افكار هدايا للرجال رومانسية

كتابة: Hend Hossam آخر تحديث: 24 أكتوبر 2022 , 09:42

افكار هدايا للرجال رومانسية

  • أساور تعمل باللمس لمسافات طويلة.
  • شمعات معطرة.
  • صور محفورة بالليزر بالخشب.
  • سوار الرسائل الشخصية.
  • كتاب به جمل للذكرى.
  • كتاب التواريخ للذكرى.
  • خريطة القلب المطبوعة.
  • إطار الصورة.
  • رسم كاريكاتوري للذكرى.
  • قضاء يوم ترفيهي مع زوجك.
  • عطر صنع خصيصًا له.

جزء مهم من أي علاقة حب هو تقديم الهدايا في بعض الأحيان، حيث يحتاج الرجال إلى الرومانسية، فعندما تمنحينهم هدية، ترى وجوههم تضيء والفرح يسيطر على تعبيرهم، كما أن الهدايا الرومانسية هي دائمًا فكرة رائعة لتقوية العلاقات، وفيما يلي بعض أفكار الهدايا الرومانسية لمساعدتك في اختيار الهدية المناسبة لزوجك:

أساور تعمل باللمس لمسافات طويلة: وهما زوج من الأساور لكِ وله، وتعمل عند لمس أحد الطرفين فيشعر به الطرف الأخر أينما كان، حيث يصدر السوار إهتزازًا بسيطًا عند اللمس ليشعر به الطرف الآخر.

أساور تعمل باللمس لمسافات طويلة

شمعات معطرة: ترتبط الشموع بالأمسيات الرومانسية الخاصة، لذا فإن مجموعة من الشموع المعطرة بعطر خاص من علامة تجارية يفضلها، أو من الممكن أن تصنعينها بنفسك بعطرك الخاص، يمكن أن تكون الهدية مناسبة ورومانسية لعيد الحب أو ذكرى الزواج.

صور محفورة بالليزر بالخشب: يمكنك تحويل صورتكما إلى تحفة تذكارية توضع في المنزل أو الغرفة عن طريق حفرها باللير على قطعة خشب.

سوار الرسائل الشخصية: فيمكنك صنع سوار جلدي مخصص له وكتابة جملة خاصة تحته بشكل مخفي لتحصلي على هدية مميزة ورائعة.

سوار الرسائل الشخصية

كتاب به جمل للذكرى: وهو كتاب يُصنع يدويًا ويُكتب به جمل للتعبير عن حبك لزوجك ومدى أهميته في حياتك ويتم تقديمه له كهدية.

كتاب التواريخ للذكرى: وهو كتاب يتم وضع به جميع التواريخ الخاصة بعلاقتكما مثل أول موعد لكما أو موعد زفافكما، والتواريخ الخاصة بالتفاصيل الغير مألوفة، وبتم تقديمه للحفاظ على ذكرى علاقتكما والرجوع إليها.

خريطة القلب المطبوعة: يمكنك تخصيص طباعة الخريطة هذه بالطريقة التي تريدها؛ فمن الممكن أن تكون خريطة للمكان الذي قابلته فيه أول مره، أو خريطة لمكان كل منكما، أو خريطة لموقع موعدكما الأول، أو حفل زفافكما.

خريطة القلب المطبوعة

إطار الصورة: فمن الممكن طباعة صورة لكما ووضعها في إطار مميز وتقديمه كهدية رومانسية.

رسم كاريكاتوري للذكرى: يمكنك تحويل صورتكما إلى رسم كاريكاتوري وطباعتها على الخشب أو برواز للصور، وستكون هدية مميزة ومبهجة يمكنه الإحتفاظ بها للذكرى.

قضاء يوم ترفيهي مع زوجك: إذا كنتي تريدين أن تفعل شيئًا ممتعًا ورومانسيًا ومميزًا بدلًا من إنفاق الأموال على هدايا فخمة ومكلفة، فمن الممكن أن تخصصي يومًا خاصًا لكم للترفيه والخروج به معًا؛ فيمكنك الذهاب إلى مطعم وأتناول عشاء رومانسي وقضاء أمسية لطيفة أو التجول معه.

عطر صنع خصيصًا له: يمكنك الذهاب إلى متخصصي العطور وصنع عطر مميز من تركيبة خاصة بشكل خاص له، وهي أحد الهدايا الرومانسية والمميزة لتقديمها لزوجك بشكل رومانسي.[1]

هدايا للرجال في عيد ميلاده

  • صندوق العناية الخاصة بالرجال.
  • ميدالية مفاتيح جلدية.
  • بيجامة أنيقة للنوم.
  • ألبوم للصور والذكريات.
  • حامل أدوات خشبي للمكتب.
  • مج للمشروب اليومي.

صندوق العناية الخاصة بالرجال: من أفكار الهدايا الفاخرة للرجال إعداد صندوق خاص من أدوات العناية بالرجل حسب الموسم؛ فمثلًا في فصل الصيف: قد تحتوي العلبة على مزيل العرق، وجل الاستحمام، وجل الحلاقة، وأدوات الحلاقة، وكريم لتصفيف الشعر، وعطره المفضل، أما في فصل الشتاء: قد تحتوي العلبة على قفازات وجوارب مصنوعة من الصوف، وكوب أنيق أو مج للمشروبات الدافئة مع بعض الأنماط اللطيفة، ووشاح من الصوف، وبيجاما من الصوف.

ميدالية مفاتيح جلدية: وهي أحد الإكسسوارات الهامة لمفاتيح الرجل ولن يتخلى عنها أحد، وعندما تكون مصنوعة من الجلد تزداد رونقًا وفخامة، ويمكن أن تكون تلك الهدية رومانسية إذا قمتي بكتابة بعض عبارات الحب التي تشير إلى مقدار الاهتمام وتدل على ذكرى معينة خاصة بكمل والتي سترافقه طوال الوقت.

بيجامة أنيقة للنوم: يتجاهل معظم الرجال شراء البيجامات الأنيقة، ويهتم معظمهم بشراء الملابس لتنسيق مظهرهم في الخروج فقط، لذا فإن اختيار البيجامات الأنيقة للنوم قد يكون من الساتان أو الحرير لفصل الصيف ومصنوعة من الصوف في الشتاء.

ألبوم للصور والذكريات: بدلاً من تقديم ألبوم صور في شكله التقليدي، يمكن تحويله إلى سجل ذكريات خاصة ولحظات لا تُنسى مع أسرته أو أصدقائه؛ فيمكنك دمج بعض الصور الخاصة مع بعض القصاصات والكلمات والتاريخ الذي يحيي تلك الذكرى، وعلى مر السنين يتحول هذا الألبوم إلى ذكرى رائعة من اللحظات التي لا تُنسى والتي يمكن تذكرها من خلال مشاهدة هذا الألبوم.

حامل أدوات خشبي للمكتب: يحتاج الكثير من الرجال إلى أدوات لتنظيم أدواتهم الخاصة في مكاتبهم بالعمل، خاصة إذا كان يقضي معظم وقته جالسًا على مكتبه الخاص، في هذه الحالة يكون اختيار حامل الأدوات الخاص بالمكتب بشكل أنيق لتنظيم أدواته هدية مناسبة لرجل أعمال، ويمكنك إضافة بعض اللمسات كتزيينه باسمه أو الأحرف الأولى منه مع اسمه أو وظيفته.

مج للمشروب اليومي: وهي فكرة لهدية عملية وغير مكلفة، فعندما يتم تقديم مج مخصص لمشروبه الصباحي اليومي بشكل مميز ومختلف أو تصميم شكل خاص له وصناعته له خصيصًا ستكون هدية مميزة.

نصائح لاختيار هدايا مناسبة للرجال

  • شخصيته ونوعها.
  • طبيعة العلاقة بينكما.
  • طبيعة عمله الخاص.
  • مراعاة المرحلة العمرية.
  • التفكير في قيمة الهدية وليس ثمنها.
  • اختيار أفكار الهدايا غير المكررة.
  • التأكد من القياسات الخاصة به قبل شراء الهدية.

شخصيته ونوعها: أول ما يجب مراعاته هو نوع شخصيته والأشياء التي يفضلها وخياراته وميوله وما هي هواياته الخاصة.

طبيعة العلاقة بينكما: قبل شراء الهدايا للرجال، عليك أولاً التفكير في العلاقة التي تربطك به؛ حيث أن اختيارهدية للأب والأخ يختلف عن اختيار الهدية للزوج أو الخطيب.

طبيعة عمله الخاص: تختلف احتياجات الرجال حسب طبيعة عملهم؛ فمثلً إذا كان يعمل كمحامي أو رجل أعمال، فقد يحتاج إلى بعض الأدوات الخاصة بالمكتب كحامل الأقلام أو أدوات تزيين المكتب أو حقيبة جلدية للأوراق الخاصة بعمله، أما إذا كانت طبيعة عمله تتعلق بالحركة والمشي الكثير فقد يحتاج إلى أحذية رياضية مريحة او ملابس مريحة.

مراعاة المرحلة العمرية: فيختلف اختيارك لهدية لشاب في عمر الثلاثين مثلًا عن رجل أكبر في السن مثل الأب، فيجب اختيار الهدايا حسب السن المناسب.

التفكير في قيمة الهدية وليس ثمنها: فاختيار هدية ثمينة لا يعني أن سعرها مرتفع، بل على العكس؛ فإن اختيار الهدايا تتحدد قيمتها في أنها يحتاجها حقًا وبذلك قد تكون أكثر قيمة وعمليًا بالنسبة له.

اختيار أفكار الهدايا غير المكررة: يجب أن تفكري في الهدية المقدمة للرجال بطريقة خارج الصندوق واختيار هدايا مميزة وغير مألوفة على الآخرين، فهذا يجعل الهدية مميزة وأكثر قيمة.

التأكد من القياسات الخاصة به قبل شراء الهدية: من الصعب اختيار المقاسات المناسبة للملابس أو الأحذية، لذا يجب الانتباه إلى قياساته الخاصة قبل الشراء.

لاحظي ما يرغبون في شرائه لأنفسهم: فمثلًا إذا كان يحب شراء أدوات ألعاب الفيديو لنفسه، فيمكنك تقديم الهدايا المتعلقة بهذه الألعاب.[2]

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى