هدايا مواليد بنات

كتابة sama آخر تحديث: 19 يناير 2020 , 01:05

تعتبر الهدايا من أهم الأشياء و اللفتات الجميلة التي تعمل على إدخال السرور إلى القلب، حيث أنها تجعل النفوس تتقارب وتتصافى، فالهدية تعمل على إحياء المحبة في القلوب، وتُعد من السنن النبوية الشريفة في التعامل ما بين الأفراد وبعضها، وتُعبر الهدية عن ذوق صاحبها، وهذا ما يعني أنه لابد على الجميع الاهتمام بضرورة انتقاء الهدايا بعناية كبيرة، ولا يعني هذا أن تكون الهدايا باهظة الثمن، ولكن لابد أن تكون الهدية مناسبة للمناسبة التي يتم إعطاء الهدية بسببها، وأن تكون الهدية مناسبة للأشخاص المهدية إليهم.

افكار للمواليد الإناث

هدايا المواليد من أكثر الهدايا التي يبحث عنها الأفراد والتي لابد أن تكون مناسبة للولادة، حيث أن الولادة من المناسبات الاجتماعية التي تحتاج إلى عناية فائقة من الأفراد ولابد أن تكون ذات طابع خاص ولونًا خاصًا بها، ذلك لأن الهدية التي يتم تقديمها للمولود الذكر تختلف بالطبع عن التي يتم تقديمها للمولودة الأنثى، وهناك العديد من الأفكار التي تناسب المواليد الإناث والتي من بينها :

ـ مجموعة ألبسة من الملابس المخصصة للمواليد الإناث، تكون بها العديد من القطع من بينها ملابس النون والأفرهولات والفساتين الصغيرة، والملابس الداخلية والشراشف وغيرها، حيث أنها من المعروف أنها تكون غالبًا باللون الزهري أو الفوشيا، أو اللون الأحمر.

ـ مجموعة من الأغطية، والتي من الممكن أن تكون صوفية أو قطنية، ويجب أن تكون عليها رسومات تليق بالبنات، ولابد أن تكون خامته مناسبة لبشرة الأطفال الحساسة.

ـ مجموعة من الألعاب، ولابد أن تكون الألعاب مناسبة للبنات، وتتكون من الدمى والدببة، أو أشكال للحيوانات أو عرائس، مع الانتباه أيضًا أن تكون تلك الألعاب مناسبة للأطفال وغير مؤذية.

هدايا مميزة للإناث

هناك العديد من الهدايا المميزة الخاصة بمواليد الإناث أو في هدايا عيد الميلاد التي يمكن تقديمها للأطفال، والتي من بينها :

ـ قطع ذهبية، حيث ان تلك الهدية تُعد أفخم الهدايا وأجملها، وتكون قيمتها المعنوية والمادية مرتفعة كثيرًا وتدوم كذكرى رائعة، وتبقى منذ كانت البنت طفلة صغيرة إلى أن تصبح صبية، ومن الممكن أن يتم إحضار اسم البنت مكتوب بالذهب أو قطع عليها آية الكرسي أو حرف من اسمها أو طوق صغير، أو إسورة صغيرة.

هدايا مفيدة للأطفال

من الممكن أن يلجأ الأفراد أيضًا إلى شراء هدايا تفيد الأسرة والمولود والتي من بينها شراء سرير مناسبة للمولودة الأنثى ومن الأفضل أن يكون باللون الزهري وعليه الكثير من النقوش الجميلة، ليوحي بأن المولودة أنثى، وأيضًا من الممكن القيام بنقش اسم الطفلة على السرير لتصبح ذكرى جميلة لها.

شراء حقيبة خاصة بأغراض الطفلة، وتُعد تلك الهدية من أكثر الهدايا التي تحتاجها الأم، لتقوم بوضع مستلزمات الطفلة بها عند خروجها من البيت، أو شراء عربة خاصة بالأطفال والتي تُعد من أجمل الأشياء التي بالتأكيد تحتاجها كل أم في كافة الأوقات للخروج من المنزل بأمان للطفل.

مجموعة العناية بالطفل

تُعد مجموعة العناية بالطفل من أكثر الهدايا التي تناسب الأطفال المواليد سواء الإناث أو الذكور، ويجب عند اختيارها للاناث أن تكون ذات لون بناتي مناسب، وتتضمن شامبو للأطفال، زيت مناسب للجسم، بودرة أطفال، مناديل مُعطرة، مشط ناعم، ليفة استحمام.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق