التطبيق الجديد من مايكروسوفت … Xim لعرض مجموعات الصور

أصدرت Microsoft التطبيق الجديد ، مايكروسوفت Xim ، والذي يجمع بين الميزات المختلفة لتمتع المستخدمين بالصور بين مجموعة من الاصدقاء . على غرار الميزات الموجودة في بعض منصات الأندرويد ، فإن التطبيق يمكن الشخص في مشاركة الصور على أجهزتهم لمشاهدة الصور .

يمكنك تمرير الصور المرغوبة بين المجموعة سواء بعد التقاطها او من الاستوديو او من خلال مشاركة الصور من إينستاجرام ، الفيسبوك ، دروببوإكس ، أو OneDrive ، وسوف تختفي الصور الممرة بعدة زمنية لم يتم تحديدها من قبل مايكروسوفت .
سهل هذا التطبيق في القدرة على مشاركة الصور بين الاصدقاء سواء من خلال التواصل ، دون الحاجة إلى تمرير هاتفك إلى اصدقائك ، بل يمكنكم التواصل من خلال دعوة جهات اتصال من قائمة جهات الاتصال الخاصة ، او باستخدام عنوان بريد إلكتروني أو حتى رقم هاتف لوصول الصور بين المشاركين .

بالطبع انت واصدقائك بحاجة لتحميل هذا التطبيق لتبدأ المتعة بهذا التطبيق مع اصدقائك . كما ذكرنا فإن هذا التطبيق يمرر الصور من خلال التطبيق الموجود على هاتفك وهاتف اصدقائك لعرض الصورة . فلا داعي للقلق من تخزين الصور ، فعندما تنتهي من مشاهدة الصور ، سوف يسحب تطبيق Xim الصورة بعد فترة قصيرة حتى لا يتم تخزينها .

على الرغم من أن التطبيق لم يضيف علامة بيتا ، فإن مايكروسوفت لا تشير إلى احتمالية اضافة الوظائف المقتصرة على متصفحات الويب ، بينما يمكنك استخدام تطبيق Xim من خلال الأندرويد وويندوز فون وقريبا جدا سيتم اطلاقه على iOS .

لتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.microsoft.fuselabs.dlife

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *