جزيرة جوانا واحدة من الأماكن المثيرة في العالم

هل سبق لك أن سمعت عن هذه الجزيرة ؟ هي الجزيرة التي تقع في جزر فيرجن البريطانية في منطقة البحر الكاريبي . كما انها واحدة من الأماكن المثيرة في العالم ، وواحدة من الجزر الخاصة في العالم . جزيرة جوانا تتمتع بالجمال الطبيعي والمناظر الخلابة ، والى جانب ذلك ، فإن هذا المكان يوفر أيضا أماكن إقامة فاخرة ومرافق لتدليل عطلة دون عائق .

يمكنك الوصول إلى منطقة جزيرة جوانا من خلال التوجه الى مطار لحم في جزر فيرجن ثم تأخذ قارب للذهاب إلى جزيرة جوانا . جزيرة جوانا لديها منتجع صغير محاط بـ7 من الشواطئ الرملية البيضاء ، والغابات الاستوائية والوديان والتلال . المنطقة ليست كبيرة جدا ، بينما تبلغ حوالي 3.4 كم2 ، كما انها تقدم مناظر بانورامية مذهلة . هل يمكن أن يكون مسليا

جزيرة جوانا هي المكان المسلي والرائع مع امكانية الغوص ، والتجديف ، مع أنشطة أكثر متعة . يمكنك الغوص على أعماق كبيرة لرؤية الشعاب المرجانية الملونة . كما يمكن زيارة جميع الشواطئ 7 والعثور على المناظر المعجزة والمختلفة .

جزيرة جوانا من أكبر الأماكن
يمكنك التجول على طول الطريق لمشاهدة فلامنغو الجميلة . بدلا من ذلك ، تعتبر جزيرة جوانا واحدة من الأماكن الرومانسية في العالم . لذلك ، يقبل عليها حديثي الزواج للإستمتاع باللحظات الرومانسية عن طريق أخذ رحلة بحرية للتمتع بغروب الشمس . كما يفضل البعض التمتع بمنظر الغسق . بالإضافة إلى ذلك ، جوانا تضم بعض الأنواع مثل الإغوانا ، السلحفاة ، التدب الحمراء والحيوانات البرية الأخرى .

أفضل منتجع في جوانا
جوانا مليئة بالبساتين مع العديد من الفواكه وكذلك بعض الخضروات الطازجة التي تنمو هناك . تتكون جوانا من 15 بيت مطل على البحر . تبدأ الاسعار في الموسم المنخف إلى 695 $ و1550 $ في موسم الذروة أو يمكنك استئجار فيلا من 4386 $ إلى 8100 $ ، ويمكن استئجار المنطقة بأكملها بمبلغ 33975 $ لليلة الواحدة .

يقبل الزوار لاستكشاف المعالم السياحية بجزيرة جوانا ، والتي تمتد إلى حوالي 6 أميال (10 كيلومترا) إلى الشمال الشرقي من جزر فيرجن البريطانية ، وتقع جزيرة جوانا بطول 3 أميال (5 كلم) إلى الغرب .
هناك العديد من المعالم السياحية لجزر فيرجن البريطانية وأكثرها إثارة للاهتمام والتي يمكنك الاطلاع عليها على مقربة من جزيرة جوانا ، لذلك فإنها الاختيار الذكي لقضاء عطلتك . هناك اثنين من مناطق الجذب الأكثر شعبية هما شاطئ خليج لي الرائع وشاطئ خليج كام الذي لا يصدق . كما انها الجزيرة التي تستحق الزيارة بما فيها من شاطئ خليج حسنا ومارينا وشاطئ كاي . يمكنك الحصول على التمت بأنشطة الهواء الطلق في العديد من الأماكن الخلابة ، بالإضافة إلى الاسترخاء والتمتع بالهواء النقي ، مع إعادة الاتصال مع الطبيعة في احد الشواطئ المحلية .

جزيرة جوانا الطعام
هناك منطقة لتناول الطعام في جوانا ، في المبنى الرئيسي والمعروفة باسم البيت الكبير ، بما لديه لبعض أفضل وجهات تناول الطعام في منطقة البحر الكاريبي ، وأبرزها على الملكة تراس ، والتي سميت تكريما لزيارة الملكة الأم في 1964 . وجبات الطعام هنا هي رائعة مع اطلالات غروب الشمس المذهلة . يمكنك تناول حساء دسم بالسبانخ ، بطة مقدد ، صلصة السمك المفلطح للأناناس الحار والمصحوب بإطلالات غروب الشمس .

شواطئ جوانا تقدم وسائل الراحة الرئيسية ، ومنها في شاطئ الخليج الأبيض والذي يمتد إلى نصف ميل من الرمال النقية . في هذا الشاطئ هناك شريط صغير يمكنك الحصول عليه مع المشروبات أو الوجبات الخفيفة ، إما في اطلالات الشمس أو تحت شجرة الظل العملاقة . تتوافر خدمة التدليك في غرفتك .

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
جزيرة كاواي
جزيرة زقر اليمنية
جزيرة كيرلا تحتوي على أرقى شواطئ الهند

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *