Thursday, Sep. 20, 2018

  • تابعنا

اجمل اماكن غريبة في العالم

عندما ترغب في استكشاف أماكن جديدة ، والعثور على الشواطئ الرائعة الجديدة ، واكتشاف المدن الجديدة . فإليك أفضل الوجهات الغريبة للزيارة .

أفضل الوجهات الغريبة حول العالم
1 . نياما
نياما ، وجزر المالديف ، والتي تضم أول ملهى ليلي تحت الماء في العالم ، كما انها تمتد حوالي 6 أمتار تحت الماء . مع جدران زجاجية تسمح لك لعرض الحياة البحرية ، وهناك أيضا مجموعة واسعة من المشروبات المميزة . بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض استوديوهات الشاطئ الذي يقع في مكان قريب للإستمتاع بها .

2 . الحديقة الوطنية كومودو
من أفضل الوجهات الغريبة لزيارة هي الحديقة الوطنية كومودو في بالي ولومبوك . ويعد أفضل وقت للزيارة ما بين شهري أبريل ويونيو . بينما ليس هناك الحياة البرية المذهلة ، لكن هناك في الواقع الكثير من الامور لعرضها واكتشافها . حيث انها توفر العديد من الشركات السياحية لاستكشاف فرص اوبود ، نوسا دوا بيتش كواحدة من الجزر الأكثر استرخاء في لومبوك .

3 . الهند
زيارة الهند ليست شيئا جديدا ، ولكن أصبح هذا البلد اليوم أسهل بكثير للاستكشاف . هناك بعض الجولات الناطقة باللغة الإنجليزية التي تتميز مع رؤية الوجهات الشعبية في دلهي ، وجايبور أودايبور بصورة أسهل بكثيرا . وهناك أماكن أكثر للاسترخاء مثل Blackwaters بولاية كيرالا وكوشين . سوف تذهب في مجموعة صغيرة ، وجميع التحويلات والخدمات والوجبات المدرجة .

4 . موزمبيق
هناك منتجع فاخر جديد في موزامبيق التي سترغب بالتأكيد لزيارته! تقع الفيلات على بعد 9 دقائق فقط من الشواطئ الرائعة والمياه النقية ، وعلى الطراز الأفريقي الأنيقة والمثالية للاسترخاء . كما ان وجود درجات حرارة المثالية والحياة البرية المذهلة ، ليجعلها مكان رائع للاسترخاء . وهناك العديد من الصفقات الشاملة التي تشمل النقل والرحلات ، ووجبات الطعام ، والمشروبات ، والخدم ، ومسارات للاستكشاف .

5 . بورتوريكو
بورتوريكو تتميز بإعتبارها واحدة من الوجهات المدهشة والغريبة ! بورتوريكو تجمع بين الحياة البرية المذهلة مع السهلة ، فيمكنك الاسترخاء في أفضل مكان للحياة الليلية .

6 . الإكوادور
الاكوادور هي واحدة من أفضل الوجهات للزيارة ، مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجولات الجديدة والعديد من الأنشطة . فهي البلد التي تحتوي على العجائب الطبيعة والمجتمعات والثقافات ، وبالتأكيد سوف تسحرك بجمالها ! زيارة كيتو ، العاصمة الصاخبة والنابضة بالحياة . يمكنك أيضا زيارة المجتمعات المحلية في غابات الامازون المطيرة وجبال الأنديز ، جنبا إلى جنب مع شارع التقاط الأنفاس من البراكين .

7 . تشيتشن إيتزا
في الآونة الأخيرة قد نمت المايا بشعبيه ، بنيت المايا ذات المباني المذهلة في جميع أنحاء هندوراس والمكسيك وغواتيمالا ، وتشيتشن إيتزا . وهناك العديد من القصص والعديد من المعالم السياحية للمشاهدة ، وجعل تشيتشن إيتزا مكانا مثاليا للزيارة .

بعد ان تعرفت عن اجمل اماكن غريبة في العالم هل تستطيع الانتظار ، ام ستذهب لبدء مغامرتك القادمة !

يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
اماكن مذهلة سوف تختفي إلى الأبد
مطاعم غريبة حول العالم
أكثر المباني غموضاً وغرابة في العالم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *