40 خلفيات سطح المكتب كيوت

كتابة: Judy Mallah آخر تحديث: 19 نوفمبر 2022 , 14:09

خلفيات سطح المكتب كيوت

  • تجميل اللابتوب من الداخل
  • تغيير خلفيات سطح المكتب
  • اختيار الألوان المختلفة
  • تنظيم الأيقونات والرموز المخصص

تجميل اللابتوب من الداخل: بما أن أغلب عملنا اليوم ينطوي على استعمال اللابتوب بشكل مستمر صباحًا ومساءً. وبما أنّنا نقضي وقتًا طويلًا على حواسيبنا، فيجب أن نختار خلفيات كيوت، وأن نحسن من مظهر سطح المكتب قدر الإمكان.

من السهل أن تحسن مظهر لابتوبك من الخارج، مثل أن تقوم بلصق الستيكرات المفضلة لديك عليه (على سبيل المثال، محبي مسلسل فريندز الشهير يمكنهم أن يلصقوا ستيكرات هذا المسلسل على حواسيبهم) ويمكن شراء حقائب جميلة للابتوب. هذه الأشياء تنطبق على أن يصبح اللابتوب أكثر جمالًا من الخارج، فماذا عن الداخل؟ّ!!

تغيير خلفيات سطح المكتب: أسهل طريقة لجعل سطح المكتب كيوت أكثر، ويجذب للعمل عليه هو أن يتم تغيير خلفيات سطح المكتب بشكل مستمر. لتغيير الخلفيات يجب تحديد التخصيص في نافذة الإعدادات واختيار تغيير الصور المتعدد في الخلفيات.

وجود خلفيات جميلة ومتغيره في كل مرة تقوم فيها بتشغيل حاسوبك الشخصي يساعد على تجنب العمل ويعطيك القليل من الطاقة الإيجابية اللازمة من أجل العمل وإتمام المهام على حاسوبك الشخصي.

اختيار الألوان المختلفة: قم بالذهاب إلى قسم “الألوان” واختر اللون الذي تحب، وقم بتعديله على سطح المكتب، وقم باختيار الأماكن التي تريد فيها عرض هذه الألوان. يمكنك بالإضافة إلى ذلك أن تقوم بتعديل بين نمط الرؤية الليلية والنهارية.

تنظيم الأيقونات والرموز المخصصة: يمكنك أن تحذف البرامج أو الملفات الموجودة على سطح المكتب والتي لم تعد تلزمك بعد اليوم. أو يمكنك ألا تحذفها في حال العودة إليها في وقت لاحق، لكن تقوم بتنظيمها بصورة وبشكل أفضل. هذه الأمور تجعل سطح المكتب الخاص بك يبدو أكثر أناقةً وأكثر جمالًا ويشجع الشخص على الدراسة والعمل.

هذه الصور المتنوعة يمكنك الاختيار من بينها أفضل خلفيات صور لسطح المكتب كيوت وجميلة بنفس الوقت، وتشجع الشخص على إنجاز مهامه.

خلفيه تفاؤل سطح المكتب

خلفيات للفتيات سطح المكتب

خلفيه للفتيات سطح المكتب

خلفية عبارات تحفيزية سطح المكتب

خلفيه تحفيزية لسطح المكتب

خلفيه نجوم سطح المكتب

خلفيه قوس قزح سطح المكتب

 

خلفيه دبدوب كيوت سطح المكتب

خلفيه سوبر كيوت

خلفيه ليمون سطح المكتب

خلفية كيوت سطح المكتب

خلفيه لسطح المكتب

خلفيات كيوت لللابتوب

خلفيه سطح المكتب.

خلفيه سطح مكتب

خلفيات لسطح المكتب كيوت

كي تجعل سطح المكتب كيوت أكثر ومشجع على الدراسة والإنجاز اتبع الخطوات التالية

  • تغيير خلفيات سطح المكتب
  • تغيير شاشة القفل

تغيير خلفيات سطح المكتب: تغيير الخلفيات هو أمر بسيط لا يستغرق منك سوى بضع دقائق، لكنه يساعد في تجديد اللابتوب أو الحاسوب الشخصي. فقط اذهب إلى الخصائص، واختر “Background” لتغيير الصورة

يمكنك أن تجعل خلفية سطح المكتب ثابته وتقوم بتغييرها كلما أردت ذلك، أو أن تقوم بجعل الصور تتغير بشكل تلقائي في سطح المكتب من خلال اختيار خاصية تبديل الصور وتغييرها.

مايكروسوف يتيح لك رابط يمكنك الدخول عليه ووضع خاصية تبديل الصور بشكل يومي دون أن تضطر أنت لاختيار خلفيات سطح المكتب كيوت أو خلفيات جميلة تناسب اهتماماتك وعملك في كل مرة.

إذا أردت أن تختار بنفسك خلفيات سطح المكتب، مثل صور عن عملك الفني ورسوماتك إذا كنت محب للرسم. أو صور عائلتك أو صور أطفالك. أو صورك في رحلة تحبها. يمكنك أن تعدل ذلك متى ما شئت، وتقوم بوضع الصور التي تحبها على سطح المكتب.

تغيير شاشة القفل: عند تغيير خلفية سطح المكتب، لا تنسى تغيير شاشة القفل. هذه الشاشة هي الشاشة التي تظهر لديك عند فتح حاسوبك الشخصي للمرة الأولى.

في حال لم تقم باختيار صورة مناسبة، يقوم مايكروسوفت باختيار صورة عشوائية لك من الصور المتاحة. وبينما تكون هذه الصور جميلة في بعض الأحيان، لكن من الممكن أن تقوم باختيار الصور التي تحبها وتضعها على شاشة القفل بدلًا من أن يتم اختيار صور لشاشة القفل بشكل عشوائي لا تحمل أي قيمة بالنسبة إليك.

خلفيه كيوت زرقاء

خلفيه لطيفة لسطح المكتب

خلفيه منسقة سطح المكتب

خلفيات جميلة لسطح المكتب

خلفيات كيوت سطح المكتب

خلفيه سوبر كيوت لسطح المكتب

خلفيه أرانب كيوت سطح المكتب

خلفيه موز سطح المكتب

خلفيه سطح المكتب كيوت

خلفيه كيوت سطح المكتب

خلفيه ألوان سطح المكتب

خلفيه ملونة سطح المكتب

خلفيه قطة سطح المكتب

خلفيه للأطفال سطح المكتب

خلفيه كيوت لسطح المكتب

أفضل خلفيات لسطح المكتب كيوت

من الأفكار الجميلة في اختيار خلفيات سطح المكتب كيوت أيضًا ما يلي:

  • اختيار أن يتم تبديل الصور بشكل متتالي دون أن تقوم أنت باختيار الصورة في كل مرة.
  • قم باختيار صورة شخصية
  • ترتيب سطح المكتب لديك

اختيار صورة شخصية: يمكن أن تقوم بوضع افاتار خاص بك أو صورة لك بالأبيض والأسود على حاسوبك الشخصي.

  • اذهب إلى الإعدادات وانقر على الحسابات، ثم انقر على معلوماتك الشخصية
  • اذهب إلى إنشاء صورتك الشخصية ” Create your picture”
  • يمكنك أن تقوم بتغيير الصورة وتعديلها وتضع صورة شخصية لك. أو تقوم بوضع صورة أفاتار لك.

ترتيب سطح المكتب: اختيار صور جميلة وخلفيات سطح المكتب كيوت أمر غير كافي في حال كانت خلفية سطح المكتب مليئة بالمجلدات التي تغطي سطح المكتب بالكامل. هذا الأمر يمكن أن يسبب ألا يرى الشخص الصورة أو الغلاف على سطح المكتب.

لذلك يجب أن يرتب الشخص سطح المكتب ويقوم بحذف المجلدات غير اللازمة والتخلص منها. ويقوم بترتيب المجلدات المتشابهة في مجلد واحد كبير. في حال كنت تملك الكثير من المجلدات والملفات غير المهمة، فمن الأفضل أن تقوم بحذفها. هذا الأمر يوفر لك مساحة في هاتفك المحمول، ويجعل تنظيمه أكثر سهولة. [1] [2]

خلفية مرتبة سطح المكتب

خلفية بنفسجية سطح المكتب

خلفية دراق سطح المكتب

خلفيه كارتونية سطح المكتب

خلفية عبارة جميلة

خلفيات روعة سطح المكتب

خلفية سماء بنفسجية

خلفيه سماء بنفسج

خلفيه سماء سطح المكتب

خلفيات كيوت لسطح المكتب

إشترك
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى