قصات شعر قصير مدرج للوجه البيضاوي

كتابة: د شيماء الدالي آخر تحديث: 02 يوليو 2022 , 12:08

قصات شعر قصير للوجه البيضاوي

  • قصة الشعر على شكل طبقات.
  • قصة للشعر الخفيف.
  • قصة شعر قصير مع غرة طويلة.
  • قصة شعر خفيف أشعث.

غالباً تكون قصات الشعر القصيرة شائعة بين النساء الأنيقات وإليك بعض هذه القصات:

قص الشعر على شكل طبقات : وهي تجربة جديدة لكثير من النساء وقص الشعر على شكل طبقات هي طريقة سريعة ومريحة أيضاً ويمكن أيضاً صبغة الشعر باللون الأشعر مع تلك القصة حتى يعطي مظهر متألق ومثالي.

قصة للشعر الخفيف : قد يكون من الصعب الحفاظ على الشعر الخفيف ولا بد من أن تكون قصة الشعر الخفيف قصة قصيرة ومتدرجة للحفاظ عليه.

قصة للشعر الخفيف

قصة شعر قصير مع غرة طويلة : حيث تشعر بعض النساء بالراحة مع قص الشعر وتركه طويل عند الأذن ويمكن تصفيفه للخلف أيضاً.

قصة شعر خفيف أشعث : وهي فكرة لطيفة إذا كنت ترغب في تسريحة شعر سهلة ويمكن التغيير فيها باستخدام الصبغات.[1]

قصات شعر للوجة البيضاوي للشباب

إن قصات الشعر للوجه البيضاوي للشباب متنوعة ولا حصر لها وهي مهمة جداً للشباب الذين يمارسون الرياضة ويرغبون في شعر قصيراً وسهلاً وغالباً ما تحتاج قصات الشعر القصير إلى حلاق ماهر للغاية  وإليك بعض هذه القصات:

  • قصة الشريط  الكلاسيكي.
  • قصة الشعر الكلاسيكية.
  • قصة الشعر مستقيم.
  • قصة الشعر بالطريقة الفرنسية.
  • قصة شعر التقسيم الجانبي.
  • قصة الشعر كالفرشاة.
  • قصة الصقر.
  • قصة شعر متدرجة.

قصة الشريط الكلاسيكي : وهي الخيار الأفضل لتصفيفات شعر الشباب أبيض البشرة وقصة الشعر الكلاسيكي تتضمن قص الشعر بحيث يكون أقصر حول مؤخرة العنق والأذنين ثم يكون أطول عند الأعلى.

قصة الشريط الكلاسيكي

قصة الشعر الكلاسيكية : وهذه تناسب ما بلغ من العمر الثالثة عشر عاماً وهي ليست قصة مملة إذا كان لشعرك بعض الملمس ويمكنك استخدام منتجات الشعر للعناية بهذه القصة.

قصة الشعر الكلاسيكية

قصة الشعر مستقيم : وهي قصة مريحة للرجال الذين يحبون الشعر الأطول ومن الأفضل أن يكون الشعر مفرود ولكن بشكل طبيعي ولكنها مناسبة أيضاً للشعر الغير مفرود ولا بد من استخدام منتجات تصفيف الشعر للحماية من أي تجعد.

قصة الشعر مستقيم

قصة الشعر بالطريقة الفرنسية : وهي طريقة سهلة لأولئك الذين يحبون أن يكون لديهم القليل من الشعر حيث يتم قص الشعر بشكل أقصر من الخلف ولكن يظل الشعر أكثر كثافة في الجزء العلوي وهذه الطريقة رائعة للشباب الذين لديهم شعر كثيف مع بشرة بيضاء اللون وهي طريقة مثالية أيضاً للشباب الذين يعانون من النحافة.

قصة الشعر بالطريقة الفرنسية

قصة شعر التقسيم الجانبي : تعتبر قصة رائعة للحصول على مظهر جرئ وبجهد محدود للغاية وتعتمد هذه القصة على نوع الشعر وقد تكون بحاجة لاستخدام منتجات العناية بالشعر للحصول على هذه القصة، ولكن في الغالب يتم التقسيم الجانبي للشعر حول الطريقة الطبيعية لتساقط الشعر ومن ثم يتم تصفيف الشعر بسهولة.

قص شعر التقسيم الجانبي

قصة الشعر كالفرشاة : وهذه القصة غير شائعة وتحتاج لبذل المزيد من الجهد حيث يتم قص الشعر بحيث تكون جوانب الشعر مدببة والجزء الأمامي مقسم كأنه نسيج وقصة الشعر كالفرشاة تناسب من الشباب الذين يمكلكون بشرة بيضاء اللون مع شعر خفيف أو ناعم.

قص الشعر كالفرشاة

قصة الصقر : كما يوحي من اسمها ففي هذه القصة يتم حلق الشعر من الجوانب بحيث تكون متدرجة.

قصة الصقر

قصة شعر متدرجة : وهي مناسبة للشعر المجعد والشاب الذي يمتلك بشرة بيضاء اللون حيث يتم تصفيف الشعر المجعد إلى جانب واحد ويمكن إضافة هايلايت أشقر مع الشعر الأسود أو البني.[2]

قصة شعر متدرجة

قصات شعر للوجه البيضاوي الممتلئ

  • قص الشعر على شكل طبقات طويلة.
  • قص الشعر على شكل طبقات جانبية طويلة.

قص الشعر على شكل طبقات طويلة : يساعد قص الشعر على شكل طبقات طويلة على إطالة شكل الوجه وستؤدي الطبقات الطويلة التي تنفصل عن المنتصف وتتساقط على طول الوجه أسفل الذقن إلى خفض خط الفك وجعل الوجه يبدو وكأنه أطول وأنحف.

قص الشعر على شكل طبقات جانبية طويلة : وهذه القصة تخفف من الوجه المستدير وتنبرز عظام الوجنتين.[3]

قص الشعر على شكل طبقات جانبية طويلة

قصات شعر قصير مدرج للوجه الطويل

  • قص الشعر بالطريقة الكلاسيكية.
  • قص الشعر على شكل مثلث.
  • قص الشعر بطريقة مستوحاة من الفرنسيين.

قص الشعر بالطريقة الكلاسيكية : وهذه القصة رائعة للشعر المتموج المائل إلى المستقيم ومن الأفضل استخدام فرشاة كبيرة مستديرة أولاً ثم نستخدم مكواة لفرد الأطراف.

قص الشعر بالطريقة الكلاسيكية

قص الشعر على شكل مثلث : وهي طريقة يكون فيها عدد الطبقات أقل مع قص الشعر بزاوية طفيفة للأمام للحصول على مظهر مريح وغالباً ما يتردد الناس في تجربة قص الشعر على شكل مثث لأنها قصة مختلفة وهي لا تلائم بعض الأشخاص ولا بد أن تسأل مصفف للشعر قبل تجربتها عما إذا كانت تلائمك أم لا وما إذا كنت تحتاج لزاوية أكبر أم لا ، وإذا كان شعرك ناعماً فإن الطبقات الأقل ستضفي على شعرك مظهر أكثر امتلاءً.

قص الشعر بطريقة مستوحاة من الفرنسيين : وتتناسب هذه القصة مع جميع أنواع الشعر وتحتاج لاستخدام منتجات العناية بالشعر وتكون فيها عدد الطبقات قليلة.[4]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى