افضل الاماكن الرومانسية على وجه الأرض

على كوكبنا هذا توجد أماكن مذهلة ومن بين هذه الأماكن الرائعة توجد أماكن الرومانسية لعشاق الرومانسية والحلم , ويتمنى الرومانسيين والأشخاص أصحاب المشاعر الرقيقة لو يقضوا يوماً في تلك الأماكن الرائعة , وهذه أفضل أماكن الرومانسية على وجه الأرض لعشاق الهدوء والجمال والرومانسية .

1_ برج ايفل بباريس كل يوم يصعد مئات من الأزواج غلى قمة برج إيفل للتمتع بالمناظر الخلابة والاستراحة في حديقة الزمرد من حديقة تروكاديرو , أو تناول الطعام في واحدة من العديد من المطاعم الدافئة , وباريس هي المدينة الأكثر رومانسية في العالم .

2_ مدينة فينيسا أو البندقية و ساحة سان ماركو حيث أجواء المدينة الإيطالية الرائعة مهع هديل الحمام في كل مكان والغناء والموسيقى الساحرة في القوارب الإيطالية والأيس كريم اللذيذ , كما أنها المكان المثالي لموعد رومانسي .

3_ جزر فاي فاي تايلاند حيث البحيرة السماوية مع المياه الزرقاء الفيروزية والرمال البيضاء والتي يتم زيارتها من قبل آلاف من السياح كل عام , لطبائع الرومانسية حيث توجد الكثير من الشواطيء المنعزلة , وجزر فاي فاي واحدة من تلك الأماكن التي هي في الواقع من افضل الوجهات السياحية والأماكن الرومانسية .

4_ براغ و جسر تشارلز مجرد السير على الأقدام هناك يترك شعوراً من الانسجام والهدوء وراحة البال في الليل , كما توجد البقع الهادئة لنهر فلتافا والنجوم المتلألئة تجعل الجو أكثر رومانسية , ويأتي الأزواج والمحبين إلى الجسر للتمتع بتلك الأجواء الرومانسية .

5_ جزيرة سانتوريني في اليونان حيث بيوت الثلج وطواحين الهواء والكنائس ذات القباب الزرقاء وهو مشهد مألوف للجميع من البطاقات البريدية والصور المشرقة لها في الكتيبات , وهي من أفضل الأماكن التي يمكن التمتع فيها بأجواء رومانسية رائعة حيث المياه الفيروزية المتلألئة على الشواطيء , ومداعبة الشمس لبشرة الزائرين .

6_ مدينة أنكور وات كمبوديا مكفن المدينة المهجورة من إمبراطورية الخمير القديمة في جذور ضخمة من أشجار المنجروف , كما أن المباني تغطى جزئياً مع الطحالب ويخيم على المكان الغموض والسلام والوئام الروحي .

7_ سنترال بارك في نيويورك هي جزيرة السلام والرومانسية في وسط المدينة الصاخبة حيث يمكن أن يكون هناك نزهة في الحديقة أو ركوب قارب في البحيرة , ومسارح عديدة في برودواي والعديد من المطاعم المريحة والمناسبة لعشاء رومانسي على ضوء الشموع .

8_ مدينة ريودي جانيرو وجبل كوركوفادو في ذروة 710 متراً تفتح بانوراما لإلتقاط الأنفاس , حيث الشواطيء الخلجان والجبال والمدينة التي تمتد على طول الساحل لعشرات الكيلو مترات ويصبح من الواضح لماذا تم اختيار هذا المكان لتمثال المسيح الشهير , كما يمكن المشي على طول الشاطيء أو مجرد قضاء أمسية لطيفة في حانة على شاطيء البحر .

9_ وادي الفراشة في تركيا يقع هذا الكوف الرومانسي بالقرب من منتجع فيتثيا بعيداً عن الشواطيء المزدحمة والفنادق الضخمة , ولا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق البحر , ومن يريد قضاء ليلة في وادي الفراشة يمكنه البقاء في بيت من طابقين دافيء , كما يمكن أخذ غفوة في أرجوحة على الشاطيء والإستماع إلى أصوات الأمواج تأتي عبر واحدة من أجمل شروق للشمس في العالم .

10_ جزيرة تورا بورا يحيط الجزيرة الأكثر رومانسية بولينيزيا الفرنسية من قبل العديد من جزر الأقمار الصناعية , وتتمتع الشواطيء بالروعة وصوت الأمواج المحيط الهاديء يملأ الروح مع وئام في المساء وأفضل وسائل الترفيه على الجزيرة هو التأمل في غروب الشمس الجميل بشكل لا يوصف .

كما يمكنك الإطلاع على مقالات أخرى من خلال :
اهم الاماكن السياحية في جنيف
اهم الاماكن السياحية في لنكاوي
اهم الاماكن السياحية في هواهين

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *