ريال مدريد يفاوض سيرجيو أغويرو

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 30 مايو 2014 , 23:53

بعض الصحف الانجليزية اشارت الى قيام ادارة نادي ” ريال مدريد ” بالتفاوض مع ادارة نادي ” مانشيستر يونايتد ” الانجليزي و ذلك من أجل ضم اللاعب ” سيرجيو أغويرو ” في موسم الانتقالات الصيفية القادمة , وقد اكدت الصحف على ان المبلغ المقدم من ” ريال مدريد ” هو 70 مليون يورو , ومن المتوقع ان يرتفع هذا السعر نتيجة زيادة الطلب على ضم اللاعب .

وقد لجأ نادي ” ريال مدريد ” للتفاوض مع اللاعب بعد ان فشلت محاولاته في اقناع ادارة نادي ” ليفربول ” الانجليزي في الموافقة على انتقال اللاعب ” لويس سواريز ” .

ومن المعروف ان نادي ” برشلونة ” الاسباني كان هو الاخر في طريقه الى التفاوض مع اللاعب لكي يكون بجانب ” ليونيل ميسي ” في خط الهجوم , حيث اشارت بعض التقارير الاسبانية عن اشتراط ” ميسي ” على الادارة الكاتالونية ضم اللاعب ” سيرجيو أغويرو ” من نادي ” مانشيستر سيتي ” من أجل الموافقه على تمديد تعاقده .

وتعبتر اولى العقبات التي ستعترض طريق نادي ” ريال مدريد ” في ضم اللاعب , هو صعوبة تفريط نادي ” مانشيستر سيتي ” في اللاعب خاصة عد رحيل اللاعب ” كارلوس تيفيز , وثانيا دخول نادي ” برشلونة ” في مفاوضات لضم اللاعب مما سيزيد من قيمة اللاعب السوقية .

من الجدير بالذكر ان اللاعب ” سيرجيو أغويرو ” انتقل الى نادي ” مانشيستر سيتي ” قادما من ” أتليتكو مدريد ” الاسباني في عام 2011 , وقد بلغت قيمة الصفقة وقتها 45 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق