صور ومعلومات القصر الإمبراطوري هوفبورغ في النمسا

قصر الهوفبورغ هو قصر يقع في فيينا، بالنمسا ويعد القصر الإمبراطوري الهوفبورغ الآن بمثابة مقر الإقامة الرسميه “لرئيس النمسا”.

تخصص تم القصر بمثابة الاقامة الشتوية للرئيس بينما قصر شونبرون (الموجود أيضا في فيينا) كان  مكان إقامته المفضله في فصل الصيف.

من عام 1438م إلى 1583م ومن 1612م إلى 1806م، كان مقر ملوك وأباطرة الإمبراطورية الرومانية المقدسة، وبعد ذلك أصبح مقر “الإمبراطور النمسا” حتى عام 1918م.

أقام فى القصر بعض الشخصيات الأكثر قوة في التاريخ الأوروبي والنمساوية، بما في ذلك سلالة هابسبورغ، لحكام إمبراطورية النمسا المجر.

تعتبر منطقة الهوفبورغ هى مقر الحكومة منذ عام 1279م لمختلف الإمبراطوريات والجمهوريات، حيث اتسع نطاقها على مر القرون لتشمل:

مساكن مختلفة (مع أمالينبورج)، مصلى (هوفكابيلي أو بورجكابيلي) والمتاحف (متحف طستغليوني متحف نيزكية)، المكتبة الإمبراطورية (هوفبيبليوثيك الآن برونكسال)، الخزانة (شاتزكامير)، المسرح الوطني (بورجثيتير)، ومدرسة الفروسية (هوفريتشولي)، واسطبلات الخيول (ستلبورج وهوفستالونجين) ومركز الكونغرس الهوفبورغ.

يحتوى محيط القصر على المقاهي والمطاعم، والساحات والحدائق العامة، لتتمتع بمسيرة إمبراطورية في التاريخ، شاملة على الفن والرفاهية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    اسماء خليل
    2016-07-22 at 18:37

    اعترفت الولايات المتحدة الأمريكية بالامبراطوره العراقية اسماء خليل مزعل ناصر حسين ال حسن امببراطوره على العراق والعالم العربي والعالم الأجنبي وعلى واعترفت بها هيئة الأمم المتحدة في امببراطوره على العراق والعالم العربي والعالم الأجنبي المرسل اسماء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *