جزر الجفتون جزء من منطقة الغردقة

جزر الجفتون هي جزء من منطقة الغردقة في جمهورية مصر العربية . يمكنك الوصول إلى هذه الجزر عن طريق القوارب من الغردقة ، للتمتع بالشواطئ ذات الرمال البيضاء والغطس . جزر الجفتون ، المعروف أيضا باسم Mahmya أو جزر الجنة ، وهي مقصد سياحي شهير على ساحل الغردقة . والذي يقدم عدد لا يحصى من مقدمي الخدمات المحليين للمراكب مع الجولات والغوص إلى هذه الجزر الجميلة . تتميز هذه الجزر بالشواطئ الرملية البيضاء الجميلة لها ولونها الكريستالي الواضح .

يمكنك الاستمتاع برحلة القارب من الغردقة التي تستمر حوالي ساعة واحدة! وهناك العديد من الشركات التي تقدم رحلات القوارب إلى جزر الجفتون وMahmya . وعادة ما تستغرق رحلة يوم كامل وتشمل الغداء وكذلك معدات الغوص . هناك العديد من القوارب التي تأخذك للتمتع بمشاهدة الشعاب ، ومن أجل الحصول على أقصى استفادة من تجربة الغوص . الشواطئ لها المظلات الحرة ، ولم يعد هناك أشجار للظل .

المناخ
يوصف مناخ الغردقة بالمناخ الشبه استوائي والصحراوي . الشتاء خفيفة ودافئة والصيف حار جدا . بينما يمكن توضيح مدى تأثير الحرارة على اشهر السنة :
فبراير وديسمبر: دافئ معتدل
نوفمبر مارس وأبريل: دافئ
من مايو إلى اكتوبر: الفترة الساخنة
من يونيو إلى سبتمبر : حار جدا

يمكنك قضاء اليوم لتتمتع بالشاطئ في جزيرة الجفتون Mahmya . ولتتمتع بالشواطئ الجميلة والغوص على الشعاب الجميلة على جزيرة الساعة من البر الرئيسى . وقد تم الحفاظ على هذه الجزيرة الفريدة في إطار المبادئ التوجيهية الصارمة في المحافظة للحفاظ على التحضر في الخليج . ويقدم المكان المثالي لأولئك الذين يحلمون بالخصوصية . على القارب سوف تستمتع بالنسيم المنعش للبحر الأحمر ومشاهدة الدلافين على طول الطريق إلى جزيرة Mahmya مع الاسترخاء ، والسباحة في واحدة من أجمل الشعاب المرجانية في البحر الأحمر .

شاطئ محمية على الساحل الجنوبي لجزيرة الجفتون الوطنية والتي تقع قبالة سواحل الغردقة . ليتم نقلك إلى الشاطئ بواسطة القوارب الصغيرة . بمجرد الوصول إلى الجزيرة ، فسوف استمتاع رحلتك بالرؤوس المرجانية مع الإعجاب بالبحيرة الواضحة . ويمكنك أثناء إقامتك في منطقة الشعاب المرجانية للمحمية ان تستمتع بنسيم البحر المنعش والاسترخاء على الشاطئ الرملي لتتمتع بمياه الكريستال . مع امكانية تناول الغداء في المطعم ، مع المأكولات البحرية والأطباق الإيطالية ، وسوف تتمتع بالمشروبات في الحانة خلال النهار .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
جزيرة هواهين
جزيرة زقر اليمنية
جزيرة كيرلا تحتوي على أرقى شواطئ الهند

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *