صور ومعلومات سانت أنطون ام اربل في النمسا

سانت أنطون ام اربل يشار إليها بإسم سانت أنطون، وهى منتجع وقرية للتزلج في تيرول، النمسا الغربية.

يبلغ عدد سكانها ما يقرب من 2,564 دائمين، في ارتفاع 1,304 متر (4,278 قدم) فوق مستوى سطح البحر في جبال “الألب التيرولية”، مع تراموايس الجوي وتلفريك يصل إلى 2,811 متر (9,222)، مما أسفر عن رأسي قطره من 1,507 متر (4,944). أيضا منتجع صيف شعبية بين المتنزهين ومتسلقى الجبال.

تقع على نهر روزانا سانكت أنطون وهو على خط السكة الحديد الرئيسية في الشرق والغرب بين النمسا وسويسرا، وهناك العديد من المطارات التي تخدم سانكت أنطون عن طريق القطار والسيارة التي تشمل ميونيخ، زوريخ، إنسبروك وإثنائهم. ويقع وسط مدينة سانكت أنطون منطقة المشاة التي يسمح للسياح والمقيمين للتنقل حول المدينة بحرية.

سانت أنطون ام اربل ذات تضاريس للتزلج الخطير، والاسطوري لأولئك الذين يبحثون عن التحدي، حتى انه كثيرا ما ينجذب الشباب المغامر إلى سانت أنطون ام اربل.

تتميز سانت أنطون ام اربل بالمناظر الطبيعية الشاسعة التى تتسع للشتاء، فضلا عن يفضل تسلق الجبال في الصيف، الذين يأتون إلى رحلة المناظر الطبيعية كل سنة.

سانت أنطون ام اربل هى البلد المضيف لـ “بطولة العالم للتزلج” جبال الألب في عام 2001م. وكثيراً ما يتم سرد سانت أنطون كواحدة من الأعلى في العالم للتزلج فى المنتجعات من حيث الترفيه والتزلج.

إذا كنت تبحث عن وقتاً طيبا، سانت أنطون ام اربل هو المكان المناسب.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    Muhanad
    2016-08-18 at 16:12

    فعلا منطقة سياحية رائعة وجميلة، انا اسكن فيها.

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *