افضل تطبيقات الحماية للأيفون

كتابة: ريهام سمير آخر تحديث: 24 أبريل 2014 , 06:46

حتى الآن لم توفر الشركات برامج لحماية الهواتف المحمولة مائة بالمائة ، و لكن توجد طرق أساسية للحماية أبسطها يتعلق بضبط الغلق التلقائي للجهاز بعد مدة معينة ، و تزويد بعض الملفات بحماية خاصة ، و على الصعيد الأخر يوجد العديد و العديد من التطبيقات لحماية الهاتف و لكن ذلك يسبب حيرة في الإختيار ، لذلك جمعنا مجموعة من أفضل نطبيقات الحماية لهاتف الآيفون للمساعدة في حماية البيانات الشخصية السرية .

أفضل التطبيقات لحماية الآيفون :

تطبيق فيند ماي آيفون find my iphone ، و يمكن تفعيله على الجهاز من خلال سيتينج ثم إختيار أي كلود ، و تمكين فيند ماي آيفون ، فإذا فقدت جهازك أو سرق منك يمكنك تحديد مكانه على الخريطة ، و لايحتاج التطبيق لإستخدام الجهاز نفسه و لكن يمكنك إستخدمه من خلال أي جهاز  ios أخر .

تطبيق جادجيتتراك gadgettrak ، و تكلفته 3,99 دولار ، و هو مختلف عن تطبيق فيند ماي آيفون حيث أنه يمكنك من إلتقاط صور للص و هذا غير موجود في فيند ماي آيفون ، و في فيند ماي آيفون يمكنك تحديد هاتفك على الخريطة و يمكنك في هذا التطبيق عرض أماكن الهاتف في أوقات محددة سواء في الماضي أو الحاضر .

تطبيق إنتيجو فيرس بارير intego virusbarrier ، تكلفته 99 سينت ، و يقوم بعمل مسح للملفات و يشمل مرفقات البريد الإلكتروني و الملفات الأخرى المتاحة على الآيفون ، و طبقا للحماية فإنه لا يمكنك القيام بعمل جداول للمسح أو عمل مسح أوتوماتيكي ، لذلك فهذا التطبيق هو نظام مسح تحت الطلب لملفاتك وقتما تريد .

تطبيق سبلاش آي دي سيف splashid safe for iphone ، تكلفته 4,99 دولار ، و يقوم بتخزين آمن لكلمات السر الخاصة بك على الإنترنت مثل معلومات الكارت الإئتماني و أرقام الحسابات و تسجيل الأكواد الخاصة بك و أكثر من ذلك ، مع مولد تلقائي لكلمات السر يمكنك من حماية البيانات المسجلة و يمكنك من خلق كلمات سرية قوية ، و يتم تسجيل البيانات على موقع الشركة من خلال الواي فاي .

تطبيق باص وورد برو password pro 1 ، تكلفته 14,99 ، و  يقوم بتشفير كلمة السر قبل أن تخزنها أو تنقلها إلى مكان أخر ، و إذا تعرض الهاتف للخطر يكون هناك طلب لتسجيل كلمة السر الأصلية و التي تعرفها أنت فقط ، و يتم تسجيل البيانات على الدروب بوكس على موقع الشركة من خلال الواي فاي .

تطبيق لاست باص lastpass ، و هو تطبيق مجاني ، يوفر لك الدخول للتطبيق من على جهازك ، و يتم تشفير البيانات و تخزينها في الكلود ، و كما تشرح الشركة  على موقعها فإن التشفير و فك التشفير يحدث على الكمبيوتر و ليس على السيرفر ، و هذا يعني أن بياناتك الحساسة لن تسافر عبر شبكة الإنترنت و لا تدخل على السيرفر .

تطبيق أي دي أي سيكرت idiscrete ، و تكلفته 2,99 دولار ، و يحمي التطبيق مجموعة واسعة من الفيديوهات و الصور و الملفات على الآيفون دون أن تكون ظاهرة و إذا حاول شخص غير مصرح له الدخول ستظهر له شاشة تحميل مزيفة  إذا لم يقوم بالخطوات المتسلسلة المتبعة على الشاشة ، و يمكن النقل بين الآيفون و الكمبيوتر من خلال الواي فاي .
تطبيق كريبتوس kryptos ، و هو تطبيق مجاني ، يعمل من خلال الواي فاي و الثري جي و الفور جي ، و هو أيضا متاح للتحميل من الأندرويد و البلاك بيري ، و دوره يكون في توفير حماية للمكالمات الصوتية .

تطبيق ويبروت سكيور ويب webroot secure web ، و هو تطبيق مجاني ، و يوفر متصفح للهاتف مع تنقية اليو أر إل ، و يقوم بحماية المستخدمين من الواقع الضارة و يقوم بعمله في اللحظة مع البحث في النتائج و الذي يوضح المواقع الآمنة و المواقع الخطرة .

تطبيق سبام أريست spam arrest ، و هو الذي يوفر حلولا عملية للبريد المزعج عن طريق طلب إستفسار تأكيدي من كل شخص يرسل لك بريد إلكتروني لتأكيد هويته ، و له قدرة على عمل حساب مع إمكانية إدارة البريد غير المعتمد و عمل تعديل في قائمة المرسلين المعتمدة .

يمكنك الإطلاع على المزيدمن خلال :
افضل تطبيقات الايفون و الاندرويد لخسارة الوزن
افضل العاب الايفون
افضل تطبيقات الايفون للامهات

 

الوسوم
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
Sipan
Sipan
6 سنوات

أنا اريد قفل برامج مثلان الفيبر و الواتسب كل الايفون 4s

Sipan
Sipan
6 سنوات

Facebock

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق