تطبيق صن رايز كاليندر Sunrise Calendar

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 21 أكتوبر 2014 , 06:21

تطبيق صن رايز كاليندر Sunrise Calendar ، برنامج تقويم متوافق بشكل كامل مع تقويم جوجل ، ICloud ، Exchange ، تم تحديثه مؤخرا ليدعم أجهزة الأيباد ، مع المزيد من الاضافات والتحسينات .

يتميز تطبيق صن رايز كاليندر بتصميم متميز ، بالاضافة أنه يتيح اضافة العديد من الحسابات لجوجل كاليندر Google Calendar ، مع امكانية المزامنة مع حساب الفيسبوك الخاص بالمستخدم ، اذ يقوم بارسال تنبيهات بأحدث المستجدات على صفحة الفيسبوك ، ويعمل تطبيق صن رايز كاليندر أيضا على اتاحة الوصول للأشخاص باستخدام تطبيق لنكيد إن LinkedIn .

يعمل التطبيق على ارسال تذكير بالمناسبات الخاصة بالأصدقاء التي يتم تسجيلها على التطبيق باستخدام خاصية Timezones ، يقوم التطبيق بارسال توقعات الطقس للموقع المستخدم ، كما يعمل التطبيق على استخدام خرائط جوجل في السفر والترحال .

تطبيق صن رايز كاليندر الصادر في 25 سبتمبر 2014 متوفر بعدة لغات الانجليزية ، والألمانية ، والفرنسية ، والايطالية ، والأسبانية ، والصينية ، ويبلغ حجم التطبيق 20.6 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح لأجهزة الأيفون ، والأيباد ، والأجهزة اللوحية الت يتعمل بتقنية الأندرويد ، iOS 8.0 ، ويمكن الحصول عليه من متجر أيتونز عبر الرابط التالي :
https://itunes.apple.com/app/sunrise-calendar-for-google/id599114150?mt=8&abp=1

يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
انطلاق تطبيق Aviate لأجهزة أندرويد من متجر جوجل Play Store
تطبيق احوال الطقس من Makers of Beautiful Widgets
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويب Outlook لأجهزة أندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى