أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بالترتيب

كتابة: دينا محمود آخر تحديث: 23 نوفمبر 2022 , 15:18

أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

تعتمد القوة الدائمة للعطر على عدة عوامل مثل المناخ وكيمياء الجسم ، وقد تدوم بعض العطور على أحد الأشخاص لفترة طويلة بينما قد يتبخر البعض في بضع دقائق ، وفيما يلى أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب بالترتيب :

  1. Polo Black 
  2. Polo Blue 
  3. Opium Pour Homme
  4. Versace Eau Fraiche For Men
  5. Montblanc Legend By Montblanc For Men Edt
  6. L’EAU D’ISSEY Pour Homme
  7. Paco Rabanne Pour Homme 
  8. Azzaro Pour Homme
  9. Obsession
  10. Ck Be

Polo Black 

Polo Black من Ralph Lauren تم تصميم هذا المزيج الخشبي من قبل صانع العطور Pierre Nigrin وتم إطلاقه في عام 2005 ، Polo Black هو عطر ذكوري قوي في فئة خاصة به ، يتميز بمكونات الباتشولي واليوسفي والمريمية والمانجو وخشب الصندل ، الليمون وفول التونكا والأفسنتين.

عطر رجالي
Polo Black

Polo Blue

 تم طرح Polo Blue لأول مرة في عام 2003، Polo Blue من رالف لورين Polo Blue هو إضافة جديدة ومثيرة للفضول لخط العطور الشهير ، هذا المزيج الفاكهي والخشبي من من قبل Carlos Benaim و Christophe Laudamiel يتميز بمكونات عليا من الخيار والبطيخ وبرتقال اليوسفي.

كما أنه يحتوي على مكونات عشبية مثل المريمية والريحان وإبرة الراعي في قلب هذه الرائحة ، ويتبعها روائح قاعدية مخملية مثل المسك والجلد المدبوغ والأخشاب المختلفة ، ويوصى بشدة باستخدام هذا المزيج اللطيف للاستخدام اليومي ، وفي القرن الحادي والعشرين ، ويعتبر أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

Polo Blue
Polo Blue

 Opium Pour Homme:

يتميز عطر Opium Pour Homme ، Opium Opium من ايف سان لوران برائحة حادة وحارة ، وتم إطلاق هذا العطر لأول مرة في عام 1995 ، يتميز بمكونات عليا من اليانسون النجمي والكشمش الأسود في تركيبته ، ويتكون القسم الأوسط من الفلفل والخولنجان ، ويتم تقريب المظهر الجانبي مع بوربون الفانيليا وخشب الأرز الأطلس وبلسم تولو في القاعدة.

عطر رجالي
Opium Pour Homme

 Versace Eau Fraiche For Men:

Versace Man هو عطر مستوحى من البحر الأبيض المتوسط يوحى بايام الصيف تم إطلاقه في عام 2006 ، ويتميز بنفحات عليا منعشة ونظيفة من الليمون والبرغموت وخشب الورد والورد تفسح المجال لمنتصف جذاب من خشب الأرز والطرخون والمريمية والفلفل في هذه الكولونيا.

المكونات الأساسية في العطر عبارة عن مزيج العنبر والمسك والتبغ والجميز والزعفران لإنتاج رائحة يومية تغرس الثقة في أي سيناريو تقريبًا ، من المكتب إلى إجازة على الشاطئ.

فيرساتشي هي علامة تجارية إيطالية التصميم تم إطلاقها في عام 1978 بخط ملابس نسائي مشهور للغاية ، والذي سرعان ما تبعه خط للرجال ومتجر ميلانو في العام التالي.

عطر رجالي
Versace Eau Fraiche For Men

 Montblanc Legend

أطلق هذا العطر الجديد في أبريل 2011 ، ويتميز برائحة خفية ، لكنها قوية وذكورية ، وصانع أوليفر كان لديه رغبه في ابتكار عطر مليء بالتناقضات ، يجمع بين المكونات التي تعبر عن القوة والرحمة والتقاليد والحداثة.

حيث يفتح برائحة البرغموت والخزامى وأوراق الأناناس واللويزة الغريبة التكوين بألوان عطرية منعشة (Litsea Cubeba) ، وفي الوسط  يتم خلط جزيء إفرنيل من طحلب السنديان مع إبرة الراعي والكومارين والتفاح والورد وجزيء بوماروزا مع ملاحظات من الفاكهة المجففة ، تتكون القاعدة من خشب الصندل والتونكا والإيفرنيل.

 Montblanc Legend
Montblanc Legend

L’EAU D’ISSEY Pour Homme 

تم تقديم L’eau D’issey من Issey Miyake ، والمعروف أيضًا باسم L’Eau D’Issey للرجال ، لأول مرة في عام 1994 إنه عطر خشبي رجولي مثالي للارتداء أثناء الليل.

من المكونات الشائعة البرغموت ، السرو ، اليوسفي ، كلاري ساج ، يوزو ، لويزة ، الطرخون ، والكزبرة من بين المكونات العليا ، ومن بين المكونات الأساسية رائحة جوزة الطيب والزعفران وزنبق الماء والقرفة وإبرة الراعي ، تتكون المكونات الأساسية من العنبر والتبغ والمسك وخشب الصندل والسيبريول ونجيل الهند.

عطر رجالي
L’EAU D’ISSEY Pour Homme

Paco Rabanne Pour Homme 

باكو رابان Pour Homme عطر رجالي صممه باكو رابان. Wear Paco Rabanne ، الذي تأسس عام 1973 ، من أجل إيقاظ عطري ، يتميز بارئحة مميزة من التوابل مع رائحة الهواء النقي الترابية النقية ، تبدأ الرائحة بإكليل الجبل العشبي والمريمية ، مع لمسة من خشب الورد البرازيلي الكريمي تدفئ المكونات الخضراء ، ثم تظهر رائحة اللافندر النكهة الترابية في المنتصف ، بينما يوفر نبات إبرة الراعي وحبوب التونكا حلاوة لطيفة ، وتأتي جاذبية العطر القوية والرجولية من العنبر وطحلب البلوط والمسك ، مع القليل من العسل في النهاية.

Paco Rabanne Pour Homme
Paco Rabanne Pour Homme

 Azzaro Pour Homme:

Azzaro Pour Homme هو عطر رجالي ابتكره Azzaro   تأسست الشركة المنتجة في عام 1978 ، وهو عطر مهقد وشيق ، ويجمع  بين مجموعة متنوعة من العناصر النباتية المنعشة في رائحة جميلة وقوية تروق لجميع من في الغرفة ، تتحد السوسن والخزامى والمريمية والريحان والبرغموت والليمون في المكونات العليا لبداية عشبية ونشطة مثل الصباح الباكر ، يوفر الباتشولي ، وتوت العرعر الناضج ، ونجيل الهند ، وخشب الأرز الخفيف ، وخشب الصندل اهتزازات ترابية لمكونات العطر الوسطى ، مما يمنحه نغمة أكثر حسية وقوة لذلك يعتبر أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب .

وفي نهاية يؤكد فول التونكا والعنبر وطحلب السنديان والمسك الثقيل والجلد القوي في المكونات الأساسية أن هذه الرائحة الرائعة رجولية تمامًا للرجل الواثق والجذاب في المدينة.

 Azzaro Pour Homme
Azzaro Pour Homme

Obsession

تقدم Calvin Klein’s Obsession مجموعة من الروائح الخشبية والعطرية للرجال ، يتميز بالرئحة الجريب فروت والبرغموت واليوسفي واليوسفي والليمون والكزبرة والخزامى والقرفة من بين الحمضيات والأزهار التي بدأ هذا العطر ، والذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 1986 ، يتكون القلب الغريب من خشب الورد البرازيلي والياسمين والمر والقرنفل وشجرة الصنوبر وجوزة الطيب والمريمية والتوت الأحمر ، وينتهي العطر بنجيل الهند والعنبر وخشب الصندل والباتشولي والمسك والفانيليا التي لها نغمات ترابية وبلسمية صانع العطور هو بوب سلاتري.

Obsession
Obsession

 Ck Be 

عطر Ck Be Cologne CK BE من كالفن كلاين هو عطر عصري يحدد التطور الحضري ، فهو يجمع بين النباتات المفعمة بالحيوية والأزهار الجذابة والمكونات الترابية الدافئة لإنتاج عطر الورك الحار والرائع ، تمتزج النفحات العليا من الليمون والبرغموت مع النعناع الحيوي والعرعر الحاد ، توفر الماغنوليا والأوركيد والعشب الطازج نوتة رومانسية على قلب العطر ، والتي تتلاشى بعد ذلك لتتحول إلى قاعدة مميزة من العنبر الدافئ وخشب الصندل والمسك الغني والذي يعتبر من ضمن أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب .

تم إنشاء هذا العطر المثير للفضول من قبل كالفن كلاين في عام 1996. CK BE ، الذي أعيد إصداره في عام 2009 جنبًا إلى جنب مع CK One كجزء من مجموعة خاصة تحت عنوان التحرر .

 Ck Be 
Ck Be

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى