كيف تعرف أن الشخص يحبك من كلامه

كتابة: علا علي آخر تحديث: 18 يونيو 2022 , 08:38

كيف أعرف أن الشخص يحبني من الكلام

  • تشعر أنه يحميك
  • يتحدث معك عن خططه المستقبلية
  • سيلاحظ تفاصيلك ويثني عليها
  • سيهتم بمعرفة كل كبيرة وصغيرة عنك
  • سيحترم آرائك
  • يتذكر المحادثات السابقة

تظهر الكلمات مكنونات القلوب، ويمكنك أن تلاحظ بعض علامات الحب عند الحديث مع شخص قريب منك، ومن تلك العلامات:

تشعر أنه يحميك :قد تشعر من كلماته أنه يشعر بالغيرة عندما يقترب شخص أخر منك، وقد يعلق على طريقة لباسك لأنه يخاف عليك حقًا، وفي نفس الوقت يحترم مشاعرك.

وقد تجد أنه إذا أخطأ شخص ما في العمل ، فسيكون أول من يتبرع  بالدفاع عنك،  وإذا شعر أنك غير مرتاح أو أن شخصًا ما يزعجك ، فهو يريد أن يكون أول شخص يحميك من هذا الشخص  أو يحاول جعلك تشعر براحة أكبر.

يتحدث معك عن خططه المستقبلية :إذا لاحظت أن الشخص يناقش معك خططه المستقبلية، وأنه يمكنك رؤية نفسك في تلك الخطط حتى لو لم يذكر ذلك مباشرة، فهذه علامة قوية على أن هذا الشخص مغرم بك، ويتعامل مع علاقتك بجدية .

سيلاحظ تفاصيلك ويثني عليها :إذا وجدت أن الشخص يلاحظ أي تغيير في مظهرك ويمتدحه مثل تغيير قصة الشعر أو حتى ارتداء ثوب صغير، وحتى إذا كانت لديك شكوك حول ما ترتديه ستجد أنه يثني عليك ويجعلك تشعر أنك مثالي، فهذا دليل على أن هذا الشخص مهتم بك حقًا.

سيهتم بمعرفة كل كبيرة وصغيرة عنك :عندما يهتم شخص بك بصدق ، سيرغب في معرفة كيف كان يومك، والحقيقة هي أنه ليس لدينا دائمًا الأحداث الهائلة لمشاركتها مع الأخرين، مع ذلك يمكن أن تكون الحياة اليومية عادية جدًا، لكن من يحبك حقًا سيرغب في مشاركة الأشياء الصغيرة في الحياة اليومية معك.

سيحترم آرائك :في حين أنه من الجيد أن تشتركا معًا في نفس الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية ، فقد لا يكون هذا هو الحال دائمًا، لكن المهم هو أن يحترم شريك آرائك حتى لو لم يتفق معها.

وهذا الأمر صحيح بالنسبة لكل من الرجل والمرأة حيث يجب أن يحترم كل منهما رأي الآخر، لكن بالنسبة لطبيعة الرجل فإن العثور على الرجل الذي يحترم آرائك كامرأة ويدرك أنه يمكن أن يكون لك آرائك المستقلة ويظهر أن وجهة نظرك هامة ولا تشكل أي تهديد له، فهذا دليل على الحب.

يتذكر المحادثات السابقة :إذا وجدت أن الشخص يتذكر بعض تفاصيلكالشخصية التي تحدثت بها سابقا بشكل عابر ، مثل نوع الموسيقى أو المطرب المفضل لديك،  أو حتى اسم قطك الأليف، فهذا دليل على أنه يهتم بك بشكل خاص.

كيف تعرف أن شخص يحبك من خلال الأسئلة

  • يسأل أسئلة شخصية
  • يسأل بشكل غير مباشر

يسأل أسئلة شخصية :عندما تجد أن الشخص الذي أمامك يسألك أسئلة شخصية باستمرار ويريد أن يعرف عن حياتك العاطفية ويستمر في طرح بعض الأسئلة الشخصية عليك، على سبيل المثال ، لديه فضول بشأن نوع الرجل الذي تفضلي الارتباط به أو حتى نوع العطر الرجالي الذي تفضليه أو غير ذلك من الأسئلة التي تساعده في التقرب منك.

يسأل بشكل غير مباشر :قد يسأل بعض الرجال غير المنفتحين بشأن المشاعر أو الذين يخشون الإفصاح عن مشاعرهم  أسئلة غير مباشرة أو بنبرة فاترة، إذا طرح أسئلة ليست محادثة عادية ، فهذا مؤشر جيد على أنه مهتم بك ولكنه يحاول إخفاء الاهتمام.

كيف تعرف أن شخص يحبك دون أن يتكلم

  • التطوع لمساعدتك
  • النظر باتجاهك باستمرار
  • التصرف بعصبية
  • يجد عذر ليقترب منك
  • يبتسم حين يراك
  • يكتشف تفاصيل عنك
  • يعجب بمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي

إن الحب الحقيقي يتعلق بالعمل لا بالكلمات، لذلك يمكن أن تعرف الشخص يحبك من تصرفاته ومن الأعمال التي تدل على الحب:

التطوع لمساعدتك :بينما تحب النساء التعبير بالكلمات إلا أن الرجال، غالبًا ما يكون من الأسهل عليهم التعبير عن مشاعرهم من خلال القليل من الإيماءات وأعمال المساعدة حتى لو كانت خدمات بسيطة على سبيل المثال قد يستيقظ مبكرًا ليوصلك إلى محطة القطار ، أو التأكد من اجتياز سيارتك للفحص.

وقد تلاحظين شعوره بالقلق إذا تأخرتي عن العمل أو توتره إذا أخبرتيه أنك مريضة، فهذه الأمور دليل على الحب، فإذا كنت تتساءل عن المشاعر الحقيقية ، فانظر إلى الطريقة التي يخدمك بها، فتلك التصرفات دائما ثمرة الحب الأصيل.

النظر باتجاهك باستمرار : يمكنك معرفة ما إذا ما كان شخص يشعر بالإعجاب بك، عليك عندما يحاول لفت انتباهك، وقد تلاحظ أنه يرفع حاجبه  بشكل مسلي أثناء التحدث معك ، ستعرف أنه يحبك سرًا، وربما ستلاحظه يحدق بك عبر الغرفة مهما ذهبت ويبتسم عندما تنظر إليه.

التصرف بعصبية : يخشي الرجال بالتحديد إظهار مشاعرهم حتى لا يظهروا بمظهر الضعيف، لذلك يميل بعض الرجال بالتصرف بعصبية في محاولة لإخفاء مشاعره، وقد يقوم بعمل حركات عصبية مثل اللعب بأصابعه أو تمرير أصابعه في شعره، لذلك ، إذا لاحظت أنه يشعر بالقلق من حولك ، أو حتى يرتجف قليلاً ، أو يواجه صعوبة في التحدث معك فمن المحتمل أنه يحبك سراً ويحاول إخفاء ذلك.

يجد عذر ليقترب منك : سيجد من يحبك عذرا ليكون بالقرب منك في جميع الأوقات، ستلاحظ أنه يخلق الفرص ليكون من حولك، على سبيل المثال ، قد تجده يتسكع خارج الصف الذي تدرس به أو مكتبك ، أو يأكل في الكافتيريا عندما تكون هناك مع أصدقائك، أو يأتي ليشرب الماء بالقرب من مكتبك، أو غير ذلك من الأعذار التي تجعله يراك.

يبتسم حين يراك :  عندما تجد أن الشخص يبتسم بعمق ابتسامة صادقة في كل مرة تدخل فيها الغرفة، أو يمكنك ملاحظة حماسته بالنسبة لك ، فهذه علامة على أنه معجب بك، وحتى في أسوأ أيامه ، فإن وجودك سوف يضيء يومه.

يكتشف تفاصيل عنك :إذا كان هناك شخص معجب بك أو يحبك فغالبا سيكون مهتم بلب معلومات عنك من مصادر أخرى ، مثل الأصدقاء المشتركين، وحتى أنه قد يبحث في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، مثل Instagram و Facebook،  وقد يتحدث عنك ي محادثته مع الأصدقاء المشتركين ليعلم عنك المزيد.

يعجب بمنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي : إن “الإعجابات” على منشورات الشبكات الاجتماعية هي طريقة العصر الجديد لمعرفة أن شخص مهتم بك دون أن يتكلم، على سبيل المثال، قد تنشر صورة لعطلة حديثة أو حتى دعاء يوم الجمعة وستلاحظ أنه هو أول شخص يعجب بصورك ويعلق عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى