ريال مدريد يتعاقد مع اللاعب فالكاو حقيقة ام شائعات ؟!

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 26 يونيو 2014 , 11:49

اشارت بعض الصحف الاسبانية اليوم الى اقتراب نادي ” ريال مدريد ” من التعاقد مع اللاعب ” فالكاو ” , وان الاتفاقيات بينهم اشرفت على الانتهاء و سينضم الاعب الى النادي الابيض في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

الا ان النقاد اشارو الى ان الخبر غير صحيح فليس حتى الان هناك اي تصريح من مصدر موثوق به سواء في نادي ” ريال مدريد ” او في نادي ” موناكو ” الفرنسي , و اكد البعض على احتمالية وجود مفاوضات بين الطرفين ولكنها لم تنتقل بعد الى مرحلة التعاقد او حتى مرحلة الاتفاق المبدئي .

ومن الجدير بالذكر ان نادي ” تشيلسي ” الانجليزي كان في طرقه للتعاقد مع الاعب قبل موسم الانتقالات الشتوي واشارت الصحف وقتها الى انتقال اللاعب في اوائل العام الجديد ” 2014 ” الى النادي الازرق , حيث كان المدير الفني ” جوزيه مورنيو ” يرغب في التعاقد مع اللاعب وذلك لاعتقاده انه من افضل المهاجمين على مستوى العالم .

و اشارت بعض الصحف في ذلك الوقت الى احتمالية دفع نادي ” تشيلسي ” مبلغ قدره 60 مليون جنيه استرليني من الاستفاده بخدمات اللاعب , ولكن المفاوضات بين الطرفين لم تكتمل , و من الجدير بالذكر ايضا ان نادي ” ميلان ” الايطالي هو الاخر يسعى للتعاقد مع اللاعب وذلك من اجل تدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية القادمة .

فالكاو : 
انتقل اللاعب الى نادي ” موناكو ” في العام الماضي 2013 بمبلغ 40 مليون جنيه استرليني قادما من نادي ” اتليتكو مدريد ” الاسباني و الذي كان قد قضى فيه ما لا يقل عن موسمين كانو من افضل المواسم للاعب .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى