جزيرة كيرلا تحتوي على أرقى شواطئ الهند

تميزت ولاية كيرالا بإحتوائها على أرقى شواطئ الهند ، بما في ذلك شواطئ النخيل المتميزة بالمياه الزرقاء ، و اشعة الشمس مع المأكولات البحرية المميزة لتقضى عطلة لا تنسى في شواطئ جزيرة كيرلا المذهلة ، ومنها :

شاطئ كوفالام – أفضل الشواطئ في ولاية كيرالا
كوفالام هو احد أروع وأجمل الشواطئ في ولاية كيرالا ، والذي يقع على بعد 12 كيلومترا جنوب Thiruvanathapuram . يتمتع بالمياه الزرقاء وأشجار جوز الهند ، كوفالام هو خليج محمي . ومعروف بالمنحنى الفضي والنخيل والبساتين . هناك خليج جميل من المياه الهادئة ، الذي تشكل من الأرض الصخرية عالية البروز في البحر ، والتي تمكن السباحة في البحر . رمال الشاطئ فضية ونظيفة ودافئة جدا ، ويمكن الاستمتاع بها مع اشعة الشمس .

شاطئ Shanghumukham ، تريفاندروم ، كيرالا
هو شاطئ في مدينة شعبية ، يقع على بعد 8 كيلومترات من العاصمة shanghumukham . يوفر هذا الشاطئ منظر جميل من غروب الشمس . أيضا 35 مترا النحت طويل من حورية البحر ، و “Matsya Kanyaka” يضيف إلى جمال الشاطئ

فيلي لاغون ، تريفاندروم ، كيرالا
يمكنك التمتع بجمال بحيرة فيلي ، على مشارف منطقة Thiruvanathapuram . وقد تم تطوير البحيرة كبقعة سياحية رئيسية مع الحديقة الجميلة والقوارب . يمكن للسياح الاستمتاع بركوب الزوارق والقوارب ، والسباحة .

شاطئ Somatheeram ، تريفاندروم ، كيرالا
يمتد هذا الشاطئ إلى 20 كم من مدينة تريفاندروم . ويسمى هذا الشاطئ بوجهة حلم بشر . وهو الشاطئ المشهور لمراكز العلاج في الايورفيدا .

شاطئ فاركالا في كولام ، كيرالا ،
هو احد شواطئ ولاية كيرالا الدافئة في فصل الشتاء . لذلك ، عادة ما يقبل السياح لزيارة شاطئ فاركالا خلال شهر أكتوبر ونوفمبر . فاركالا يمتد إلى حوالي 55 كم من تريفاندروم و 38 كم من كولام . يعرف شاطئ فاركالا بينابيع المياه المعدنية وصالونات التدليك التي تشتهر بالتدليك مع الروائح العطرية .

شاطئ Thangasseri ، كولام ، كيرالا
يقع هذا الشاطئ على بعد 5 كيلومترات من كولام تاون . وهو من الأماكن التاريخية في وجود البرتغاليين لحصن الكنائس القديمة ، التي بنيت في القرن 18 ، على شاطئ البحر .

الشواطئ في كوتشي (أليبي) ، ولاية كيرالا
وهبت كوتشي بالبحيرات وأنهار المياه العذبة . شاطئ كوتشي رائع لأنه مليئ بالبساتين والنخيل الكثيف والممرات الرملية الطويلة . إنه بقعة سياحية شعبية ، يشتمل معالم الجذب الأخرى مثل حديقة فيجاي ، مرافق القوارب ، وحمام سباحة الخ

شواطئ وجزر في ارناكولام ، ولاية كيرالا
إنه شاطئ بارد وهادئ ، إلا انه مثالي للسباحة . تقع حدوده مع جزيرة Vypin . بإعتبارها منطقة جذب للسياح تشمل الدلافين ، فيليدس الأرز وبساتين جوز الهند .

شاطئ Pallikere
هذا الشاطئ يمتد لحوالي 1 كم من قلعة بيكال ويوفر إطلالة رائعة على قلعة باكل

شاطئ Kappil
يقع هذا الشاطئ على بعد 6 كم من قلعة بيكال ، والذي يوفر الرؤية البانورامية لبحر العرب .

جزيرة Kuruva
هذه الجزيرة تمتد إلى حوالي 17 كم شرق Manathavadi . وتشتهر بالأنواع النادرة من الطيور والحيوانات ، وبساتين الفاكهة والأعشاب . فمن حوالي 950 فدان من الغابات دائمة الخضرة من ضفاف نهر Themkabani .

 يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
جزيرة غوري
جزيرة زقر اليمنية
جزيرة سردينيا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *