد من الغرف للحجامة و مكان جيد للاستقبال مع توفير أطباء متخصصين و اخصائيين و كذلك اخصائيات حيث يوجد قسم للرجال و قسم اخر للرجال و يفضل ان تقوم بتقديم تطبيق توكلنا عند التعامل مع هذا المركز .
يقع المركز في مجمع ميسرة التجاري من حي القربان في المدينة المنورة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الثانية عشر و النصف ظهرا ثم يعود للعمل من الخامسة عصرا الى العاشرة مساء ويوم الجمعة فإنه مغلق و يمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 966580809697 .

افضل مركز حجامة في المدينة المنورة

عدد المراكز المتخصصة في مجال الحجامة داخل المدينة المنورة ليست بالكثير و لكنها لا تقدم خدمات طبية اخرى بخلاف الحجامة و التي منها نحو الحجامة و الزيتونة و الحجامة المتقدمة و مركز السلامة الحديث ، جميع هذه المراكز توفر قسم خاص للرجال و قسم آخر خاص للسيدات مع الادوات الحديثة والجديدة كليا للاستعمال الشخصي ، يمكنك التصويت على افضل مركز للحجامة في القائمة السابقة .

نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق