50 خلفيات حاسب

كتابة: Sana Mallah آخر تحديث: 29 أكتوبر 2022 , 13:16

خلفيات حاسب

على الرغم من أنه من غير المحتمل أن تؤدي خلفيات سطح المكتب أي دور إيجابي أو دور سلبي في عملك إلا أن اختيار خلفيات سطح المكتب من الممكن أن تلهم إنتاجيتك. في الحقيقة، يعتبر تغيير خلفيات سطح المكتب واحد من أسهل وأفضل الطرق من أجل تخصيص جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال بضع نقرات فقط يمكنك تغيير خلفية سطح المكتب إلى خلفيات صور لأطفالك أو صور لعائلتك أو صور لسفرك أو أي شيء آخر.

يمكنك أيضًا اختيار خلفيات حاسب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك الكثير من الخلفيات البسيطة والجميلة والفخمة التي تناسب كل الأذواق. كما أن فكرة اختيار خلفيات حاسب هي من أجمل الأفكار المبتكرة وغير المكررة. لا شك أنك ستحب هذه الخلفيات خاصًة إذا كنت تحب الحواسيب وعالم الحواسيب. فيما يلي أحلى خلفيات حاسب يمكنك الاختيار من بينها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

خلفيات حاسوب

خلفيات للحاسوب

خلفية حاسوب

خلفيات حاسوب بسيطة

أحلى خلفية حاسوب

خلفيات عن الحاسوب

خلفيات عن الحاسب

أحلى خلفيات للحاسب

خلفية حاسب

خلفيات للحاسب

أحلى خلفيات حاسب

خلفيات حاسب

خلفيات حاسوب

خلفيات فخمة عن الحاسوب

خلفيات حاسوب روعة

أحلى خلفيات حاسب

هناك الكثير من الأفكار للخلفيات للحاسب ولكن بعض هذه الأفكار أصبحت قديمة ومستهلكة للغاية. وهناك الكثير من الأفكار المبتكرة وغير المتكررة للخلفيات من أجل تجديد خلفيات سطح المكتب للجهاز الخاص بك. واحدة من هذه الأفكار المبتكرة وغير المتكررة هي الخلفيات عن الحاسوب. هناك الكثير من الأشكال المختلفة والمتنوعة يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك أيضًا اختيار خلفية للحاسوب من الخلفيات التالية. [1]

خلفيات رائعة عن الحاسوب

خلفيات عن الحاسوب جميلة

أحلى خلفيات حاسوب

خلفيات حاسب راقية

خلفيات حاسب هادئة

خلفية عن الحاسوب

خلفيات حاسب للتصميم

أحلى خلفيات عن الحاسوب

خلفيات حاسب بالأبيض وبالأسود

خلفيات حاسب داكنة

خلفيات روعة عن الحاسوب

خلفيات جميلة عن الحاسوب

خلفيات حاسوب أجمل ما يكون

خلفيات حاسب جميلة

خلفيات حاسب غريبة

خلفيات حاسب للتصميم

يجب أن تتمتع خلفيات الحاسب ببعض الصفات مثل أن تكون جميلة وبسيطة وملهمة. هذه الصفات تختلف بين الأشخاص فكل شخص يحب بعض الصفات المختلفة والمتنوعة للخلفيات. من الضروري أن تسمح خلفيات الحاسب برؤية البرامج على سطح المكتب بسهولة وببساطة. لا بد من أن تكون خلفيات الحاسب ذات دقة عالية بحيث لا تكون مغبشة أو غير واضحة. وفيما يلي بعض أحلى خلفيات الحاسب للتصميم التي لا بد من أن تنال إعجابك.

أحلى خلفية حاسوب للتصميم

خلفيات حاسب غريبة للتصميم

خلفيات حاسب غريبة

خلفيات حاسوب للتصميم

تصميم خلفيات حاسب

أحلى خلفيات حاسب للتصميم

خلفية حاسب تصميم

خلفية حاسب للتصميم

خلفيات حاسب للتصاميم

خلفيات حاسب تصميم بسيطة

خلفيات حاسب تصميم مبتكرة

خلفيات حاسب تصميم غير متكررة

أحلى خلفيات حاسب تصميم

خلفيات حاسب تصميم

خلفيات حاسب بسيطة

خلفيات حاسب بسيطة للغاية

خلفيات حاسب بسيطة وجميلة

خلفيات الحاسب للتصميم

خلفية حاسوب للتصميم

خلفيات الحاسب تصميم

كيفية حفظ الصور كخلفيات للحاسب

يمكنك حفظ أي صورة على الانترنت كخلفية لسطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة والسريعة التالية بناءً على متصفح الانترنت الذي تستخدمه.

متصفح Chrome
على عكس الكثير من المتصفحات الأخرى لا يتضمن متصفح Google Chrome خيار حفظ الصور من الانترنت كخلفيات للحاسب. ومع ذلك، يمكنك حفظ الصور من الانترنت في الحاسب ومن ثم تعيين هذه الصور التي تم حفظها أو تنزيلها في الحاسب كخلفيات للحاسب من خلال الخطوات الموجودة في الأسفل حول استخدام الصور المحفوظة كخلفيات للحاسب.

متصفح Mozilla Firefox
يتوفر لمستخدمي متصفح Mozilla Firefox خيار تعيين أي صورة من صور الانترنت كخلفيات للحاسب. يمكنك تعيين أي صورة من صور الانترنت كخلفيات للحاسب من خلال النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة التي تريد تعيينها كخلفية للحاسب وبعد ذلك يجب عليك اختيار خيار تعيين كخلفية لسطح المكتب أو Set as Desktop Background من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضًا استخدام صور الانترنت المحفوظة كخلفية للحاسب.

متصفح Internet Explorer
يتوفر لمستخدمي متصفح  Internet Explorer خيار تعيين أي صورة من صور الانترنت كخلفيات للحاسب.. يمكنك تعيين أي صورة من صور الانترنت كخلفية للحاسب من خلال النقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة التي تريد تعيينها كخلفية للحاسب وبعد ذلك يجب عليك اختيار خيار تعيين كخلفية لسطح المكتب أو Set as Desktop Background من القائمة المنسدلة. إذا كنت متأكد من أنك تريد تعيين الصورة كخلفية للحاسب فانقر فوق نعم. يمكنك أيضًا استخدام صور الانترنت المحفوظة في الحاسب كخلفية للحاسب.

متصفح Microsoft Edge Legacy
على عكس الكثير من المتصفحات الأخرى لا يتضمن متصفح Microsoft Edge Legacy خيار حفظ الصور من الانترنت كخلفيات للحاسب مثل متصفح Google Chrome. ومع ذلك، يمكنك حفظ الصور من الانترنت في الحاسب ومن ثم تعيين الصورة التي تم حفظها أو تنزيلها في الحاسب كخلفية للحاسب من خلال الخطوات الموجودة في الأسفل حول استخدام الصور المحفوظة كخلفيات للحاسب.

متصفح Opera
على الرغم من أن متصفح Opera يوفر للمستخدمين خيار استخدام الصور كخلفية للحاسب Use image as wallpaper إلا أن هذا الخيار يقوم بتنزيل الصورة فقط من دون تعيين الصورة كخلفية للحاسب. لذلك يجب على المستخدمين اتباع الخطوات التالية. في البداية يجب على المستخدمين اختيار الصورة من الانترنت والنقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة التي تم اختيارها كخلفية للحاسب. بعد ذلك، يجب عليك اختيار خيار استخدام الصورة كخلفية للحاسب Use image as wallpaper من القائمة المنسدلة. بمجرد تنزيل الصورة في الحاسب يجب عليك اتباع الخطوات الموجودة في الأسفل حول استخدام الصور المحفوظة كخلفيات للحاسب.

استخدام الصور المحفوظة كخلفيات للحاسب
إذا كان المتصفح لا يدعم خاصية حفظ الصور من الانترنت كخلفيات للحاسب مباشرًة ففي هذه الحالة يجب عليك حفظ الصور من الانترنت في الحاسب ومن ثم تعيين الصور المحفوظة في الحاسب كخلفيات للحاسب من خلال الخطوات التالية:

  • تنزيل الصورة من الانترنت
  • بعد تنزيل الصورة من الانترنت، يمكنك فتح مجلد التنزيلات ونسخ الصور إلى مجلد الصور أو إلى أي مجلد آخر في الكمبيوتر.
  • بعد ذلك يمكنك تعيين الصورة المحفوظة كخلفية للحاسب. [2]
إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى