أشهر منتجعات التزلج في العالم

لم تعد رياضة التزلج محفوظة فقط لأشهر الشتاء الباردة بل يمكن أن تقفز وتستمتع ببساطة في منتجع التزلج المذهل في غضون ساعات . كل من منتجعات التزلج على الجليد التالية تقدم أجود ظروف التزلج خلال موسم الصيف ، ويمكنك القيام بتجربة فريدة على بعض الأنهار الجليدية الأكثر جمالا في العالم .

منتجعات التزلج الصيفية حول العالم
1 . تزلج بورتيو ، شيلي
يتصور معظم الناس ان الشواطئ الذهبية والاماكن الاستوائية عندما تفكر في شيلي ، بينما توفر البلاد أيضا أرقى منحدرات التزلج في العالم . يتميز منتجع سكاي بورتيو بالمناظر الخلابة من لاغونا ديل الإنكا والذي يستوعب فقط 450 شخصا في وقت واحد مما يجعله من الاماكن الحصرية والجديرة بالاهتمام .

2 . التريبل المخروط ، نيوزيلندا
يقدم هذا المنتجع بككونتري الضخمة من التعرج ، والقفز ، لقمم الجدول وأميال من التضاريس البيضاء النقية للمتزلجين من كل مستوى . ينظم المنتجع أيضا مسابقات للمتزحلق الأكثر ميلا إلى المغامرة .

3 . منتجع ألب ، فرنسا
واحدة من أكبر منتجعات التزلج على الجليد في الصيف في أوروبا ، ويفتح هذا الجليدية المترامية الاطراف من منتصف يونيو . يمكن للمتزلجين من ذوي الخبرة الوصول عن طريق ركوب السكك الحديدية لتصل إلى المنتجعات التي تتكون من 8 أشواط ، أو مبتدئين .

4 . Hintertux ، النمسا
هذا المنتجع مفتوح على مدار العام فهو منتجع ضخم ، يقدم جميع المستويات لكل المتزلجين . كما يقدم Betterpark لمجموعة من القفزات و الأنهار الجليدية التي تتحدي التضاريس لاختبار أعصاب المتزلجين الأكثر تقدما . في أشهر الصيف يعمل Hintertux على مدار 14 كيلومتر للوصول إليها من قبل 9 مصاعد .

5 . زيرمات ، سويسرا
هذا المنتجع الرائع يوجد على الحدود بين سويسرا وايطاليا . ويمكن للمتزلجين القفز لأكثر من سيرفينيا لمأدبة الغداء الإيطالية التقليدية قبل التزلج إلى المقصورة والاسترخاء ، في حين يمكنك التمتع مع وجهات النظر التي لا تصدق من ماترهورن .

6 . Horstman ، كولومبيا البريطانية
يقدم Horstman الجليدي الأسطوري التضاريس الصعبة للمتزلجين من خلال تجربة التشويق ، وتشمل الأنشطة الأخرى على الغولف ، وركوب الخيل ، وتسلق الصخور .

7 . تاني ، فرنسا
تاني تستضيف مسابقة بيكيني السنوية ويمكن للمتزلجين العمل على تان من منزلق أسفل الشمال . الأنهار الجليدية تقدم الكثير من الخيارات لفريستلرس .

8 . لاس ينياس ، الأرجنتين
منتجع التزلج الأعلى في الأرجنتين يقدم 40 ميلا من أماكن اللعب الأكثر ملاءمة للمبتدئين والمتزلجين . يوجد 150 من مدربين التزلج على إستعداد لوضع خطوات مساعدة ، كما ان الجولات مصحوبة بمرشدين .

9 . جبال Tordrillo من سلسلة جبال ألاسكا ، ألاسكا
وكذلك التزلج على جبال بيضاء نقية الذرة الثلوج ، يمكن للضيوف صيد السلمون الملك وتراوت قوس قزح قبل محاولة ايديهم في تجمع المياه البيضاء . أدلة على إستعداد لتوجيه لكم في جميع أنحاء نطاق ألاسكا ، ويتم الوصول إلى جميع الوجهات عبر مروحية خاصة بك .

10 . رسوم ساس ، سويسرا
هذا المنتجع الشعبي والمفتوح من منتصف شهر يوليو ويعد موطنا لAllalin الجليدية . فضلا عن منطقة التزلج الكبيرة .

كل من المنتجعات المذكورة أعلاه توفر خيارات للمبتدئين والخبراء وسوف تتمتع الاسرة كلها في هذه المنتجعات , التزلج هو ممارسة رائعة توفر بديلا مثيراً وممتع لعطلة الشاطئ التقليدية ، حتى الحزم على الزلاجات الخاصة بك واختبار المهارات الخاصة بك بإعتبارها واحدة من أكبر 10 منتجعات التزلج على الجليد في الصيف حول العالم .

يمكنك افطلاع على مقالات أخرى من خلال : 
أجمل المدن الصغيرة والبحيرات في إيطاليا
مدينة ايرفينغ في تكساس ‎
اجمل جزر في بحر الكاريبي والمحيط الأطلسي

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *