شركة الراجحي للطيران

شركة الراجحي للطيران هي شركة تابعة لمجموعة الراجحي للطيران ، بدأت أعمالها عام 1980 ، و لها فروع في جميع أنحاء المملكة و تعد من أكبر الشركات الموفرة لخدمات الطيران ، صاحبها و رئيس مجلس إدارتها هو الشيخ عبد المحسن صالح بن عبد العزيز الراجحي ، و للشركة مجموعة شركات شقيقة لتسهيل تقديم الخدمة للعملاء مثل : النقل البري وحجوزات الفنادق و التأمين على السفر و وحدات التموين و سلسلة مطاعم و خدمات تأجير السيارات .

و تمتلك الشركة 12 فرع لخدمات السفر الطيران لجميع أنحاء العالم ، و ترتبط شركة الراجحي للطيران بمجموعة من شركات الطيران الأجنبية بالإضافة إلى شركات الطيران العربية السعودية .

و تقوم الشركة ببعض الخدمات لتوفير الراحة لعملائها منها : إصدار التذاكر و إصدار التذاكر المجدولة و خدمات السفر التضامنية و التنسيق في المطارات و إصدار جوازات السفر و التأشيرات و توفير المواصلات و الإقامة و التأمين على السفر ، و بعض الخدمات الهامة التي تساعد الشركات و منها :  الخدمات الخاصة بالشركات مثل : حجز تذاكر الطيران الداخلي و الدولي و تخطيط خط سير الرحلة و توفير مكتب سفر في مقر الشركة و توفير حجوزات الفنادق و  تأجير السيارات و تجهيز وثائق السفر و القيام بالتنسيق في المطارات و التأمين على السفر في الخارج و إدارة المؤتمرات و الندوات و إدارة المعارض و إطلاق المنتجات و تقديم خدمات الولائم و الأحداث و الفعاليات .

وأيضا في ما يخص خدمات الشحن تقوم الشركة ب : شحن البضائع لكل أنحاء العالم عن طريق الطائرات و السفن و تقدم كذلك خدمات الشحن من الباب إلى الباب و القيام بالتعبئة و التغليف و خدمات التخزين و القيام بالتخليص الجمركي و النقل البري و إصدار كتيب المرور الجمركي .

و من ضمن خدمات الشركة المميزة أيضا إستئجار الطائرات :حيث تقوم الشركة بحجز الطائرات ، و هذه الخدمة متاحة لأكثر وجهات ترفيهية معروفة في جميع أنحاء أوروبا و العالم ، و توفر الشركة مستشار للسفر يقدم المشورة لتحديد إذا كان الإيجار فكرة مناسبة أم لا .

 

كما أن شركة الراجحي للطيران هي (وكيل دولي للخطوط الجوية العربية السعودية) حيث تقوم بتمثيل الخطوط السعودية في كانو بنيجيريا ، و معلومات الإتصال بها كما يلي :
شاتا البيومي
مدير الفرع – كانو ، نيجيريا
طريق الكلوب 7 ، كانو
هاتف: 647198, 647120 23464+
فاكس: 630177 23464+
البريد الإلكتروني: ara@alrajhiaviation.com

معلومات الإتصال بالشركة في المملكة العربية السعودية : شركة الراجحي للطيران
الدور الثاني – برج ا – مركز المدينة . طريق المدينة – جدة
صندوق بريد 13815 ، جدة – 21414
هاتف: 6632109 96612+، فاكس: 2841763 96612+
البريد الإلكتروني: ara@alrajhiaviation.com

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ريهام سمير

و من يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *