افكار حفلات تخرج في البيت بالصور

فلا شك أنك تحلم أو تتخيل الحفلة النهائية لمدرستك الثانوية أو التخرج من الكلية .  كن مبدعًا مع هذه الزخارف البسيطة التي يمكنك صناعتها بنفسك والأشياء سهلة الصنع وديكورات الحفلات المنزلية التي يمكنك شراؤها من مواقع البيع على الانترنيت حتى يكون حفل التخرج ممتع ، حلو ، ومدروس مثل ما تتمنى بالتمام . وعلى الرغم من أن الحفلة هي هدية بحد ذاتها ، الا القاء نظرة على هذه الأفكار للديكور للمنزل .

افكار حفلات تخرج في البيت

بطاقات الدعوة

من الجميل أن تناسب بطاقات الدعوة ، الجو العام للمناسبة ، لذا فمن أفضل أشكال بطاقات الدعوة و أبسطها أن تقومي بكتابة الدعوات على أوراق جميلة الشكل بخط اليد أو باستخدام الكمبيوتر، ثم تلفيها على شكل شهادة تخرج و تربطيها بشريط ملون. من الممكن أيضاً أن تطبعي شكل كاب التخرج على كرتون (يكون سميكاً قليلاً و لكن يدخل في الطابعة) ، و تكتبي عليه الكلمات التي تريدينها، و من الممكن أن تضيفي له بعض التزيين ، كلف شريط ملون حوله ، أو رش بعض الحبيبات اللماعة عليه . قد تختارين أن تبعثي الدعوات عبر الإيميل ، و هناك عدة طريق لفعل ذلك ، إما بتصميم بطاقة الدعوة بنفسك،(قمت بإعداد البطاقات التالية التي بإمكانك تنزيلها و طباعتها أو تعبئتها عن طريق الكمبيوتر .

خلفية للاحتفال بالتخرج

إنها ليست حفلة ما لم تكن هناك خلفية للتصوير . هذا الخيار الذهبي مع الورد ، المكمّل بالزخرفة ، البالونات ، والإكليل بالنجوم ، أمر يستحق المشاهدة تمامًا . كما يمكن ان تكون البالونات على شكل سنة التخرج .

قبعات التخرج مصنوعة من الاوراق المالية

إذا كنت تبحث عن طريقة مبتكرة لهدية أو لتقديمها في حفل التخرج فاستمر في صنع  هذه القبعات  وإخفاء الاوراق المالية كقبعات التخرج الصغيرة ونشرها وجميعها .

طاولة معلقة للحلويات او المخبوزات

فكرة مثالية للحفلات في حفل يوم للتخرج ، فإن هذه اللوحة سهلة الإعداد ستقدم للضيوف كل ما يحتاجون إليه لتزويد الحفلات بعطلة نهاية الأسبوع أي الكربوهيدرات أو حلويات شهية .

بالونات محشوة بالزينة

اصنع البالونات المحشوة التي تضفي جو مختلف وجميل والتي ستستمتع بها وبرد فعل جميع الحاضرين بمجرد ظهورها في الحفلة .

صور التخرج معلقة بشكل جمالي

قم برحلة العودة إلى اليوم الأول لدخولك المدرسة (أو حتى في اليوم الذي ولدوت فيه) سواء لصاحب الحفل او للاصدقاء المحتفلين معه .

كعكة  مصنعه خصيصاً لحفل التخرج

يمكنك طلب اي كعكة للاحتفال بهل ويكون موضع عليها السنه التي حذث فيها التخرج او اسم المدرسة او الجامعة على ان يكون حجمها مناسبب لعدد الحاضرين .

فروع من الزينة لتزين جدران المنزل

وهي صورة او طريقة من طرق الاحتفال وتزيين المنزل واعطاء روح مختلفة للمنزل بافكار بسيطة وسهلة .

سجل الزوار

ضعي كتاباً أنيقاً في مكان واضح قريب من المدخل، و اطلبي من كل زائر أن يوقع عند دخوله أو خروجه ، و يكتب ما يشاء من الملاحظات، و سيكون هذا الكتاب ذكرى جميلة جداً للخريج تذكره بجميع أصدقاء الدراسة. من الممكن إضافة بعض الأفكار المرحة، مثل : أن تطلبي أن يكتب كل شخص ما يتخيل الخريج عليه بعد عشرة أعوام من الآن ، أو أن يذكر أجمل أو أطرف المواقف التي مرّا بها معاً خلال أيام الدراسة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *