صور و تاريخ اللاعب روبيرتو فيرمينو Roberto Firmino

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 23 أكتوبر 2014 , 09:51

اللاعب ” روبيرتو فيرمينو ” برازيلي الجنسية و هو احد المواهب الكروية الشابة والتي تنجبها البرازيل عام تلو الاخر , يبلغ من العمر 23 عام يلعب دائما في مركز وسط الملعب المهاجم و صانع العاب ينتمي حاليا لنادي ” هوفنهايم ” المشارك في الدوري الالماني , حيث يتميز اللاعب بتسديداته القوية و تمريراته الصائبة .

معلومات عن مشوار روبيرتو فيرمينو الكروي : 
بدأ اللاعب ” روبيرتو فيرمينو ” مشواره الكروي في عام ” 2008 ” عندما كان منضم لنادي ” فيغورينسي ” في دوري الدرجة الثانية في البرازيل وكان في هذه الفترة منضم لفريق الشباب ولقد استمر مع هذا الفريق عام واحد حتى ” 2009 ” ثم بعد ذلك قررت ادارة الفريق رفع اللاعب الى الفريق الاول واستمر معهم حتى عام ” 2010 ” وفي هذا العام شارك في 38 مبارة و سجل خلالهم 8 اهداف .

ثم بعد ذلك قامت ادارة النادي الالماني ” هوفنهايم ” بالتعاقد مع الاعب ومازال معهم حتى الان وطوال هذه الفتر لعب اكثر من 115 مبارة و سجل ما يفوق 32 هدف , الا انه حتى الان لم يشارك في اي مباراة مع منتخب البرازيل .

اخبار روبيرتو فيرمينو : 
تشير التقارير الى قرب انتقال الاعب ” روبيرتو فيرمينو ” لنادي ” انتر ميلان ” الايطالي , فمن المعروف ان اللاعب ” فريدي غوارين ” سيغادر الفريق الايطالي قريبا و الان الادارة تبحث عن لاعب جيد يشغل مكانه , وكان من اوائل الاسماء التي سيتم التفاوض معها على الانتقال للفريق الايطالي هو ” روبيرتو فيرمينو ” .

يمكنك الاطلاع على : 
مقارنة بين عدد البطولات المحلية لايه سي ميلان و انتر ميلان
انتر ميلان في طريقه للتعاقد مع هيرنانديز

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق