شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 10 مايو 2022 , 02:09

شخصيات انمي جوجيتسو بالصور

 Jujutsu Kaisen عبارة عن سلسلة مانغا يابانية كتبها Gege Akutami ، تدور قصتها حول طالب المدرسة الثانوية Yuji Itadori عندما ينضم إلى مجتمع خاص يسمى Jujutsu Sorcerers من أجل قتل لعنة قوية تدعى Ryomen Sukuna ، والتي طور Yuji مضيفها ، وفي أبريل 2021 ، تم إصدار الموسيقى التصويرية الأصلية للأنمي ، وفيما يلي شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen:

  • Satoru Gojo

Satoru Gojo هو أحد الشخصيات الرئيسية في سلسلة Jujutsu Kaisen ، هو ساحر جيد ومدرس في مدرسة طوكيو جوجوتسو الثانوية ، وكان من الشخصيات التي تؤمن بالقوة ، واشتهر بمهارته في إنشاء أعمال قصيرة لمستخدمي اللعنة الأقوياء وذوي الخبرة.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
satoru gojo
  • شخصية Yuji Itadori

Yuji Itadori هو البطل الرئيسي لسلسلة Jujutsu Kaisen ، وكان حفيد واسوكي إتادوري وابن جين إيتادوري الذي كان يعيش بشكل مستمر ومستقر حتى واجه ميجومي ، ويعتبر Yuji شخصية قوية حتى بدون استخدام القوة الملعونة ، لدرجة أنه كان يمكنه القضاء على الجدران بسهولة ، وذلك ما جعلها أفضل شخصيات Jujutsu Kaisen على الإطلاق.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Yuji Itadori
  • شخصية Megumi Fushiguro

Megumi Fushiguro تجسد شخصية طالبة في السنة الأولى في Tokyo Jujutsu High وهي أيضًا طفلة من عائلة Zenin ، وأتضح أنها كانت لديها إمكانيات ومهارة مماثلة أو حتى أكثر من Yuji.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Megumi Fushiguro
  • شخصية نوبارا كوجيساكي

نوبارا كوجيساكي هو بطل سلسلة الأنيمي ، وكان يمتلك قدرة على طرد اللعنات بأسلوبها الطبيعي ، ويعتبر توبارا من أشهر وأفضل شخصيات Jujutsu Kaisen ، واشتهر بأنها أيدت نفسها بما فيه الكفاية حتى نفدت أظافرها للقتال.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية نوبارا كوجيساكي
  • شخصية يوتا أوكوتسو

يوتا أوكوتسو كان يجسد الشخصية الذي يطارده صديق طفولته ، ريكا أوريموتو ، وهو واحد من أربعة سحرة من الدرجة الخاصة معترف بهم من قبل Jujutsu High.

  • شخصية Toge Inumaki

تعد Toge Inumaki شخصية داعمة مشهورة في سلسلة Jujutsu Kaisen ، وهو طفل من عائلة Inumaki الذي ورث استراتيجية الكلام اللعن العرضية والقوية ، بالإضافة لذلك كان شخص رياضي جداً. 

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Toge Inumaki
  • شخصية كيوتاكا إيجيتشي

كيوتاكا إيجيتشي هو المدير المساعد في Tokyo Jujutsu High ، إنه أحد الشخصيات الشهيرة في سلسلة Jujutsu Kaisen ، إنه ساحر ويأخذ وظيفته على محمل الجد.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
كيوتاكا إيجيتشي
  • شخصية Masamichi Yaga

Masamichi Yaga هو قائد فريق Tokyo Jujutsu High حتى إعدامه من قبل Yoshinobu Gakuganji ، مؤسس Panda ، ومدير Satoru Gojo ، و Suguru Geto ، و Shoko Ieiri.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Masamichi Yaga
  • ماهيتو

ماهيتو ، روح ملعونة انضمت إلى مجموعة Pseudo-Geto ، كان ينتمي لأحد المجموعات التي تهدف إلى القضاء على الجنس البشري وإعادة السكان في نهاية المطاف بأرواح لعنة ، وأيضاً كانت هي طاقة ملعونة غير مدرجة في القائمة الخاصة تفوق قدر ثلاثة من أصابع Sukuna على الأقل.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية ماهيتو
  • شخصية Sukuna

Sukuna ، روح ملعون قوية تُعرف باسم ملك اللعنات بالإجماع ، وأيضاً كان يقوم بخدمة المعارضين السابقين لسلسلة Jujutsu Kaisen، وكان Sukuna روح لعنة من الدرجة الخاصة ، لذلك تم اعتباره هو أقوى روح ملعونة في السلسلة بأكملها ، ويمتلك Sukuna قدرة هائلة من الطاقة الملعونة.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Sukuna
  • شخصية ماكي زينين

ماكي هو شخص عنيد ومتسرع جداً يمكنه أن يكون سئ جداً للغاية ، وأيضا تتميز بقوة إرادتها أو تشجع نفسها على الهروب من روابط عائلتها الساحرة.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية ماكي زينين
  • شخصية Toji Fushiguro

Toji Fushiguro هو أحد الشخصيات المتكررة الشهيرة في سلسلة Jujutsu Kaisen ، توجي من الناحية الفنية هو شخص غير لعنة وليس لديه موهبة طبيعية للجوجيتسو ، وكان أحد أكثر المقاتلين تكريمًا في عالم الجوجوتسو عندما كان على قيد الحياة.[1]

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Toji Fushiguro
  • شخصية ريكا أوريموتو

تموت ريكا أوريموتو في حادث مأساوي في طفولتها وتتحول روحها إلى لعنة ، شكلها الغير طبيعي هو محور التركيز في الفيلم ، حيث يقوم بتتبع يوتا حول إحداث الفوضى في طريقه.    ولكن قبل وفاة ريكا ، كانت لا ينفصل هي ويوتا عندما كانت طفلة ، حتى أنهم وعدوا بالزواج من بعضهم البعض عندما يكبرون.

  • شخصية Suguru Geto

سوجورو جيتو أحد الشخصيات  ذات القوة الشريرة في الفيلم ، بينما يعمل Yuta على صقل مهاراته في Jujutsu High لإنقاذ Rika ، يهدد Suguru بإطلاق العرض الليلي لمئات الشياطين ، لديه حضور غير متفائل وخفي إلى حد ما في المقطورة ، وتعتبر هذه الشخصية لها دور نشط في المانجا ، لذا فإن الكشف عن أصلها يعد بتوسيع الكون إلى أبعد من ذلك.

شخصيات انمي جوجيتسو .. Jujutsu Kaisen
شخصية Suguru Geto

معلومات عن انمي جوجيتسو

يحكى هذا الانمي قصة طالب في مدرسة ثانوية يُدعى Yuji Itadori ، يقوم بابتلاع شئ ينتمي إلى لعنة قوية ثم يصبح ممسوسًا بعد ذلك ، يحكم عليه Jujutsu Sorcerers بالإعدام بطرد الأرواح الشريرة ، ولكن قبل ذلك ، كان مكلفًا بإيجاد واستهلاك أشياء Curse المتبقية.

قد تشبه القصة بشكل عام العامة قصة سلسلة أنمي شونين المقلدة حيث تم اعادة صياغة نفس الاستعارات مثل Naruto و One Piece و Bleach ، ومع ذلك هناك طابع مميز فريد من نوعه يظهر من الحلقات الأولى.

تم تأليف ورسم سلسلة Jujutsu Kaisen manga من قبل Gege Akutami ، في حين أن سلسلة Jujutsu Kaisen animé من إنتاج MAPPA ، أثر كل من المانجا والأنيمي على العالم الحقيقي ، حيث يتابع المعجبون جميع أنواع الأزياء التنكرية وفنون الجسد والاشكال الذي يتم تقديمه من خلالهم ، واستعان الكثير من الشباب والشابات بصور الانمي على صفحات التواصل الاجتماعي.[2]

حصل Jujutsu Kaisen على شعبية كبيرة بسبب تقديم مشاهد متنوعة من الحركة والمغامرة والكوميديا ​​مع لمسة من الدراما واندفاعه من الغموض الذي يضفي الحيوية على القصة ،  مثل أي سلسلة أخرى من سلسلة shonen ، يتميز هذا الانمي Kaisen بالكثير من المعارك والمنافسات المليئة بالإثارة والتي تزيد من التوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: