افضل مواقع هدايا مواليد .. يمكن الشراء منها هدايا جاهزة

كتابة: Alaa Mohamed آخر تحديث: 01 أبريل 2022 , 22:03

افضل مواقع هدايا مواليد

يمكن أن يكون العثور على هدايا مواليد مهمة شاقة لكن لا تقلق، لقد جمعنا لك بعضًا من أفضل مواقع هدايا المواليد على الانترنت، للعثور على هدايا فريدة ومميزة للأطفال حديثي الولادة وأولياء أمورهم من المؤكد أنك ستجد شيئًا مميز في هذه المواقع.

عندما يتعلق الأمر بشراء شيء لطفل حديث الولادة، يعلم الجميع أنه من الأفضل تجنب المتاجر هناك الكثير من هدايا الأطفال المتاحة على الإنترنت بحيث يمكنك بسهولة العثور على كل الأشياء التي تحتاجها وتوفر على نفسك الكثير من المال ستجد كل شيء من الملابس والألعاب والإكسسوارات إلى معدات الأطفال مثل الزجاجات والمعقمات يمكنك حتى شراء مقاعد السيارة عبر الإنترنت إذا كنت تفضل ذلك، مما يوفر لك رحلة إلى المتاجر التي قد تكون غير مريحة لك أيضًا، من خلال التسوق عبر الإنترنت لشراء هدايا طفلك، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع الخصومات – حتى 70٪ في بعض الحالات والشحن المجاني بالإضافة إلى الصفقات الخاصة الأخرى من مختلف تجار التجزئة فلماذا عناء الذهاب إلى المتاجر.

متجر جلامور

متجر جلامور للهدايا هو موقع للتجارة الإلكترونية يجعل التسوق للحصول علي هدايا مواليد بنات وأولاد ممتعًا يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة من الهدايا الفريدة والتي تلبي احتياجات عمر الطفل وجنسه والعديد من العناصر مصنوعة يدويًا، مثل صناديق المجوهرات الشخصية والهواتف المحمولة والبطانيات والمرايل سوف تجد الهدية المثالية لأي مناسبة في جلامور جيفتس، يمكنك التسوق لشراء هدايا استحمام الطفل ، وهدايا للأم الجديدة، وإعلانات الولادة، وبطاقات الشكر هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب التنموية التي تساعد في المهارات الحركية الدقيقة.

من مميزات متجر جلامور جيفت شوب أن خدمات الشركة متاحة للناس في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تهتم بكل احتياجاتك حيث يمكن للعملاء الوصول إلى خدمة عملاء ممتازة ومنتجات عالية الجودة، يمكنك استخدامها لإنشاء هدية مميزة ورائعة للأطفال حديثي الولادة وحفلات استقبال المولود الجديد ،للمزيد قم بزيارة الموقع من هنا.[1]

موقع أمازون

إذا كنت تبحث عن هدايا للأطفال، فإن أمازون هو أفضل مكان للتسوق هناك العديد من أنواع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر عبر الإنترنت وأسعارها تنافسية للغاية مقارنة بالمواقع الأخرى بالإضافة إلى ذلك، تقدم أمازون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية مثل Baby Jogger و Graco التي تجعل من السهل العثور على منتجات الأطفال وشرائها، يسهل عليك الشراء من أمازون ثم إرسال الهدية أو المنتج إلى أصدقائك الذين لديهم أطفال.

ما عليك سوى زيارة Amazon.com/BabyGifts والاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات بعد التسجيل، يمكنك البدء في تصفح مجموعة Amazon التي تضم مئات الآلاف من العناصر لجميع الفئات، بما في ذلك الألعاب والإلكترونيات ومستلزمات الأطفال للحصول الهدية المناسبة لتقديمها في حفل استقبال المولود، قم بزيارة الموقع من هنا.[2]

موقع Etsy

Etsy هو موقع متخصص في عمل السلع اليدوية والعتيقة والإبداعية وهدفهم هو الحفاظ على الأعمال اليدوية من خلال إعادة ربط الناس مع المبدعين وراء الأشياء التي يشترونها، والعمل مع أشخاص ملهمين وترك بصمة على العالم، أحد الأشياء الرائعة في Etsy هو أن هناك الكثير من البائعين المتخصصين في الطلبات المخصصة لمناسبتك أو مناسبة خاصة فقط يمكنك إرسال الصور والأوصاف إليهم للحصول على ما تريده بالضبط، وغالبًا ما يكون ذلك بجزء بسيط من سعر عنصر جاهز من بائع تجزئة آخر.

تتمثل الخطوة الأولى في معرفة نوع الاحتفال الذي ستشارك فيه إذا كان حفل استقبال المولود الجديد، فيمكنك البحث عن أشياء مثل “هدايا المولود الجديد” يمكنك أيضًا تصفح الفئات على Etsy وإلقاء نظرة على السمات والألوان المختلفة المتوفرة. لزيارة الموقع من هنا.[3]

موقع Melijoe

تشتهر melijoe بخدماتها عالية الجودة والتسليم السريع والأسعار الرائعة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال ومنتجات للفتيات والفتيان والأطفال حديثي الولادة حتى سن 12 عامًا في فرنسا،  يوفر الموقع أنواعًا مختلفة من خيارات الدفع للعملاء بما في ذلك نقاط الشراء وبطاقات الائتمان و Paypal كما أنه يقدم برنامج للعملاء إذا اشتروا منهم أكثر من مرة.

ولديهم فريق متمرس من محترفي التجارة الإلكترونية ملتزمون بالبحث والتطوير وإنتاج العديد من منتجات الأطفال عالية الجودة بما في ذلك: ملابس الأطفال وسترات الأطفال والسترات والمعاطف والمزيد بصرف النظر عن الفئات الرئيسية، يقومون ببيع أيضًا أشياء أخرى ذات صلة مثل أحذية للأطفال والبنات والأولاد وملحقات الأطفال وأطقم الفراش ولعب الأطفال وما إلى ذلك، وكلها مصممة من قبل مصممين أو تم شراؤها من كبار الموردين .ويتم استلامها مباشرة من مستودعات المصنع أو الموردين التابعين للمصنعين مما يسمح لهم بتقديم أسعار رخيصة دون المساومة على جودة المنتجات مع مراعاة أحدث اتجاهات الموضة. قم بزيارة الموقع من هنا.[4]

موقع Crate & Barrel

لدى Crate & Barrel مجموعة كبيرة من هدايا المواليد للآباء الجدد، بما في ذلك أسرة الأطفال والأثاث والكراسي العالية وعربات الأطفال وساحات اللعب وطاولات التغيير والفراش والألعاب والكتب، إذا كنت تبحث عن شيء محدد في Crate & Barrel ، فستجد مجموعة كبيرة من مجموعات أثاث الحضانة للمساعدة في تزيين غرف الأطفال، وخزائن الملابس ، والألعاب التي تشمل كل شيء من الهواتف المحمولة إلى الخيول الهزازة ، ورفوف الكتب مع السلال المتوافقة ، وألعاب الروك.ويعتبر أفضل مكان لشراء الهدايا لأي طفل الأسعار معقولة أيضًا ، وليست رخيصة جدًا ولكنها ليست باهظة الثمن أيضًا من عربات الأطفال إلى الألعاب ، لديهم كل شيء.

تتمتع Crate and Barrel بتاريخ طويل في تقديم منتجات عالية الجودة للمنزل تم تأسيسها في عام 1962و بدأت الشركة كنشاط تجاري صغير لطلب البريد يسمى Crate & Barrel، Inc ، حيث تبيع منتجات استهلاكية خارج العلامة التجارية مثل الأواني والمقالي وأدوات المائدة. لزيارة الموقع من هنا.[5]

نصائح عند شراء هدايا مواليد 

شراء أحجام أكبر :تذكر أن الناس يحبون تقديم ملابس أطفال للأمهات الجدد كهدية، وهناك احتمالات، سينجذب الأصدقاء والعائلة إلى شراء ملابس حديثي الولادة أو مقاسات 0-3 أشهر وكثير من الأطفال حديثي الولادة لا يتناسبون مع حجم المولود الجديد عندما يولدون وإذا فعلوا ذلك، فيمكنهم أن يكبروا بسرعة أكبر من هذا الحجم (في غضون أيام أو أسابيع قليلة).

 لا تنس أن الأطفال حديثي الولادة مستيقظون لمدة 45 دقيقة فقط في كل مرة، لذلك من المحتمل أنك سترغب فقط في بعض الأطفال الأساسيين لهذه المرحلة. التزم بعمر 6-12 شهرًا + عند الشراء، لأنك تعلم بالتأكيد أنك ستحتاج إليها في النهاية.

اختر الملابس “السهلة”:يمكننا جميعًا أن ننشغل بما يبدو لطيفًا ولكن عندما يأتي الطفل بالفعل، سترغب في الحصول على أشياء يسهل ارتداؤها ويسهل النزول منها. فكر في الملابس ذات الأزرار والسحابات أو السراويل المرنة أو القمصان التي يمكن ارتدائها وخلعها بسرعة.

يجب أن يكون الزي أكثر ليونة عندما يكون ذلك ممكنا: كلما كان حجم الزي أصغر، كلما أردت أن تكون الخامة أكثر نعومة، لا يزال الأطفال وخاصة الأطفال حديثي الولادة، يعتادون على العالم من حولهم، وهذا يعني أنهم قد يبدأون ببشرة حساسة جدًا، قد تتسبب بعض الملابس في ظهور طفح جلدي، الأمر الذي قد يثير قلق الأمهات الجدد.
اختر الملابس القطنية، المصنوعة من القطن أو من مواد أكثر نعومة من غيرها (بالإضافة إلى أنها تقلل من ملامستها للمواد الكيميائية التي قد تكون ضارة).

احصل على عدد قليل من القطع المحايدة بين الجنسين: إذا كنت لا تعرف جنس الطفل، فمن المحتمل أنك تشتري ملابس بألوان غير خاصة بنوع الجنس مثل الأبيض والرمادي والأصفر.[6]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: