مواقع تسوق اون لاين رخيصة

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 10 يناير 2022 , 23:44

التسوق عبر الانترنت اصبح الامر المفضل للعديد من الاشخاص، العديد من الأشخاص اليوم يقضون ساعات طويلة جالسين في بيوتهم يبحثون عن الامور التي يرغبون بشرائها عبر مواقع الانترنت المختلفة، يمكن ان تكون احذية، ملابس، ادوات منزلية او اي شيء آخر، وفي حال لم تكن تعرف مواقع تسوق اون لاين رخيصة ومناسبة، فقد تهدر اموالًا طائلة على مشترياتك، بينما في الواقع بإمكانك توفير الكثير من المال من خلال المواقع الرخيصة.

قائمة مواقع تسوق اون لاين رخيصة

علي إكسبريس

يمكنك الدخول من هنا، علي إكسبريس يعتبر واحد من افضل المواقع في العالم وهو شائع بشكل كبير في الولايات المتحدة، ويتميز هذا الموقع بوجود بضائع بسعر قليل لا يمكنك ان تجدها في اي مكان آخر

وفيما يخص الجودة وقيمة المنتجات، يوفر علي إكسبريس منتجات عالية جودة، والعديد من المنتجات تكون مجانية الشحن للولايات المتحدة وتصل بغضون 3 إلى 5 ايام، كما ان هناك مستودع خاص لعلي إكسبريس في الولايات المتحدة، وهو امر جيد للغاية لانه يساعدك على الحصول على المنتج الذي طلبته بسرعة كبيرة.

الامر المميز بموقع علي إكسبريس ان يتعامل مع العديد من الباعة الصين ين، وهم يوفرون منتجات عالية الجودة باسعار مقبولة، ومن المعروف انه لا يوجد اي سوق في العالم يمكنه ان ينتج بضائع رخيصة الثمن مثل الصين، لذلك إن كنت تبحث عن موقع يوفر لك المال، فإن هذا الموقع هو الموقع المثالي.

شي إن

شي إن اليوم يعتبر من المواقع المفضلة لدى الكثير من النساء حول العالم، خاصةً في حال البحث عن ملابس على الموضة وستايلش، هذا الموقع الاون لاين يحوي على افضل تشكيلة يمكن للشخص ان يجدها من اجل الرجال والنساء وباسعار معقولة.

هذا الموقع يشتهر بشكل كبير بملابس النساء، لكن يمكن إيجاد ملابس رجالية، ملابس للاطفال، اكسسوارات، احذية، حقائب، والعديد من عناصر الموضة الاخرى، لذلك في حال كنت تبحث عن ملابس عصرية وبسعر مناسب، فإن شي إن هو الخيار المناسب، يمكنك الدخول من هنا

أسوس ASOS

اسوس يعتبر من اكبر متاجر الملابس على الموضة اون لاين في الولايات المتحدة، هذا الموقع يضم تشكيلة خاصة وحصرية لملابس الرجال والنساء، الامر المميز بهذا الموقع ان كل قطعة من تشكيلته الحصرية تم اختيارها بعناية.

قطع الملابس في أسوس جميعها على الموضة، لذلك لا تحتاج للتفكير مرتين قبل شرائك من اسوس، لان كل قطعة ستايلش للغاية وستجعلك تبدو جذابًا للغاية، كما انك يمكن ان تجد في موقع اسوس قطع ملابس من ماركات اخرى مثل نايك وأبيركرومبي وفيتش، وفي حال كنت طالبًا، يمكنك ان تستمتع بالخصم الذي يصل ل10% على كل قطعة

كما يمكنك تسوق منتجات العناية بالبشرة الرائعة من موقع اسوس، يمكنك الدخول من هنا.

رولالا

بوتيك رولالا المشهور يوفر البديل للاشخاص الذين لطالما احبوا الشراء من قطع البوتيك لكنهم لم يستطيعوا ذلك بسبب غلاء ثمنها، Rue La La هو بوتيك مميز يضم ملابس الرجال والنساء بالإضافة إلى ملابس الاطفال، وهي تضم ملابس لماركات بسعر رخيص للغاية، وهناك منتجات يمكن ان يكون عليها خصومات تصل إلى 70%، هذا الموقع يوفر قطع رائعة للغاية وباسعار مناسبة، يمكنك الدخول من هنا.

أثليتا

كما يرجح الاسم، ملابس أثليتا تقوم بصنع ملابس خاصة باليوغا واليراضة، وهي تعتبر من المواقع الرائجة في الاسواق، كما تتضمن أثليتا ملابس داخلية، حمالات صدر، والكثير غير ذلك، كما توفر أثليتا ملابس يومية يمكنك ارتدائها مثل ملابس الجيم والرياضة، هذا الموقع مشهور للغاية في الولايات المتحدة ويعتبر من اهم المواقع لبيع الملابس الرياضية في العالم، يمكنك الدخول من هنا.[1]

اتش اند ام

اتش اند ام هي شركة سويدية متعددة الجنسيات تقوم ببيع الملابس وتشتهر بملابس الموضة للرجال والنساء والمراهقين والاطفال، وهي وجهة مناسبة للاشخاص الذين يبحثون عن ملابس انيقة وباسعار مقبولة، يضم الموقع آلاف المنتجات، والعديد منها رخيص الثمن، اتش اند ام تعتبر اليوم من العلامات التجارية المشهورة للغاية، يمكنك ان تشتري قطع الملابس مقابل 8 دولار للقطعة الواحدة، وهذا الامر لا يعني ان الملابس سيئة، على العكس تمامًا، يوفر موقع اتش اند ام ملابس بجودة عالية، يمكنك الدخول من هنا.

الكترونيات فرايز

الكترونيات فرايز هو متجر امريكي كبير للبرامج، والالكترونيات، والاجهزة المنزلية، ومستحضرات التجميل، والادوات والالعاب، والاكسسوارات، والمجلات، والكتب المتخصصة في مجال الالكترونيات، واجهزة الكومبيوتر، يعد هذا الموقع من افضل مواقع الادوات الالكترونية في الولايات المتحدة، وهو يضم المنتجات الاكثر مبيعًا وساعات ومكبرات صوت تعمل بتقنية البلوتوث والعديد من الاجهزة الالكترونية التي لها استخدامات عديدة، إذا اردت الحصول على صفقة جيدة ورخيصة في القطع الالكترونية، فقم بزيارة هذا الموقع، يمكنك الدخول من هنا. [2]

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت

امازون

السلبيات الايجابيات
  • موقع الويب للجوال ممل للغاية ولا يشجع على التنقل والبحث
  • لا يوجد نظام مزايدة للبائعين عبر الانترنت
  • تسليم موثوق وخدمة للعملاء
  • الاعضاء الرئيسين يحصول على امتيازات شحن مجاني وخدمات اخرى

تطور امازون من موقع للكتب صغير إلى مكان هائل على الانترنت، هذه الشركة يمكن ان تجلب لك ملايين العناصر من مستودعاتها الخاصة بالإضافة إلى البائعين في جميع انحاء العالم الذين يمكنهم عرض بضاعتهم الخاصة للبيع.

كما يمكنك بلمح البصر مقارنة الاسعار بين العديد من المتاجر واختيار المناسب لك، يمكنك الدخول من هنا.

إيباي

السلبيات الإيجابيات
  • تعتمد اوقات التسليم على موثوقية البائع
  • قد يستغرق بيع الاغراض فترة طويلة
  • يمكن ان تجد بعض العناصر بسعر رخيص
  • وسيلة رائعة للتخلص من الاشياء والقطع غير المرغوب فيها

بدأ موقع ايباي كموقع صغير ثم تطور ليصبح اكبر موقع للمزاد عبر الانترنت في العالم، يمكن ان تجد اي شيء ترغب به تقريبًا في هذا الموقع، كما يمكنك ان تحصل على بعض المال مقابل التخلص من الاشياء التي لم تعد ترغب بها.

هذا الموقع هو موقع التسوق الاول الذي يجب ان يخطر في بالك للمقتنيات المستعملة، يمكن ان تجد مختلف الاشياء من الهدايا الموسمية إلى العاب الفيديو، كما يمكنك ان تختار العديد من الامور مثل العلامة التجارية، السعر، اللون، الحجم والميزات وتقييم المستهلك قبل اختيار منتجك النهائي، ويمكنك البحث عن العناصر ذات الشحن المجاني او العناصر المستعملة، يمكنك الدخول من هنا. [3]

نصائح لتوفير المال عند التسوق عبر الانترنت

  • قم بإيجاد الاسعار الارخص: وذلك من خلال البحث عن المنتج، والقيام بتصفية النتائح حسب السعر، واختيار ما إذا كنت ترغب بالعناصر المستعملة، ثم قم باختيار العنصر ومقارنة الاسعار، وفرز النتائج ثم اختيار المنتج الذي يناسبك.
  • تخل عن مشترياتك: عندما لا تقوم بإكمال طلب الشراء عبر الانترنت، فإن العديد من الشركات ترسل لك خصمًا لإغرائك بالعودة، هناك العديد من الاشخاص ابلغوا عن خصومات من 30 موقع، من ضمنهم أسوس.
  • اعرف حقوقك: إن لديك حقوق اكبر عبر الانترنت مقارنةً بالشراء العادي، لا يمكنك إعادة البضائع في المتاجر إن لم يكن فيها عيبًا، اما عبر الانترنت، يمكنك إعادة البضائع في غضون 14 يومًا، ولا يجب ان يكون بها اي عيب حتى تستطيع ان تسترد اموالك بالكامل.
  • اشتري من الصين بحذر: عندما تقوم بشراء البضائع الصينية او من موقع تسوق كوري، حاول ان تتأكد من انها بجودة متوسطة على الاقل. [4]
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق