افكار هدايا تخرج غريبه

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 29 سبتمبر 2022 , 11:22

افكار هدايا تخرج غريبه

يعتبر التخرج من المناسبات المميزة الذي ينتظرها كل طالب ، ويبحث الاباء والاصدقاء عن افكار غريبة وجديدة لتقديم هدايا التخرج ، وفيما يلي بعضها:

  • بطاقة التخرج 

لا يكتمل الاحتفال بدون بعض الرسائل القلبية ، يمكن أن تكون هدية التخرج عبارة عن بطاقة تخرج يكتب فيها بعض الكلمات المميزة لهذا الاحتفال.

بطاقة التخرج
بطاقة التخرج
  • مفكرة

يمكن شراء مفكرة صغيرة يمكن تدوين فيها الملاحظات وكتابة الأهداف والغايات من أجل تسهيل القيام بالأعمال اليومية بعد التخرج. 

مفكرة
مفكرة
  • وسادة الكرسي

تعد وسادة الكرسي واحدة من أفضل أفكار هدايا التخرج لأنها توفر سطحًا ناعمًا وداعمًا يمكنهم الاستقرار فيه عند العمل على مكاتبهم ، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد وسادة دعم الظهر الجيدة في تحسين وضع الشخص ، وبالتالي مساعدته على التركيز بشكل أفضل في عمله أيضًا.

وسادة الكرسي
وسادة الكرسي
  • غلاف خاصة بالكمبيوتر المحمول

تساعد أغلفة الكمبيوتر المحمول المقسمة على حمل أكثر من شئ بمكان واحد لتسهيل العمل ، فيمكن حمل الكمبيوتر والهاتف والمفكرة بمكان واحد وبشكل منظم.

غلاف الكمبيوتر المحمول
غلاف الكمبيوتر المحمول
  • ألبوم صور التخرج 

من الجيد دائمًا الاحتفال بهذا الحدث الهام ببعض الصور ،ويمكن اضافة هذه الصور في ألبوم واحد حيث يمكن جمع صور التخرج والمناسبات المميزة في مكان واحد مع كتابة بعض العبارات المميزة.

البوم صور
البوم صور
  • حقيبة ظهر مقاومة للماء 

تعد حقيبة الظهر المقاومة للماء ملحقًا مفيدًا الذين سيتعين عليهم حمل أشياء مهمة كل يوم مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى الأجهزة اللوحية وحتى هواتفهم المحمولة ، ستحافظ حقيبة الحمل المقاومة للماء على جميع هذه الضروريات محمية من أي عناصر خارجية.

  • كوب حراري 

يمكن أن يكون الكوب الحراري هدية مميزة للخريجين المحبين للمشروبات الساخنة دافئة.

  • ساعة فاخرة 

الساعة هي عنصر أساسي آخر يجب أن يكون لدى الجميع ، ويمكن لهذه الساعة الفاخرة أن تضيف لمسة جيدة على المظهر ، وتساعد على تغيير الملابس والمظهر بشكل عام استعداداً للحياة الجديدة بعد التخرج.

  • باقة زهور قابلة للأكل

تعتبر الزهور من شهر الهدايا المقدمة  في الكثير من المناسبات ولكن يمكن تحديث هذه الفكرة من خلال استبدال الزهور ببعض الحلويات اللذيذة مثل البسكويت والشكولاته المفضلة.

باقة زهور قابلة للاكل
باقة زهور قابلة للاكل
  • العطور

تعتبر العطور فكرة رائعة كهدية تخرج للاصدقاء ، ويمكن اختيار عطور روائح الفاكهة والزهور والخشب والمسك ، والتي في الغالب تناسب النساء.

  • حامل كمبيوتر محمول

قد لا يبدو حامل الكمبيوتر المحمول ضروريًا في الوقت الحالي ، ولكن سيجد الشخص بالتأكيد أنه مفيد للدراسة أو العمل ، ويمكن اختيار حامل قابل للتعديل حتى يتمكن صديقك من ضبط الارتفاع الذي سيواجه فيه الشاشة ، ويوجد حوامل ترفع الكمبيوتر المحمول مما تساعد على راحة المعصم أثناء الكتابة على لوحة المفاتيح.

  • صندوق غداء رقمي 

تعتبر الوجبة الدافئة فكرة رائعة لهدية التخرج ، بصرف النظر عن الحفاظ على الطعام دافئًا ، يمكن لصندوق الغداء الرقمي هذا أيضًا إعادة تسخين الوجبات ، مع ثلاث طبقات مختلفة ، يمكن تخزين عناصر غذائية مختلفة بشكل منفصل ، يمكن إبقاء الطعام المقلي بعيدًا عن الخضار المطبوخة على البخار بحيث يحتفظ كل منها بهشاشة ورطوبته على التوالي.

صندوق غداء رقمي

  • ربطة العنق 

يمكن مساعدة الخريج على الاستعداد للمقابلات المدرسية أو العمل باستخدام ربطة العنق ، وتعتبر ربطة العنق افكار هدايا تخرج غريبه تساعد في تجهيز ملابس العمل الخاصة به ، يفضل اختيار اللون الأزرق لربطة العنق لأنه لون مناسب لمعظم الملابس.

  • ساعة ذكية

تحظى الساعات الذكية بشعبية كبيرة ، فهي تساعد في تتبع معدل ضربات القلب ومستويات التوتر ، ويمكن أيضاً اختيار بعض الانواع المقاومة للماء فهي تناسب الاشخاص الرياضيين ، أيضاً ينصح باختيار ساعة ذات عمر بطارية يضمن استمرارها لمدة تصل إلى ثلاثة أسابيع.

افكار هدايا التخرج

  • زجاجة حرارية

الزجاجة الحرارية تحافظ على المشروبات معزولة جيدًا ، كما تحتوي بعض الانواع على ماصة قابلة للإزالة تجعل الشرب أسهل ، ويمكن للشخص أن يحتسي مشروباته المفضلة بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن سكبها عليه. 

  • باقة زهور غير معتادة

بدلاً من الزهور المعتادة ،يمكن اختيار باقة زهور قطنية وأزهار مجففة ، فهي زهور لا تذبل وتدوم الأزهار المجففة لمدة تصل إلى عام.

  • وسادة شحن لاسلكية

هذه الهدية مناسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون العيش بدون هواتفهم ، فهذه الوسادة يتم لصقها على سماعات الأذن والساعة الذكية أيضًا ، تعتبر وسادة الشحن اللاسلكية ، ويمكن للبعض الأنواع شحن ثلاثة أجهزة في نفس الوقت: هاتف وساعة ذكية وسماعات أذن ، ولكن في البداية يجب التأكد أن الأجهزة الخاصة تقبل الشحن اللاسلكي.

 

  • سماعات لاسلكية

تعد سماعات الرأس اللاسلكية واحدة من أكثر الأجهزة الملائمة التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، تتميز بعض سماعات الرأس اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء الرائعة التي تضمن عدم سماع جميع الأصوات الخارجية ، يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يحتاجون إلى التركيز على دراستهم أو عملهم ، ايضاً تتمتع الانواع الاخري بإعدادات تحكم باللمس سهلة الاستخدام حيث يمكن للمرء النقر ببساطة لتخطي المسارات.

  • مدلك الظهر 

يعد مدلك الظهر أفضل فكرة هدية تخرج للاسترخاء بعد يوم طويل ويمكن وضع مدلك الظهر هذا على أي كرسي أو أريكة ، لذلك من السهل تحريكه ليناسب أي مكان ، أيضاً تتميز بعض أنواع أجهزة تدليك الظهر بتقنية مبتكرة تحدد مناطق معينة مع توفير إحساس بالدفء لتهدئة العضلات. 

  • قارئ الكتاب الاليكتروني

يمكن أن يكون السفر من وإلى العمل أو المدرسة صعبًا إلى حد ما ، لذلك يعد قارئ الكتاب الاليكتروني أفضل فكرة هدية تخرج لتسليه أثناء الطريق ، حيث يتمكن الشخص من الاستمتاع بسرعات تحميل عالية لكتبهم الإلكترونية وقراءتها بسهولة بفضل الدقة العالية.

  • مكتب صغير قابل للتعديل

يعد النكتب القابل للتعديل هذا مثاليًا لأولئك الذين يفضلون العمل أثناء الوقوف ، تحتوي بعض الأنواع على أربعة إعدادات مسبقة مختلفة حيث يمكن للمستخدمين تخزين ارتفاعاتهم المفضلة ، ويجب اختيار أفضل مكتب قائم حتى يتمكن من تعديل ارتفاعه بسهولة بضغطة زر.

  • حقيبة كمبيوتر محمول 

الحقيبة ضرورية للحفاظ على أجهزة الكمبيوتر المحمولة في مأمن من التلف ، ويمكن اختيار حقيبة ذات مظهر مميز ذات اشكال جماليه مختلفة تناسب ذوق الشخص ، وهناك بعض الحقائب التي تكون مقاومة للماء أيضًا بفضل مادة النايلون ، مما يمنح جهاز الكمبيوتر حماية إضافية من عوامل الطقس. [1]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى