تطبيق ريالي Riyali برنامج ريالي للوعي المالي

كتابة غادة ابراهيم آخر تحديث: 02 سبتمبر 2014 , 07:54

تطبيق ريالي Riyali ، أصدرته مجموعة سدكو القابضة في 1 ابريل 2014، وهو برنامج ريالي للوعي المالي ، وهو خاص بأجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الأندرويد ، ويضم التطبيق تصنيفات خاصة بمتابعة الدخل ، ويساعد على تطوير المهارات المالية .

يتميز تطبيق ريالي بسهولة الاستخدام ، حيث يقوم المستخدم بادخال الدخل الشهري ، ثم يحدد الراتب ، ومدى تكرار الدخل ، وتسجيل النفقات الشهرية المتكررة ، مثل القروض والأقساط الشهرية ، والنفقات الأخرى كمستلزمات المنزل ، فيقوم التطبيق بمراقبة الادخار الشهري عبر متابعة هذه العملية .

كما يقدم التطبيق ادوات اضافية مثل حاسبة القروض التي تساعد المستخدم في القرارات المالية ، ويقدم المعلومات عن فرص الاستثمار ، وفرص الاشتراك الشهري في المسابقة اليومية ، والتي تتيح التميز في المهارات المالية .

تطبيق ريالي يمنح الفرصة لتجميع النقاط واطلاق شارات جديدة بمشاركة الاصدقاء ومنافستهم ، فيمكن للمستخدم الحصول على 100 نجمة شهرية وتصدر لائمة أفضل مستخدم .

يبلغ حجم التطبيق 11 ميجابايت ، وهو متاح بالمجان على متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=net.maddict.riyali

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
تطبيق ساب SABB Mobile
تطبيق سامبا موبايل SambaMobile
تطبيق البنك الأهلي التجاري AlAhliToken

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق