اشكال تغليف هدايا فخمه 

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 02 يوليو 2022 , 06:42

اشكال تغليف هدايا فخمه

واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى هي رؤية السعادة المرسومة على وجه الأشخاص المفضلين في حياتنا في مناسباتهم وعند تسليمهم هداياهم ومشاركتهم أفراحهم. وإذا كنت ترغب في جعل هديتك مبهرة ومميزة من اللحظة الأولى من تلقي الهدية وحتى قبل فتح الهدية ورؤية الهدية فإن تغليف الهدية بطريقة جميلة هو الحل. لحسن الحظ، فإن تغليف الهدايا لا يتطلب الكثير من الوقت أو الجهد أو المال فقط بعض الأفكار الإبداعية من أجل تغليف الهدايا.

هناك الكثير من الطرق الفخمة لتغليف الهدايا. بغض النظر عن نوع الهدايا ومناسبة الهدايا مثل عيد ميلاد أو عيد ميلاد للأطفال أو حفل تخرج أو حفل خطوبة أو غيره هناك الكثير من الأشكال والأفكار الفريدة وغير التقليدية من أجل جعل هديتك واحدة الهدايا المميزة والفخمة. فيما يلي بعض أشكال وأفكار جميلة ومناسبة لتغليف الهدايا. استخدام الشرائط السوداء أو المذهبة أو الفضية، إضافة صورة أو رسالة على التغليف، استخدام الأقمشة الثقيلة للتغليف وغير ذلك. [1]

اجمل اشكال تغليف هدايا فخمه

أوراق وأقمشة تغليف الهدايا

ورق تغليف الهدايا هو طريقة سهلة وكلاسيكية من أجل تغليف الهدايا. هناك عدد لا حصر من أشكال وألوان أوراق تغليف الهدايا. يمكنك اختيار أي لون أو أي شكل من أشكال أوراق تغليف الهدايا. يمكنك اختيار لون بسيط والقيام بالرسم عليه بطريقة إبداعية. هناك أشكال جميلة وفخمة من أوراق تغليف الهدايا للاختيار من بينها. وفيما يلي بعض أشكال أوراق تغليف الهدايا.[2]

تغليف الهدايا الصديق للبيئة

قماش التغليف الصديق للبيئة

أول ما يخطر على البال عند ذكر تغليف الهدايا هو ورق تغليف الهدايا ولكن ورق تغليف الهدايا ليس الخيار الوحيد المتوفر. هناك الكثير من الخيارات الأخرى الجميلة والرائعة. يمكنك اختيار قماش تغليف قابل لإعادة الاستخدام بدل من الورق كخيار صديق للبيئة حيث يمكن للشخص صاحب الهدايا إعادة استخدام القماش مرة أخرى. هذه الطريقة هي طريقة سهلة وفخمة.

تغليف الهدايا 2 في 1

قماش التغليف 2 في 1

يمكنك استخدام قميص كقماش تغليف للهدايا وهي هدية إضافية للشخص بدل ورق التغليف. يمكنك تغليف الهدية باستخدام القميص ووضع بروش على القميص بدل الشريط. علاوُة على ذلك، هذا التغليف صديق للبيئة ويمكن الحصول على هدية 2 في 1 الهدية الأصلية والقميص المستخدم للتغليف. وهي طريقة لطيفة ومبتكرة.

ورق التغليف مع زهور طبيعية حقيقية مجففة

تغليف الهدايا مع ورود مجففة طبيعية

إذا كنت تملك مسدس غراء وبعض الزهور الطبيعية الحقيقية المجففة يمكنك أن تبدع وتبتكر أشكال فخمة لتغليف الهدايا. يمكنك تغليف الهدية أولًا باستخدام ورق تغليف باللون الذي تحب. وبعد ذلك، يمكنك وضع بعض الزهور باللون الذي تحب بحيث تتناسق مع لون التغليف. تبدو الزهور الطبيعية أو الزهور الاصطناعية فخمة جدًا للتغليف. ويمكن أن تستخدم كبديل عن شرائط التغليف.

ورق التغليف مع الشرائط اللاصقة واشي تيب

تغليف الهدايا مع الشرايط اللاصقة

تعتبر الشرائط اللاصقة اليابانية “واشي تيب” من الأساسيات في التزيين والتغليف. يمكنك شراء بكرات بألوان وبأشكال من الشرائط اللاصقة اليابانية واستخدامها من أجل تغليف الهدايا. يمكنك تغليف الهدية أولًا باستخدام ورق تغليف باللون الذي تحب. وبعد ذلك، يمكنك استخدام الشرائط اللاصقة اليابانية من اجل زيادة فخامة التغليف بهذه الشرائط الملونة والمزخرفة.

ورق التغليف المتعدد

ورق التغليف المتعدد

الأمر المميز في تغليف الهدايا هو قابلية الإبداع والابتكار في كل مرة. لا يجب عليك الالتزام بالأفكار الموجودة فقط بل يمكنك إضافة لمساتك الشخصية. يمكنك استخدام أكثر من نوع من أنواع وألوان ورق التغليف في نفس الوقت. يمكنك تغليف الهدية أولًا بورق تغليف بسيط ملون بلون واحد ثم إضافة طبقة أخرى من ورق التغليف الملون والمزخرف من أجل الحصول على مظهر فريد.

ورق التغليف مع الشرائط السوداء

ورق التغليف مع الشرائط السوداء

قد يكون اللون الأسود هو آخر لون يخطر على البال عند اختيار ألوان تغليف الهدايا. حيث يفضل الكثير من الأشخاص الألوان الفاتحة أكثر. ولكن اختيار الشريط باللون الأسود مع ورق تغليف من لون آخر مثل الأبيض أو البيج سوف يبدو أنيق وفخم للغاية.

ورق التغليف مع الصورة

ورق التغليف مع الصورة

تعتبر هذه الفكرة من الأفكار الرائعة والفخمة التي سوف تعجب الشخص بالتأكيد. وهذه الفكرة من الأفكار التي تدل على اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة التي سوف تسعد الشخص بالتأكيد. يمكنك بعد تغليف الهدية بورق التغليف وشريط التغليف إضافة صورة للشخص أو صورة تجمعكما معًا على الغلاف. لا شك أن هذه التفاصيل الصغيرة ستترك أثر رائع عند الشخص الآخر.

ورق التغليف مع الرسائل

تغليف الهدايا مع الرسائل

ترك رسالة على الهدية هي فكرة جميلة ورائعة. يمكنك كتابة رسالة قصيرة ولطيفة للشخص ووضعها على ورق التغليف أو يمكنك إضافة صورة وكتابة رسالة على الطرف الآخر من الصورة. لا شك أن هذه الرسالة سترسم ابتسامة على وجه الشخص حتى قبل فتح الهدية. هذه الطريقة من الطرق الرائعة من أجل جعل الهدية ذات طابع شخصي فريد عن الهدايا الأخرى.[3] [4]

صناديق تغليف الهدايا

صناديق تغليف الهدايا

إذا كانت الهدية التي تريد أن تهديها لا تأتي في صندوق يمكن اختيار صناديق تغليف الهدايا. يمكنك وضع الهدية في الصندوق وبذلك ستكون الهدية جاهزة. هناك الكثير من الأشكال الفخمة من صناديق تغليف الهدايا. يمكنك شراء هذه الصناديق من معظم المحلات التي تبيع مستلزمات تغليف الهدايا أو من الانترنت.

كما تعتبر صناديق تغليف الهدايا من الخيارات المناسبة إذا كنت لا ترغب في تغليف الهدايا. يمكنك إضافة شريط مربوط فقط أو لا شيء على الإطلاق حسب شكل الصندوق. إذا كانت هديتك ثقيلة يجب التأكد من أن صندوق الهدية يمكنه تحمل الوزن. يجب اختيار الحجم المناسب حسب حجم الهدية. إليك بعض علب الهدايا التي لا تحتاج إلى تغليف.

صناديق تغليف الهدايا البديلة

صناديق تغليف الهدايا البديلة

إذا كنت تبحث عن صندوق تغليف هدايا فريد من نوعه نقترح عليك الصناديق المصنوعة من الجلد أو الصناديق المصنوعة من الخشب. هناك الكثير من الأشكال المختلفة حتى أن بعض الأشكال يمكنك طلب الكتابة أو الحفر عليها حتى تبقى ذكرى عند الشخص. يمكنك حفر اسم الشخص أو جملة قصيرة معبرة. يمكنك وضع الهدية داخل الصندوق ويمكن للشخص الاستفادة من هذه الصناديق أكثر من الصناديق السابقة. ولكن يجب أن نشير أن هذه الصناديق قد تكون مكلفة أكثر من الصناديق السابقة.

أكياس تغليف الهدايا

أكياس الهدايا

أكياس تغليف الهدايا من الخيارات الفخمة واللطيفة في نفس الوقت. يمكنك شراء أكياس تغليف الهدايا الجاهزة من الأسواق أو عمل أكياس تغليف الهدايا من المنزل من الورق. هناك الكثير من الألوان والأشكال المختلفة من الأكياس وهي إضافة لطيفة للهدية. وهناك الكثير من الخيارات التي يمكنك الاختيار فيما بينها.[2]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى