أنواع عطر شيكو للاطفال .. وأبرز مكوناته

كتابة: د شيماء الدالي آخر تحديث: 25 نوفمبر 2022 , 02:40

عطر شيكو للاطفال

  • عطر بيبي مومنتس سويت بيبي.
  • عطر اوه دو كولونيا.
  • مياه معطرة.
  • عطر مائي حلو وطبيعي.

عطر شيكو للأطفال هو منتج إيطالي عبارة عن 100 مل وهو معتمد من قبل أطباء الأطفال وأطباء الجلدية كما قامت مؤسسات معروفة جيداً بتحليل مكوناته والتأكد من صحته وهو يعمل على تنظيف البشرة وتغذيتها وحمايتها وترطيب الجلد فهو يحتوي على ما تحتاجه بشرة الطفل، وعطر شيكو لا يحتوي على أي كحول أو مواد صناعية مما يجعله 100% آمن للأطفال وبه مضاد للحساسية لتقليل خطر التعرض للحساسية كما أن رائحته تدوم طوال اليوم.

مناسب للطفل من عمر يوم ورائحته تعمل على تهدئة الطفل، وله طرق استخدام عديدة فيمكن خلطه مع ماء الاستحمام ومدة صلاحيته ثلاث سنوات من تاريخ التصنيع ومن أنواعه :

عطر بيبي مومنتس سويت بيبي : وهو عبارة عن تركيبة من مستخلصات طبيعية بنسبة 96% كما أنه خالي من الكحول وبه جليسرين نباتي ويمكن استخدامه مع الأطفال الذين لديهم بشرة حساسة ولا بد أن يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال ويكون في زجاجة من البلاستيك عبارة عن مائة مل وسعره مائة درهم.

عطر شيكو بيبي مومنتس

عطر اوه دو كولونيا : من العطور الرقيقة ذو الرائحة الناعمة وخالي من الأصباغ والبارابين كما تم اختياره من قبل أطباء الجلدية وثبت أنه مناسب للبشرة الحساسة كما أنه يعمل على تقليل تهيج الجلد ولا بد أنه يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال وهو عبوة بها مائة مل.

عطر أوه دو كولونيا

مياه معطرة : من منتجات شيكو التي لا تسبب الحساسية أيضاً فقد تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وهو متوفر في عبوة مائة مل ولا يحتوي على أي صبغة أو بارابين وسعره 63 درهم.

مياه معطرة من شيكو

عطر مائي حلو وطبيعي : من العطور اللطيفة التي تنعش الطفل وتعطي للطفل رائحة طبيعية وجميلة كما أنه يتناسب مع الأطفال الذين لديهم بشرة حساسة ولا يحتوي على كحول ويكون استخدامه بأن تضع الأم كمية صغيرة منه على راحة يديها ثم تقوم بتوزيعه على بشرة الطفل كما أنه يحمي بشرة الطفل من الجفاف فهو ينتج القليل من الدهون وسعره 23 درهم.

عطر مائي حلو وطبيعي

مكونات عطر شيكو

يتكون عطر شيكو من مستخلصات طبيعية وجليسرين .

يتكون 96% من عطر شيكو من مستخلصات طبيعية كما تم اختباره من قبل أطباء العيون والجلدية ويجب أن يحفظ بعيداً عن متناول الأطفال كما أنه مناسب للاستخدام اليومي ولبشرة الأطفال الحساسة، والعبوة عبارة عن زجاجة بلاستيكية معاد تدويرها بنسبة 100% وعلب كرتون معاد تدويرها أيضاً.

ومنذ عام 1951 وأصبحت منتجات بيبي شيكو وهي شركة إيطالية تباع في أكثر من 100 دولة وتشتهر بجودتها العالية، وشركة شيكو لها منتجات تلبي جميع احتياجات الطفل مثل حاملات للأطفال وعربات الأطفال والكراسي التي تناسب الأطفال الرضع.[2]

اماكن بيع عطر شيكو للاطفال

  • متجر مذركير.
  • متجر على أكسبريس.
  • متجر ماماز اند باباز.
  • متجر أمازون.
  • متجر ممزورلد.
  • متجر بيبي شوب.
  • متجر نون دوت كوم.

متجر مذركير : من أفضل المتاجر في بيع منتجات الأطفال بداية من عمر يوم وحتى عمر عشرة أعوام وتتميز المنتجات الموجودة في متجر مذركير بأنها ذات جودة عالية ويوفر المتجر الكثير من العروض والخصومات التي تصل إلى 50% وعلى جميع المنتجات ويمكن شراء عطر شيكو من متجر مذركير من هنا.

متجر على أكسبريس : وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية في الصين فهو يحتوي على ملايين المنتجات، كما أن به قسم خاص بالأطفال يمكن من خلاله شراء منتجات شيكو، كما أن متجر على أكسبريس يقوم بشحن المنتجات إلى جميع دول العالم ويمكن استرجاع المنتجات في خلال 15 يوم من موعد الاستلام ويمكن شراء منتجات شيكو من متجر على أكسبريس من هنا.

متجر ماماز اند باباز : من أشهر المتاجر أيضاً التي توفر منتجات شيكو للأطفال كما يحتوي أيضاً على الكثير من المنتجات والماركات الأخرى التي تتناسب مع أحدث صيحات الموضة للأطفال ولكن قد تكون الأسعار مرتفعة عن باقي المتاجر، وهو من أقدم المتاجر في العالم العربي في مستلزمات الأطفال ويمكن التسوق في متجر ماماز اند باباز من هنا.

متجر أمازون : من أقدم المتاجر الإلكترونية في العالم وبه الكثير من المنتجات والسلع التي تناسب جميع الأعمار  وفي متجر أمازون قسم خاص لمنتجات الأطفال ومنها منتجات شيكو للأطفال وأسعارها مناسبة ويقوم متجر أمازون بالشحن لمعظم الدول العربية مثل مصر وعمان والمملكة العربية السعودية والإمارات ولبنان ويمكن التسوق في متجر أمازون من هنا.

متجر ممزورلد : هو من أفضل المتاجر للتسوق من خلال الإنترنت وهو يقدم منتجات شيكو أيضاً وبأسعار ممتازة وجودة عالية كما أنه يوفر جميع المنتجات التي يحتاجها الطفل من عمر يوم وحتى 14 سنة ويقدم العديد من العروض والخصومات المتميزة ويمكن التسوق في متجر ممزورلد من هنا.

متجر بيبي شوب : من أشهر المتاجر الإلكترونية الخاصة بمستلزمات الأطفال من عمر يوم وحتى سن المراهقة ومتجر بيبي شوب له الكثير من منافذ البيع الموجودة في الدول العربية فهو به جميع المنتجات التي لا يمكن أن يستغني عنها الطفل كما أن به الكثير من العلامات التجارية المشهورة ويمكن التسوق في متجر بيبي شوب من هنا.

متجر نون دوت كوم : من أشهر المتاجر الإلكترونية داخل منطقة الشرق الأوسط فهو يحتوي على الكثير من المنتجات وبأسعار مخفضة وبجودة عالية مقارنةً بباقي المتاجر الإلكترونية كما أنه يوفر قسم خاص بالأطفال يحتوي على مستلزمات الأطفال من علامات تجارية مشهورة ومنها ماركة شيكو ويمكن التسوق في متجر نون دوت كوم من هنا. [3]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى