افضل معهد لتعليم اللغة الإنجيلزية في الرياض

كتابة ريهام سمير آخر تحديث: 26 مايو 2014 , 20:12

دراسة اللغة الإنجيلزية بل و إتقانها أصبح أمر لا غنى عنه سواء في الدراسة أو العمل ، و يكون أمام الدارس عدة طرق يختار من بينها الطريقة المناسبة لينمي قدراته في اللغة الإنجيلزية تحدثا و كتابة ، وإحدى هذه الطرق هي التعلم عن طريق الدورات التدريبية في المعاهد و المراكز المتخصصة ، و التي إخترنا اليوم منها لكل سكان مدينة الرياض مجموعة من أفضلها .

افضل معهد لتعليم اللغة الإنجيلزية في الرياض :

أكاديمية الفيصل العالمية alfaisal international academy ، و تقع في طريق الجامعة ، تكون الدراسة 4 ساعات يوميا 5أيام في الأسبوع ، و تقوم بتدريس مناهج جامعة كامبريدج ، الكتب عبارة عن كتابين للمنهج وكتاب قصص واقعية و كتاب للكتابة ، طريقة الكلام و شرح القواعد و السمع و الحوار طريقة مبسطة ، مع جدية في التعامل ، وتقديم مستوى جيد من التدريس .

معهد ديركت إنجلش direct english institute ، و هو تابع لمعهد نيوهرايزون للحاسبات ، المدرسين عرب ، و يقدمون مستوى جيد من التعليم للغة الإنجيلزية .

الدار للغات aldar languages ، و يقع بشرق الرياض على الدائري الشرقي مخرج 15 مقابل العثيم مول ، المدرسين عرب و أجانب ، أسعار مناسبة ، مع شرح جيد للقواعد و كتابة و قراءة و ساعة محادثة يوميا .

معهد إي إل إس els  institute ، يقع في مجمع العروبة على طريق الملك فهد ، مدرسين أمريكن ، الدراسة ساعتان يوميا ، المحتوي الدراسي في كتابين ، يقدم مستوى جيد من الدراسة .

المجلس الثقافي البريطاني british council ، يقع في الحي الدبلوماسي بالسفارات ، مدرسين بريطانين ، مدة الدراسة 5 أسابيع ، غنى عن التعريف فالدراسة به ممتازة حيث أنه يقوم بالتدريس متخصصين على مستوى عالي .

معهد وول ستريت wall street  institute ، له فرعين أحدهما على طريق الملك عبد العزيز و الأخر على الدائري الجنوبي ، طريقة التدريس به جديدة و مختلفة و ممتعة و مفيدة ، حيث تقوم بمشاهدة الدروس على الكمبيوتر في أي وقت طوال اليوم في المعمل و بعد عدة دروس يكون هناك حلقة نقاش مع أساتذة أمريكن ، من خلال طرق و تعامل رائع .

معهد بيرلتز berlitz  institute ،  رائع في تعليم المحادثة باللغة الإنجيلزية ، حيث أن التحدث يكون كله باللغة الإنجيلزية دون كلمة واحدة بالعربية ، مما يدربك على التحدث ، و العدد داخل المجموعة قليل ، و تشعر بالفرق من أول مستوى .

المعهد المصرفي The Institute of Banking ، و المدرسين فيه أمريكن ، و أغلب طلبته من موظفي البنوك .

يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل محلات الاثاث بالرياض
افضل مطاعم الرياض

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق